المناطق_متابعات

واصل المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات، تدريباته واستعداداته اليومية لمباراة منتخب العراق يوم الأربعاء المقبل، في افتتاح مبارياتهما بكأس آسيا لكرة قدم الصالات في بانكوك، المؤهلة إلى كأس العالم في أوزبكستان خلال شهر سبتمبر المقبل.

وأجرى لاعبو “أخضر الصالات” اليوم السبت تدريباتهم اليومية على صالة بات أرينا تحت قيادة المدرب الإسباني أندريو بلازا، الذي انتهج في الحصة التدريبية الخطة التي سيلعب بها المباراة يوم الأربعاء المقبل.

أخبار قد تهمك عن أزمة نقل مباريات الأخضر.. ناقد رياضي: ذكرتني بقطع الكهرباء في السبعينيات 8 سبتمبر 2021 - 2:48 مساءً

لتختتم التدريبات بإجراء مناورة على كامل مساحة الصالة، وذلك بحضور رئيس البعثة المشرف العام على منتخبات الصالات والشاطئية الدكتور خالد بن مقرن ومدير إدارة كرة قدم الصالات والشاطئية في الاتحاد السعودي لكرة القدم ناصر السعدي.

يذكر أن قرعة بطولة كأس آسيا لكرة قدم الصالات 2024 في بانكوك، المؤهلة لكأس العالم في أوزبكستان في سبتمبر المقبل، أوقعت “أخضر الصالات” في المجموعة الثانية بجانب منتخبات أوزبكستان والعراق وأستراليا.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: مباريات الاخضر قدم الصالات

إقرأ أيضاً:

باتشوكا المكسيكي خامس المتأهلين لكأس إنتر كونتيننتال

بات باتشوكا المكسيكي خامس المتأهلين لبطولة كأس إنتر كونتيننتال لكرة القدم، عقب تتويجه بلقب دوري أبطال اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي لكرة القدم (كونكاكاف).

باتشوكا المكسيكي خامس المتأهلين لكأس إنتر كونتيننتال

وتغلب باتشوكا 3 / صفر على كولومبوس كرو الأمريكي، في المباراة النهائية للمسابقة القارية، التي أقيمت بينهما في وقت مبكر من صباح اليوم الأحد.

وافتتح سالومون روندون التسجيل لباتشوكا في الدقيقة 12، قبل أن يضيف زميله ميجيل إيميلو رودريجيز ماسياس الهدف الثاني في الدقيقة 32.

وعاد روندون لهز الشباك من جديد، مسجلا الهدف الثالث لباتشوكا وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 67، لينصب نفسه بطلا للقاء دون منازع، بعدما قاد الفريق المكسيكي للتتويج بلقبه السادس في البطولة، والأول منذ عام 2017.

وبذلك، تقاسم باتشوكا المركز الثاني بقائمة أكثر الأندية تتويجا باللقب، مع مواطنه كروز أزول، بفارق لقب وحيد خلف كلوب أميركا المكسيكي.

مقالات مشابهة

  • تصفيات المونديال.. نصف منتخبات إفريقيا لن تلعب على أرضها
  • 3 مدربين جدد يظهرون في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026
  • بنتيجة “12ـ0”.. “أخضر الصم” لكرة قدم الصالات يتغلب على طاجكستان في بطولة العالم
  • باتشوكا المكسيكي خامس المتأهلين لكأس إنتر كونتيننتال
  • تاريخ الأردن وطاجيكستان قبل المواجهة الحاسمة
  • 6 انتصارات وتعادل واحد في دوري المحترفين لكرة الصالات
  • أخضر الصم يتخطى أوكرانيا في البطولة العالمية للصالات بكازاخستان
  • أخضر البلياردو والسنوكر يحصد 7 ميداليات متنوعة في بطولة غرب آسيا 2024
  • إنطلاق معسكر منتخب تونس إستعداداً لتصفيات كأس العالم
  • (رصد 4) يرفع جاهزيته مع القطاعات العاملة في موسم الحج