حرصت الفنانة نجلاء بدر، علي مشاركة متابعيها صورة لها وهي تقضي إجازة عيد الفطر المبارك، بممارسة رياضة الجولف.

وظهرت نجلاء بدر، فى صور لها عبر حسابها الرسمي على موقع "انستجرام" وهي تمارس رياضة الجولف، وعلقت: " بداية جديدة للحياة" .

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة نجلاء بدر  فيلم "ليلة العيد"،  والتي تدور أحداثه في إطار اجتماعي، حيث يناقش العديد من القضايا المجتمعية من بينها "زواج القاصرات" و"ختان الإناث"، وغيرها، خصوصًا فيما يتعلق بمراحل الطفولة والمراهقة، حيث تدور أحداثه في إطار ليلة واحدة.

أبطال فيلم ليلة العيد 

فيلم “ليلة العيد” يضم نخبة من نجوم الوسط الفني فهو من بطولة كل من يسرا، نجلاء بدر، عبير صبري، ريهام عبدالغفور، هنادي مهنا، مايان السيد، غادة عادل،، أحمد خالد صالح، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، سميحة أيوب، وآخرين من تأليف أحمد عبد الله، اخراج سامح عبدالعزيز.

 

IMG_٢٠٢٤٠٤١٢_٢٠٣٣٣١ IMG_٢٠٢٤٠٤١٢_٢٠٣٣٤٣

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نجلاء بدر

إقرأ أيضاً:

لأول مرة تقام في الكويت.. نجوم مصريون يحيون "ليلة النكد"

ينتظر الجمهور الكويتي تجربة غنائية استثنائية مع حفل نجوم "ليلة النكد" من إنتاج (a music) للمنتج أحمد الخالدي، يوم 20 يونيو الجاري، في قاعة البركة بفندق "كروان بلازا" بدولة الكويت.

إلغاء حفل استقبال "شباب البومب" في الكويت جراء الازدحام وسط حالات إغماء كثيرة "فيديو"

ويضم حفل "ليلة النكد" عددا من النجوم المصريين المعروفين بتقديم الأغاني الدرامية الحزينة:"حمادة هلال، رامي جمال، مسلم، فريد، أحمد بتشان، أحمد فريد".

وقال أحمد الخالدي، في بيان صحفي: "الحفل يجمع نخبة من النجوم أشكر ثقتهم في شركة (a music) ونتطلع لأن نقدم للجمهور تجربة غنائية مختلفة ومميزة لاسيما وأننا نقف على أرض صلبة انطلاقا من النجاحات السابقة".

وأضاف: "الحفل سوف يزخر بالعديد من المفاجآت وثمة برنامج متنوع ومميز لنجوم الأمسية ونتطلع لأن نكون عند ثقة جمهورنا في الكويت".

وأشاد الخالدي بشركة (a music)، قائلا: "لديها نهج واضح وخطة مدروسة في مجال الإنتاج، فضلا عن مشروع فني ضخم سيتم الكشف عنه لاحقا يهدف من خلاله إلى تغطية جميع الأنشطة الفنية بالكويت".

وتعتبر "ليلة النكد" هي الأولى من نوعها في الكويت وذات طابع مختلف، حيث سبق وأن أقيم حفلان بعنوان "ليلة الدموع" ولكن بالمملكة العربية السعودية، وحققت نجاحا كبيرا لدى الجمهور السعودي، وشارك في الحفل كل من الفنانين، رامي جمال، ورامي صبري، وتامر عاشور، وآدم، وكانت الفنانة أصالة نصري والفنان والملحن خالد عز والفنان وائل جسار مفاجأة الحفل، وقدموا العديد من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور بشكل ملحوظ على المسرح.

المصدر: "دوت الخليج"

مقالات مشابهة

  • من أزمة ثقة لـ سن العقرب.. نجلاء بدر تبدأ تصوير مسلسلها الجديد
  • البحث عن العيد: تساؤلات المواطنين حول موعد ومدة إجازة عيد الأضحى 2024
  • فيلم السرب مستمر في عيد الأضحى.. إيراداته في آخر ليلة عرض
  • وكيل رياضة أسيوط للفجر: تجهيز عدد 39 مركز شباب لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك
  • لأول مرة.. الكويت تحيي "ليلة النكد"
  • لأول مرة تقام في الكويت.. نجوم مصريون يحيون "ليلة النكد"
  • منة شلبي تتعاقد على مسلسل جديد بعنوان "لحم ودم".. تفاصيل
  • بين الدراما والسينما.. تعرف على أحدث أعمال منة شلبي
  • أحمد الخالدي لـ النجوم المشاركين في حفل ليلة النكد: أشكر ثقتهم في شركة a music
  • خالد النبوي يدخل لوكيشن "إنكار".. قريبًا