قال علي كامل منصور رئيس مجلس إدارة غرفة المنشآت والمطاعم السياحية بالدلتا ومدن القناة، إنَّ مواعيد عمل المطاعم السياحية بعد بدء العمل بالتوقيت الصيفي 26 أبريل الجاري لن تشهد أية تعديلات عن المواعيد الحالية، لافتًا إلى أنَّ مواعيد المطاعم والمنشآت السياحية ثابتة صيفا وشتاء، منذ صدور قرار وزير السياحة والآثار رقم 129 لسنة 2023.

مواعيد عمل المطاعم السياحية

وأضاف «منصور» لـ«الوطن»، أنَّ مواعيد عمل المطاعم السياحية وفقا للتوقيت الصيفي ستكون من الساعة 6 صباحًا وحتى الساعة 4 من صباح اليوم التالي، مع استمرار خدمتي الدليفري والتيك أواي على مدار الـ24 ساعة.

مواعيد عمل مسارح المنوعات وصالات الديسكو

وأشار رئيس مجلس إدارة غرفة المنشآت والمطاعم السياحية بالدلتا ومدن القناة، إلى أن مواعيد عمل مسارح المنوعات «الملاهي الليلية» وصالات الديسكو وفقًا للتوقيت الصيفي ستكون من الساعة 6 مساء إلى الساعة 6 من صباح اليوم التالي، لافتًا إلى أنَّ تلك المواعيد ملائمة جيدة جدا لشريحة من الرواد المصريين والعرب الذين يفضلون السهر بالمنشآت السياحية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنشآت السياحية المطاعم السياحية المطاعم المطاعم السیاحیة

إقرأ أيضاً:

الجوازات تعلن مواعيد العمل خلال إجازة عيد الأضحى المبارك 1445هـ

المناطق_واس

أعلنت المديرية العامة للجوازات مواعيد العمل خلال إجازة عيد الأضحى المبارك 1445هـ، في إداراتها بمناطق المملكة، وذلك حرصاً على خدمة المستفيدين في الحالات الطارئة.

وأكدت “الجوازات” جاهزيتها لاستقبال الحالات الطارئة لإجراء الخدمات التي لا يمكن تنفيذها عبر منصة وزارة الداخلية للخدمات الإلكترونية (أبشر) بعد حجز موعد إلكتروني للمراجعة.

أخبار قد تهمك “الجوازات” تصدر 17537 قراراً إدارياً بحق مخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود 13 مايو 2024 - 5:23 مساءً “الجوازات” تبدأ إصدار تصاريح دخول العاصمة المقدسة إلكترونيًا للمقيمين العاملين خلال موسم الحج 3 مايو 2024 - 12:20 صباحًا

وأوضحت أن العمل في شعبة الجوازات بحي الرمال في مدينة الرياض من الساعة 16:00 حتى الساعة 21:00 من يوم الثلاثاء 5/ 12/ 1445هـ، حتى نهاية دوام يوم السبت 9/ 12/ 1445هـ، وشعبتي جوازات الصيرفي مول، والتحلية مول في محافظة جدة من الساعة 14:00 حتى الساعة 22:00 حتى نهاية دوام يوم الجمعة 8/ 12/ 1445هـ.

وبينت أن العمل في بقية إدارات جوازات المناطق خلال إجازة عيد الأضحى المبارك من الأحد إلى الخميس من الساعة 7:30 حتى الساعة 14:30.

ونوهت المديرية العامة للجوازات إلى الاستفادة من خدمة تواصل، التي تمكن المستفيدين من تقديم طلبات إنجاز معاملاتهم التي تعذر تنفيذها دون الحاجة إلى مراجعة مقار إدارات الجوازات.

مقالات مشابهة

  • مواعيد صلاة عيد الأضحى في القاهرة والمحافظات
  • "الجوازات" تعلن مواعيد العمل خلال إجازة عيد الأضحى
  • مواعيد عمل الجوازات خلال إجازة عيد الأضحى 1445هـ
  • الجوازات تعلن مواعيد العمل خلال إجازة عيد الأضحى
  • الجوازات تعلن مواعيد العمل خلال إجازة عيد الأضحى المبارك 1445هـ
  • موعد يوم التروية 1445.. «الإفتاء» توضح الأعمال المستحبة للحاج في هذا التوقيت
  • مواعيد عرض مسلسل الوصفة السحرية والقنوات الناقلة
  • تعرف على مواعيد عرض مسلسل " الوصفة السحرية"
  • مواعيد القطارات المكيفة والروسية على خط "الإسكندرية - أسوان".. اليوم
  • مواعيد القطارات المكيفة والروسية على خط القاهرة - أسوان والعكس