الوطن:
2024-06-16@10:09:26 GMT

محافظ الشرقية يعلن توفير 693 فرصة عمل في 22 شركة 

تاريخ النشر: 15th, April 2024 GMT

محافظ الشرقية يعلن توفير 693 فرصة عمل في 22 شركة 

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، توفير 693 فرصة عمل داخل 22 شركة بالقطاع الخاص، مؤكدا أن الدولة تسعى جاهدة لتوفير فرص عمل للشباب من مختلف الأعمار والمؤهلات بشركات ومصانع القطاع الخاص، للقضاء على شبح البطالة وتوفير دخل ثابت يدر عليهم دخلا ثابتا ليحيوا حياه كريمة.

فرص عمل حقيقية للشباب

أشاد محافظ الشرقية، بمجهودات مديرية العمل في التواصل الدائم مع أرباب الأعمال وأصحاب المصانع، لإتاحة فرص عمل حقيقية أمام الشباب الجاد الراغب في العمل لتحسين مستوى معيشته، بجانب توفير فرص عمل لذوي القدرات والهمم، تتناسب مع حالتهم الصحية باعتبارهم شريكا أساسيا في بناء وتنمية المجتمع.

693 فرصة عمل بمدارس خاصة وشركات

أشار احمد عبد الهادي وكيل وزارة العمل، إلى تواصل الإدارة العامة لبحوث العمالة بالمديرية، مع أصحاب المصانع والشركات بالقطاع الخاص لتوفير فرص عمل للشباب تناسب مؤهلاته وقدراته وامكانياته، لافتا إلى أنه خلال شهر مارس الماضي، تم توفير 693 فرصة عمل بالمدارس الخاصة وشركات تصنيع المواد الغذائية والمنسوجات والالكترونيات والكرتون والصناعات الكهربائية والطباعة والاخشاب والتبريد والتجميد، وكذلك صناعة الكابلات الكهربائية ووسائل النقل وغيرها.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشرقية وظائف وزارة العمل القطاع الخاص فرصة عمل فرص عمل

إقرأ أيضاً:

وزير الدفاع الأمريكي: العمل على توفير نظام باتريوت وأنظمة دفاعية أخرى لأوكرانيا

أعلن وزير الدفاع الأمريكي، أنه تم العمل على توفير نظام باتريوت وأنظمة دفاعية أخرى لأوكرانيا لمساعدتها في حربها ضد روسيا، وفقا لما ذكرته فضائية "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل.

 

باحث سياسي: إسرائيل تأخذ الغطاء الشرعي من أمريكا في "مسرحية هزلية" إجتماع وزاري عاجل في إسرائيل لبحث مفاوضات صفقة تبادل الأسرى

 

زيلينسكي يعلن توقيع اتفاقية مع اليابان والولايات المتحدة


 

وفي سياق متصل، أعلن الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، اليوم (الخميس)، أنه سيوقع اتفاقات أمنية مع الولايات المتحدة واليابان على هامش قمة «مجموعة السبع» في إيطاليا، مضيفا أنه يتوقع اتخاذ “قرارات مهمة” خلالها، وفق ما أوردته"وكالة الصحافة الفرنسية".

 

زيلينسكي سوعد بتوقيع إتفاقية مع اليابان و الولايات المتحدة

وقال زيلينسكي إن "جزءا كبيرا (من القمة) سيُكرس لأوكرانيا، لدفاعنا وصمودنا الاقتصادية. ونتوقع قرارات مهمة اليوم"، مضيفا أنه سيوقع على الاتفاقات الأمنية عقب لقاءات ثنائية مع قادة الولايات المتحدة واليابان.

 

وقبل سفرزيلينسكي إلى إيطاليا لحضور اجتماعات “مجموعة السبع”، وافق الرئيس الأميركي جو بايدن على إرسال نظام دفع جوي أميركي من طراز باتريوت إلى أوكرانيا بعد سلسلة من النقاشات والاجتماعات حول كيفية تلبية احتياجات أوكرانيا وتعزيز دفاعاتها الجوية في وجه التقدم الذي تحرزه القوات الروسية في خاركيف وأقاليم دونباس.

يذكر أن أعلنت الإدارة العسكرية الإقليمية لمنطقة خيرسون، اليوم /الخميس/، قيام القوات الروسية بقصف 19 مدينة في المنطقة، خلال الساعات الـ24 الماضية.

 

ونقلت وكالة أنباء /يوكرين فورم/ الأوكرانية الرسمية عن أولكسندر بروكودين رئيس الإدارة العسكرية للمنطقة قوله - في بيان له - "إن روسيا قصفت مناطق سكنية في خيرسون، مما أسفر عن تدمير عدة منازل ومنشأة زراعية وخط غاز".

مقالات مشابهة

  • الشرقية تطالب المواطنين بترشيد استهلاك مياه ذبح الأضاحي
  • الشرقية تتأهب لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • العابد: ساعون لتحسين ظروف العمل وتوفير فرص عمل جديدة للشباب الليبي
  • محافظ الشرقية يُهنئ العاملين بالديوان العام بعيد الأضحى المبارك
  • وزير الدفاع الأمريكي: العمل على توفير نظام باتريوت وأنظمة دفاعية أخرى لأوكرانيا
  • كيفية تجديد تصريح العمل إلكترونيا
  • وزير التجارة يعلن توفير فرصة استثمارية لشركة "شيريكجي أوغلو للملابس" ببورسعيد
  • وزير التجارة والصناعة يعلن توفير فرصة استثمارية لشركة شيريكجي أوغلو للملابس برأسمال 700 مليون دولار
  • وزير التجارة والصناعة يعلن توفير فرصة استثمارية لشركة شيريكجي أوغلو للملابس
  • دورات تدريبية للرسم على الزجاج والتلوين ومسابقات لـ739 لشباب وأطفال الشرقية