صدى البلد:
2024-06-12@12:50:02 GMT

محافظ قنا: خفض أسعار الخبز السياحى بنسبة 40%

تاريخ النشر: 15th, April 2024 GMT

أكد اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، خفض أسعار الخبز السياحي بنسبة ٤٠%، بعد تراجع سعر الدقيق الفاخر فى الأسواق، الأمر الذي يشير إلى نتائج إيجابية لصالح المواطن الذي يستهلك الخبز السياحى.

أضاف الداودى، بأنه تم التنبيه علي أصحاب المخابز بضرورة الالتزام بالأوزان المقررة للخبز السياحي مع تخفيض أسعار الخبز بنسبة ٤٠%"الفينو و العيش البلدى السياحى".

ووجه محافظ قنا، مديرية التموين بشن حملات صباحية ومسائية لتفقد الحالة التموينية والمرور علي المخابز والتأكد من توافر الخبز بجوده وكميات للمواطنين.

وأشار الداودى، إلي أن الحملات اسفرت عن تحرير محضرين لمخابز بلدية مغلقة بدون إذن مسبق، و ١٦ محضر عدم الإعلان عن الأسعار، بالإضافة الى تحرير محاضر لأصحاب المخابز السياحية المخالفين.

وتابع محافظ قنا ، حيث كانت المخالفات عباره عن" العمل بدون ترخيص وضبط كمية من الدقيق البلدي داخل مخبز سياحي محظور التداول، وضبط ١٨ جوال دقيق فاخر مجهول المصدر وضبط ٥ أجولة دقيق فاخر لعدم الاحتفاظ بالفواتير، و تحرير  محضرين عدم الإعلان عن أسعار الخبز السياحى".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قنا الخبز السياحي المخابز مديرية التموين المخابز السياحية اسعار الخبز السياحي أسعار الخبز محافظ قنا

إقرأ أيضاً:

تحرير 33 محضرا تموينيا في حملة على المخابز والمحلات في الوادي الجديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، بالتنسيق مع مباحث التموين، حملة مكبرة، للتفتيش على محلات الجزارة والبقالة والأسواق للتأكد من توافر السلع وضبط الأسعار قبيل عيد الأضحى المبارك. 

وأكد المهندس محمد رجب مدير عام مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الوادي الجديد، في بيان له اليوم الثلاثاء، أن الحملة أسفرت عن تحرير 33 محضرا واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، تنفيذا لتوجيهات اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد بتكثيف الرقابة على الأسواق والمحلات العامة لمحاربة الجشع والتدليس والمغالاة في الأسعار.

وأوضح مدير تموين الوادي الجديد، أن الحملة الرقابية استهدفت المحال التجارية والأسواق والمخابز ومنافذ البيع المختلفة، وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال الاستغلال ومنع أي تجاوزات قد تحدث للتلاعب في الأسعار، وجرى التحفظ على المضبوطات في حينه وتصرف النيابة العامة على ذمة المحاضر الخاصة بها.

مقالات مشابهة

  • تحرير 33 محضرا تموينيا في حملة على المخابز والمحلات في الوادي الجديد
  • محافظ مطروح يشدد على استمرار الجهود لمراقبة الأسواق وضبط الأسعار
  • تحرير 26 محضرا تموينيا للمخابز بمطاي بالمنيا
  • "تموين أسيوط" تشن حملات مفاجئة على المخابز والأسواق
  • تحرير 107 محضرًا تموينيًا في حملات بالمنيا
  • ضبط 107 مخالفات تموينية في حملات على المخابز والأسواق بالمنيا
  • ضبط طن سماد خاص بوزارة الزراعة قبل تهريبه بالفيوم
  • ضبط دقيق مدعم قبل بيعه في السوق السوداء بالفيوم
  • محافظ أسيوط يبحث استعدادات عيد الأضحى ويوجه بتوفير احتياجات المواطنين
  • تحرير 50 محضرًا تموينيًّا في حملات رقابية بملوى