المرأة والمنوعات، هل يمكن أن تؤثر ملابسك على حالتك النفسية؟ اعرف كيف تعدل مزاجك بالأزياء،قد تختار فتاة أن ترتدى لون معين أو قطعة ملابس بعينها لتحاول أن تعدل من مزاجها، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هل يمكن أن تؤثر ملابسك على حالتك النفسية؟ اعرف كيف تعدل مزاجك بالأزياء، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هل يمكن أن تؤثر ملابسك على حالتك النفسية؟ اعرف كيف...

قد تختار فتاة أن ترتدى لون معين أو قطعة ملابس بعينها لتحاول أن تعدل من مزاجها، وتجعلها مرحة ومنتعشة، ولكن حقاً هل الملابس والألوان لها علاقة بالحالة المزاجية ويمكن أن تعدل منه؟ قد يظن البعض أن تعديل المزاج والحالة النفسية أمر له علاقة بالملابس والأزياء التي تعكس حالة الشخص ومن السهل أن تعدل منه، وتجعل حالته جيدة، ولمعرفة ذلك الأمر يمكن متابعة التقرير التالى، وفقاً لموقع "reveriepage"

ملابس

يوجد بعض الدراسات التي توضح أن ما يتم ارتدائه قد يغير من حالة الشخص المزاجية وحالته النفسية، مثل ارتداء شخص ما ملابس معينة قد تزيد من حالته العاطفية، وإذا ارتدى شخص معطف المختبر سيزيد أدائه في العمل ويكون أكثر تركيز، لأن ارتداء المعطف الطبي يكون مرتبط بالنجاح والكفاءة.

ارتدى ما تريده:

قد تكون الملابس لها تأثير كبير على الحالة المزاجية، فيمكن للشخص الذى يعانى من مشاكل في التركيز ويشعر ببعض الأكتئاب فيمكن أن يرتدى نظارة بدون زجاج، ليستعيد تركيزه هذا إذا لم يكن يرتدى في الأساس نظارة، لأن النظارة مرتبطة في ذهن الناس بالتركيز والحماس.

على الشخص أن يرتدى الملابس التي من شأنها تحسن من المزاج، فيمكن للفتاة أن ترتدى الملابس التي بها نقاط البولكا التي تشعرها بالمرح، وأن ترتدى حذاء عالى الكعب مما يشعرها بالثقة بالنفس، وقد تشعر الفتاة عندما ترتدى ملابس الخروج تشعر بأنه بحالة أفضل من ملابس المنزل.

اكتئاب

الحالة المزاجية وتغيرها بالألوان:

فاللون الأحمر يعطى شعور بالهيمنة والثقة،  ومثل اللون الأسود والأرجوانى الغامق يعطى شعور بالقوة، أما  اللون البرتقالى والأصفر يعطى إحساس بالمرح والبهجة، أما اللون الرمادى قد يميل صاحبه لأن يكون أكثر حزنا.

الحالة النفسية

اختيار الاستايل الخاص بك:

يجب الحرص على اختيار الاستايل والأزياء الخاصة بالشخص والتي تجعله سعيد ومبهج، مثل اللون الأحمر برغم أنه يجعل الشخص يثق بنفسه ولكن قد يجعله أكثر عدوانية وغضب، واللون الرمادى قد يجعل الشخص يشعر بالحزن، ولكن يمكن ارتداء سترة مفضلة باللوان الرمادى يجعل الشخص يشعر بالهدوء.

سيشعر الشخص ما هي الألوان التي يحبها والتي تجعله أفضل ويشعر بالحماس والحيوية والثقة، فكل زى له تأثير على صاحبه، وقد يكون في موعد مهم مما يجعل الشخص يرتدى أكثر من ملابس ليرى ما هى القطعة الأفضل عليه وتجعله يشعر بالثقة أكثر.

حزن

 

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هل يمكن أن تؤثر ملابسك على حالتك النفسية؟ اعرف كيف تعدل مزاجك بالأزياء وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

للموظفين.. اعرف شروط حصولك على "ترقية" في وظيفتك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وضع قانون الخدمة المدنية الصادر برقم 81 لسنة 2016، شروطًا للترقية للوظائف، نظمها القانون حيث نص على أن تكون الترقية للوظائف التخصصية من المستوي الأول (ب) بالاختيار على أساس بيانات تقويم الأداء وما ورد في ملف الخدمة من عناصر الامتياز، وأن تكون الترقية للوظائف التخصصية الأخرى بالاختيار في حدود النسب الواردة.

وتكون الترقية لباقي الوظائف بالأقدمية، واشترط للترقية أن يحصل الموظف على تقرير تقويم أداء بمرتبة كفء في السنتين السابقتين مباشرة على الترقية.

ونص القانون على أنه يجب الحصول على تقرير تقويم أداء بمرتبة ممتاز، فإذا كان عدد من تتوافر فيهم شروط الترقية بالاختيار من الحاصلين على مرتبة ممتاز أقل من العدد المخصص للترقية بالاختيار تكون الترقية في الجزء الباقي من الحاصلين على مرتبة كفء على الأقل عن ذات المدة السابقة، فإذا كان عدد من تتوافر فيهم شروط الترقية بالاختيار أقل من العدد المخصص لها تؤجل الترقية وتحجز الوظائف في الجزء المتبقي إلى أول ترقية تالية.

ووفقا للقانون، يصدر قرار الترقية من السلطة المختصة، وتعتبر الترقية نافذة من تاريخ صدور القرار بها، ويستحق الموظف اعتبارًا من هذا التاريخ الأجر الوظيفي المقرر للوظيفة المرقى إليها أو أجره السابق مضافاً إليه علاوة ترقية بنسبة 5% من هذا الأجر الوظيفي أيهما أكبر.

شروط وضوابط القبول بوظائف الجهاز الإداري للدولة

ونظم قانون الخدمة المدنية الصادر برقم 81 لسنة 2016 شروط وضوابط القبول بوظائف الجهاز الإداري للدولة تستعرضها البوابة نيوز في السطور التالية.

* أن يكون المتقدم مصري الجنسية أو يتمتع بجنسية إحدى الدول العربية التي تعامل المصريين بالمثل فى تولى الوظائف المدنية.
* ألا يقل سنه عن 18 عام.
* أن يكون مستوفيًا كافة الاشتراطات الخاصة بالوظيفة، وأن يجتاز الامتحان المقرر لها.

* حسن السمعة، وألا يكون قد صدر في حقه حكم سابق بعقوبة مخلفة بالشرف أو الأمانة، أو عقوبة جنائية أو عقوبة مقيدة بالحرية ما لم يكن رد إليه اعتباره.
* حصوله على شهادة من المجلس الطبي المختص تثبت لياقته الصحية لشغل الوظيفة.

كما حددت المادة 17 من القانون، على الضوابط والشروط الخاصة بشغل الوظائف القيادية والإدارة الإشرافية؛ فاشترطت على أن يكون التعيين فى الوظائف القيادية والإدارة الإشرافية عن طريق مسابقة يعلن عنها على موقع بوابة الحكومة المصرية متضمنا البيانات المتعلقة بالوظيفة.

كما اشترطت أن يكون التعيين من خلال لجنة للاختيار لمدة أقصاها ثلاث سنوات، يجوز تجديدها بحد أقصى ثلاث سنوات أخرى، بناء على تقارير تقويم الأداء، وذلك دون الإخلال بباقي الشروط اللازمة لشغل هذه الوظائف.

ويشترط لشغل هذه الوظائف التأكد من توافر صفات النزاهة من الجهات المعنية، واجتياز التدريب اللازم، ويحدد الجهاز مستوى البرامج التدريبيـة المتطلبة والجهات المعتمدة لتقديم هذه البرامج.

وتُحدد اللائحة التنفيذية إجراءات وقواعد اختيار شاغلي هذه الوظائف وتشكيل لجنة الاختيار والإعداد والتأهيل اللازمين لشغلها وإجراءات تقويم نتائـج أعمال شاغليها.

واستثناء من أحكام هذا القانون يجوز للوزراء اختيار مساعدين ومعاونين لهم لمدة محددة وفقا للنظام الذى يصدر به قرار رئيس مجلس الوزراء بناء على عرض الوزير المختص واقتراح الجهاز على أن يتضمن هذا النظام على الأخص قواعد اختيار وتقويم أداء هؤلاء والمعاملة المالية المقررة لهم.

مقالات مشابهة

  • دليلك الشامل إلى أهمية الروتين الصباحي
  • للموظفين.. اعرف شروط حصولك على "ترقية" في وظيفتك
  • ‏زعيم المعارضة الإسرائيلية يائير لابيد: لا يمكن للحكومة الإسرائيلية أن تتجاهل خطاب بايدن
  • الصحة العالمية لـ«الوطن»: نشعر بالقلق من ارتفاع نسبة الاكتئاب في العالم
  • عادات يومية تسبب الإرهاق والتعب.. «احذر إهمال هذه الوجبة»
  • المشروبات الغازية والوجبات السريعة أكثر الأطعمة المسببة للسرطان
  • لماذا ينصح الخبراء باستخدام عطور الفواكه؟ وكيف تؤثر على حالتك النفسية؟
  • بعد جرائم سفاح التجمع في مصر ومعاشرة الجثث.. ما هي الـنيكروفيليا؟
  • بعد جرائم سفاح التجمع ومعاشرة الجثث في مصر.. ما هي الـنيكروفيليا؟
  • علامات تؤكد معاناة الشخص من الارتجاج