أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة تفاهم بين «النقل المتكامل» و«لوكيشن مايند» في تحليل البيانات المرورية والذكاء الاصطناعي الإمارات تعزز استثماراتها في الطاقة النظيفة والمتجددة

أصدرت لجنة شؤون الخبراء بدائرة القضاء في أبوظبي، قراراً بالموافقة على طلبات تجديد قيد 4 خبراء بجدول الخبراء المقيدين لدى نيابات ومحاكم إمارة أبوظبي، فيما اطلعت على طلبات القيد الجديدة لعدد من الخبراء في تخصصات مختلفة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد برئاسة المستشار يوسف سعيد العبري، وكيل دائرة القضاء- أبوظبي، إذ نظرت اللجنة في شكوى واحدة ضد خبير، واتخذت بشأنها القرار المناسب وفق الإجراءات والضوابط المقررة. وكانت اللجنة قد عقدت اجتماعها برئاسة وكيل دائرة القضاء، وعضوية كل من، المستشار علي الشاعر الظاهري، مدير إدارة التفتيش القضائي، المستشار محمد كامل الجندي - قاضٍ بمحكمة العين، يوسف حسن الحوسني، المدير التنفيذي لقطاع المساندة القضائية، خميس مبارك القبيسي، مدير إدارة شؤون المحامين والخبراء، والدكتور حارب حمد الكويتي، رئيس قسم المكتب الفني لأعمال الخبرة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: قضاء أبوظبي أبوظبي القضاء دائرة القضاء

إقرأ أيضاً:

«قضاء أبوظبي» تحدد مواعيد الزيارات الافتراضية خلال عطلة العيد

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة في أبوظبي.. مجسمات ضوئية «صديقة للبيئة» احتفاءً بعيد الأضحى 640 مصلى وجامعاً لصلاة العيد بالشارقة

حددت دائرة القضاء في أبوظبي، مواعيد الزيارات الافتراضية عن بُعد لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل في مركز الوثبة ومركز العين، خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، عبر التطبيق الذكي «نافذتي»، لتكون ابتداءً من الاثنين 17 يونيو إلى الجمعة 21 يونيو 2024 في الفترة الصباحية من الساعة الثامنة والنصف صباحاً إلى الساعة الواحدة والنصف ظهراً.
وأوضحت دائرة القضاء، أن تسجيل طلب زيارة النزلاء متاح، إلكترونياً، من خلال موقع خدمات حكومة أبوظبي «تم»، https://www.tamm.abudhabi/ar-ae، أو عن طريق الرابط التالي www.adpolice.gov.ae، في حين يتم إرسال الموافقة عبر رسالة نصية قصيرة تتضمن الموعد والمكان المحدد لإجراء عملية التواصل عن بُعد باستخدام تطبيق «نافذتي».
وأشارت إلى أن تسهيل إجراءات التواصل بين نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل وذويهم، اعتماداً على تقنيات الاتصال المرئي المبتكرة، يأتي في إطار الجهود المتواصلة لتقديم الخدمات النوعية في منظومة إعادة تأهيل النزلاء ودمجهم في المجتمع.

مقالات مشابهة

  • القوات العراقية تقضي على إرهابي من تنظيم “داعش” شمال بغداد
  • خبراء أمميون: «الدعم السريع» تستخدم أفريقيا الوسطى «خط إمداد» بالمقاتلين
  • خبراء أمميون يدينون استخدام "إسرائيل" المساعدات غطاء لمجزرة النصيرات
  • خبراء أمميون يدينون استخدام إسرائيل المساعدات غطاء لمجزرة النصيرات
  • خبراء أمميون: أفريقيا الوسطى خط إمداد لتجنيد مقاتلين للدعم السريع
  • لا حياة تساوي أكثر من أخرى.. خبراء أمميون ينددون باستخدام إسرائيل شاحنة مساعدات في تحرير رهائن
  • خبراء أمميون: قوات الدعم السريع السودانية تستخدم إفريقيا الوسطى "خط إمداد" لتجنيد مقاتلين
  • «قضاء أبوظبي» تحدد مواعيد الزيارات الافتراضية خلال عطلة العيد
  • “قضاء أبوظبي” تحدد مواعيد الزيارات الافتراضية في عطلة العيد
  • «قضاء أبوظبي» تحدد مواعيد الزيارات الافتراضية لنزلاء مراكز الإصلاح خلال عيد الأضحى