أعرب الألماني مارك أندريه تير شتيجن حارس برشلونة، غضبه عقب الخسارة أمام باريس سان جيرمان 4-1 مساء الثلاثاء، بإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، في معقل البلوجرانا ملعب "مونتجويك".

وقال تير شتيجن، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لا أريد أن أقول إنه فشل، فالحكم أطلق صافرته وأشهر البطاقة الحمراء في وجه أراوخو وهذا غير كل شيء".

وأضاف: "كان بإمكننا التأهل لنصف النهائي، وحين سجلوا الهدف الثالث كنا نستطيع تقديم المزيد ونخاطر أكثر، وكان لديهم الكثير من الجودة في الهجوم وكل فرصة يشكلون خطرا وسجلوا 4 أهداف".

وعن مواجهة الكلاسيكو، علق: "ليس الوقت المناسب للتفكير في الكلاسيكو، ويجب أن نرتاح ونعيد شحن بطارياتنا حتى نكون في صحة جيدة ونركز ذهنيًا على ما يتعين علينا القيام به".

وأتم: "نحتاج إلى الراحة، ثم القتال من أجل تقليص الفارق مع ريال مدريد وجعل الأمور صعبة عليهم".

وكان البارسا انتصر في الذهاب بنتيجة 3-2 في معقل الباريسيين "حديقة الأمراء"، قبل أن يحقق البي أس جي الريمونتادا ويعبر لنصف النهائي بنتيجة (6-4) في مجموع المباراتين.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

«تمنى حسن الخاتمة».. أول تعليق من أسرة حاج بالمنوفية توفي في الحرم

سادت حالة من الحزن بين أهالي قرية السوالمية بمحافظة المنوفية، عقب وفاة محمد السحيمي عن عمر يناهز 66 عامًا في أثناء أدائه مناسك الحج في مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية، وقد أدى أهالي القرية صلاة الغائب عليه واستقبلوا العزاء في فقيدهم خلال الساعات الماضية.

وفاة حاج من المنوفية أثناء مناسك الحج

وقال سعيد السحيمي، شقيق المتوفى، إن شقيقه ذهب لأداء مناسك الحج يوم 3 يونيو الماضي، وأثناء الوضوء لأداء صلاة العشاء وقع مغشيًا عليه، وحاول الأطباء إسعافه لكنه لفظ آخر أنفاسه في أجمل بقاع الأرض، وتم الانتهاء من تصاريح دفنه في السعودية اليوم، وقام أهالي القرية بصلاة الغائب عليه في المسجد وأخذوا واجب العزاء.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن شقيقه كان صائمًا في هذا اليوم، كما صام العشرة الأوائل من شهر ذي الحجة، منذ بداية الشهر الهجري، وأنه سبق وأن حج واعتمر في بيت الله الحرام، وكان مداومًا على الصلاة والأعمال الصالحة والخيرية التي يفعلها في قريته.

اشتهر بحسن الخلق 

واختتم «السحيمي» بالإشارة إلى أنّ أهالي القرية يشهدون للفقيد بالأخلاق الحميدة وحسن الخلق طوال حياته، وكان يتمنى في دعائه وصلاته حسن الخاتمة، وهو موجه أول لغة عربية سابقًا، وتخرج تحت يديه الكثير من التلاميذ في القرية، واشتهر بين الناس بحسن الخلق.

مقالات مشابهة

  • باريس سان جيرمان يقترب من تجديد عقد الدولي المغربي أشرف حكيمي
  • سحاب والوحدات يبحثان عن التأهل لنصف نهائي كأس الأردن أمام السلط والرمثا
  • ميسي.. «الرقصة الأخيرة»
  • «تمنى حسن الخاتمة».. أول تعليق من أسرة حاج بالمنوفية توفي في الحرم
  • رسميا.. باريس سان جيرمان يضم الحارس الروسي سافونوف
  • ريال مدريد يخطف صفقة جديدة من باريس سان جيرمان
  • ميسي: شجعت دورتموند.. والجيران في باريس عاملوني بقسوة
  • ميسي يعلن رسمياً عن قراره النهائي بشأن المشاركة في أولمبياد باريس
  • ميسي يحكي تجربة طريفة بباريس: الجيران كانوا يطرقون باب منزلي
  • الاتحاد السكندري يهزم الأهلي ويُتوج بطلا لدوري سوبر السلة