أطلقت الشركة المكلفة بتشغيل وصيانة خطوط الترامواي في الجزائر “سيترام”. موقعها الإلكتروني الجديد www.setram.dz الذي صمّم خصيصا لتلبية احتياجات زبائنها.

وحسب بيان للمؤسسة فإنّ الموقع الجديد الذي طوّرته فرق سيترام المتخصصة. يهدف إلى توفير تجربة إستثنائية للعملاء قبل رحلاتهم على متن الترامواي.

كما يتيح هذا الموقع الجديد للعملاء، الاستفادة من فضاء شخصي حيث يمكنهم بسهولة من شراء أو إعادة تعبئة اشتراكاتهم بفضل خدمة الدفع الالكتروني.

وتتبّع استهلاكهم وتقديم الشكاوى والاقتراحات.

وأعلنت الشركة، عن إطلاق خدمة الدفع الإلكتروني في الجزائر العاصمة. مع التوسّع لتشمل جميع الولايات التي تتواجد فيها شركة سيترام في المستقبل القريب.

كما تعكس هذه المبادرة الإلتزام المستمر بتحسين الخدمات وتلبية احتياجات الزبائن. وخطوة هامة في تحقيق أهداف الشركة في تقديم خدمات عالية الجودة وتوفير تجربة سفر استثنائية. بحيث يسلّط الموقع الضوء على الخدمات التي تقدمها سيترام، لا سيما الخدمات الرقمية المتطورة التي تلبي تطلعات العصر في مجال تكنولوجيا المعلومات”.

وبحسب إدارة “سيترام”، يمكن للمواطنين الاطلاع على الخدمات والخطط والبرامج والأخبار المتعلقة بها. وبخطوط الترامواي وحركة السير في الوقت الآني.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

آبل تدمج الذكاء الاصطناعي ” “ChatGPT في أجهزة الآيفون

المناطق_متابعات

أعلنت شركة آبل الأمريكية عن استراتيجيتها الجديدة في مجال الذكاء الاصطناعي، حيث ستدمج تقنية “Apple Intelligence” عبر مجموعة تطبيقاتها، بما في ذلك “سيري”، وستوفر روبوت شات جي بي تي (ChatGPT) على أجهزة الآيفون وكمبيوترات ماك وآي باد.

وجاء هذا الإعلان خلال مؤتمر آبل السنوي للمطورين الذي استمر قرابة ساعتين، حيث أبرز المديرون التنفيذيون، بمن فيهم الرئيس التنفيذي تيم كوك، كيفية تفاعل المساعد الصوتي “سيري” مع الرسائل والبريد الإلكتروني والتقويم، بالإضافة إلى تطبيقات الطرف الثالث، كما ستتمكن “سيري” من كتابة رسائل البريد الإلكتروني وتغيير نبرة الصوت، كما سيمكّن المستخدمين من الوصول إلى شات جي بي تي مجانًا.

أخبار قد تهمك ترقية مرتقبة لشاشة “آيفون 16 برو” 13 مايو 2024 - 2:30 صباحًا “سامسونغ” تستعيد عرش الهواتف الذكية من صانع “آيفون” 15 أبريل 2024 - 9:34 صباحًا

وركزت آبل على وضع الخصوصية في قلب ميزاتها، مميزة نفسها عن منافسيها مثل مايكروسوفت وجوجل، ومع ذلك كانت ردود فعل وول ستريت فاترة، حيث أغلقت أسهم آبل يوم أمس الاثنين بانخفاض يقارب 2% بعد الحدث.

مقالات مشابهة

  • “الوطنية للإسكان” تطلق برنامج “معالم NHC” كمظلة للمشاريع والمرافق
  • استقبال ذوي ” التوائم الذين تم فصلهم في المملكة “
  • رئاسة الشؤون الدينية تطلق “باركود” رقميًا لاستعراض خدمة المنصات والمواقع الدينية بعدة لغات لضيوف الرحمن
  • “تراحم” الجوف تشارك في استقبال وخدمة صيوف الرحمن وتنفذ مبادرة لسقيا المساجد
  • “مجموعة روشن” تدشن ممشى واجهة روشن البحرية في حلته الجديدة وتسجل رقماً قياسياً جديداً في موسوعة غينيس العالمية
  • الخدمة المدنية يطلق خدمة الانسحاب من التسجيل في التوظيف المركزي عبر الموقع الإلكتروني و تطبيق “سهل”
  • ليفربول يخطط لإبقاء صلاح تفاديا لسيناريو “الرحيل المجاني”
  • آبل تدمج الذكاء الاصطناعي ” “ChatGPT في أجهزة الآيفون
  • المؤيد والكحلاني يطلعان على احتياجات المرافق الصحية في وشحة بحجة
  • الاطلاع على احتياجات المرافق الصحية في وشحة بحجة