لم تكن تتوقع مُنشئة المحتوى وخبيرة التجميل الروسية إنيسا بولينكو، التي طالما اعتادت على التفكير في طرق الحصول على أفضل الصور كي تنال آلاف الإعجابات من متابعيها على شبكات التواصل الاجتماعي، أنها ستفارق الحياة في أثناء التقاط آخر صورة سيلفي لها، إذ كتبت تلك الصورة نهايتها المأساوية بعد تعرضها لحادث أليم.

على الرغم من أنها ليست المرة الأولى التي يحدث خلالها حادث مشابه، مع استمرار تحذيرات مكتبة الطب الوطنية بالولايات المتحدة بإعلان «مناطق محظورة» لالتقاط الصور السيلفي، إلا أنّ رغبة إنيسا بولينكو في التقاط صورة مميزة كانت أقوى من تلك المخاوف، لتلقى حتفها في النهاية

 

كيف كانت نهاية إنيسا بولينكو؟

في مدينة جاجري في أبخازيا بجورجيا، وعلى ارتفاع 170 قدمًا، سقطت إينيسا بولينكو بعد أنّ قفزت فوق سياج أمني يمنع الوصول إلى أحد أخطر مناطق مدينة جاجري، وهي منصة شهيرة تطل على البحر الأسود، من أجل التقاط صورة سيلفي.

وبحسب صحيفة «نيويورك بوست» لم تمت خبيرة التجميل الروسية على الفور، إذ جرى نقلها إلى مستشفى في المنطقة وتلقت رعاية طارئة في وحدة العناية المركزة، إلا أنها توفيت بعد ساعة، متأثرة بإصابات ناجمة عن الارتطام القوي نتيجة السقوط المروع وسط حالة من الرعب أصابت المتواجدين.

معلومات عن خبيرة التجميل الروسية إنيسا بولينكو

وتقدم «الوطن» معلومات عن خبيرة التجميل الروسية إنيسا بولينكو، التي توفيت في جورجيا خلال جلسة تصوير لها، وفق الصحيفة الأمريكية:

- الاسم: إنيسا بولينكو

- العمر: 39 سنة

- الجنسية: روسية

- المهنة: خبير تجميل وفنانة رسم وشم ومنشئة محتوى

عدد متابعيها: أكثر من مليوني شخص

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سيلفي

إقرأ أيضاً:

تقرير جديد لغرفة طوارئ «جنوب الحزام» يكشف أوضاع المواطنين المأساوية

أكدت غرفة طوارئ جنوب الحزام، توقف مطابخ جنوب الحزام المجانية بمنطقة جنوب الحزام عدا 3 مطابخ من إجمالي 41 مطبخاً بسبب انقطاع التموين

التغيير:الخرطوم

لا يزال المواطنون في منطقة جنوب الخرطوم يأملون عودة الإمداد الكهربائي بعد انقطاع دام لنحو ثلاثة أشهر.

وقالت غرفة طوارئ جنوب الحزام، في تقرير حديث، الاثنين، إن الكهرباء بالمنطقة تعاني إلى جانب الأعطال الكثيرة من نهب وسرقة زيوت معظم المحطات التحويلية، وهو الأمر الذي فاقم أزمة الكهرباء، وأطال أمد انقطاعها.

وأوضحت الغرفة أن عمليات الصيانة تسير علي قدم وساق. وأعلنت بدء التشغيل التجريبي في بعض مناطق قطاع الأزهري التي لم تتعرض للنهب.

ولفت التقرير، إلى الارتفاع الجنوني في أسعار السلع الاستهلاكية الأساسية إلى جانب الندرة في بعض المواد التموينية.

وأكد توقف مطابخ جنوب الحزام المجانية بمنطقة جنوب الحزام عدا 3 مطابخ من إجمالي 41 مطبخاً بسبب انقطاع التموين.

وقالت الغرفة أن المنطقة تعاني شحاً في مياه الشرب، كما تعاني جفاف بعض المناطق لفترة تقارب الأربعة أشهر. ولفتت إلى أن المنطقة تعتمد علي الآبار الجوفية فقط كمصدر لمياه الشرب.

وأوضحت غرفة طوارئ جنوب الحزام أن المواطنين يتحصلون علي المياه بالطرق البدائية عن طريق جلب المياه من الآبار الارتوازية ونقلها لمسافات بعيدة أو شرائها من الباعة بسعر عال حوالي 3000 للبرميل الواحد.

وأكدت الغرفة أن كل شبكات الاتصال خارج الخدمة من 6 فبراير الماضي، وأشارت إلى اعتماد المواطنين على الإنترنت الفضائي (ستارلينك).

ويواجه ملايين السودان خطر المجاعة؛ بسبب الحرب الدائرة في البلاد، بين الجيش وقوات الدعم السريع، منذ منتصف أبريل العام الماضي، وفقاً للأمم المتحدة.

وأجبر القتال بين الجيش السوداني قوات الدعم السريع تسعة ملايين سوداني على الفرار من منازلهم، ويعاني السكان من خطر المجاعة الحادة.

الوسومآثار الحرب جنوب الخرطوم حرب الجيش و الدعم السريع

مقالات مشابهة

  • لأول مرة.. نشر صورة لمحطة "فوميغاتور" الروسية المحمولة المضادة للدرونات
  • أسباب انتشار سرطان الأمعاء بين الشباب.. احذر النظام الغذائي القاتل
  • تقرير جديد لغرفة طوارئ «جنوب الحزام» يكشف أوضاع المواطنين المأساوية
  • تحرّك قضائي من عمرو دياب ضدّ صاحب واقعة الصفعة
  • مصر.. قرار من جهات التحقيق بخصوص صاحب واقعة الصفع من عمرو دياب
  • عمرو دياب| مفاجأة جديدة في واقعة الصفعة.. صورة قديمة للشاب تثير التساؤلات من جديد
  • محمد رمضان ينشر فيديو له برفقة المعجب الذي تعرض بالصفع على وجهه من عمرو دياب
  • بعد واقعة الصفعة.. عمرو دياب يحرر محضرا ضد شاب حاول التقاط صورة معه
  • هل دمرت أوكرانيا طائرة سو 57.. أم قصفت صورة مضللة؟
  • بعد صفعه أحد المعجبين.. حقيقة إحالة عمرو دياب للتحقيق