عقد الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني على هامش مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية.


ووجه رئيس النادي الشكر للاعبين بعد الفوز على الأهلي في مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلي، وقدرتهم على إسعاد الجماهير، كما أشاد بالروح القتالية للاعبين في اللقاء، وأكد في حديثه للاعبين أنهم يصنعون تاريخًا جديدًا لنادي الزمالك.

محمد صبحي ينتظم في تدريبات الزمالك استعدادا لمواجهة دريمز الغاني في الكونفدرالية عاجل.. طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة زيزو وفتوح


وطالب الكابتن حسين لبيب من اللاعبين ضرورة غلق ملف مباراة القمة الأخيرة، وضرورة التركيز في البطولة الكونفدرالية من أجل التتويج باللقب في الفترة المقبلة، لا سيما وأن الجماهير والإدارة ينتظرون البطولة من الفريق.


وفي نفس الوقت وجه رئيس النادي الشكر للجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز ولعبد الواحد السيد مدير الكرة على الدور الذي يقوم به الجميع مع الفريق من أجل مصلحة نادي الزمالك.


وشهدت الجلسة حضور كل من الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق وأحمد سليمان وأحمد خالد حسانين ورامي نصوحي أعضاء مجلس الإدارة.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رئيس النادي قاهر كرة القدم سيد مباراة القمة غالي نادي الزمالك عبد الواحد السيد ستاد القاهرة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الزمالك يؤكد عدم خوض مباراة الأهلي بعد مواجهة فاركو

نفى أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، اليوم الأربعاء، الأنباء التي ترددت مؤخرًا عن تراجع مجلس إدارة القلعة البيضاء عن مطالبه الأخيرة من اتحاد الكرة ورابطة الأندية.

وكتب أحمد سالم عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "كل ما يتردد عن تراجع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب عن مطالبه، مجرد شائعات ليس لها أي أساس من الصحة".

وأضاف: "الفريق الأول لن يلعب أي من مباريات الدور الثاني، إلا بعد انتهاء جميع الفرق من أداء مباريات الدور الأول وفقا لترتيب القرعة الأصلية".

وأتم: "وفي انتظار نتائج التحقيق فيما حدث من أخطاء تحكيمية صارخة بحق نادي الزمالك في المباراة الأخيرة بصفة خاصة ومنذ بداية الموسم بصفة عامة".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فاركو المقرر لها يوم الجمعة المقبل باستاد المقاولون العرب، المؤجلة من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • الليلة .. الأهلي ينهي استعداداته لمواجهة الداخلية بالدوري
  • الزمالك ينفي تراجعه عن قراراته الطارئة
  • خاص.. موقف الزمالك من خوض مباراة الأهلي بالدوري
  • عاجل.. الزمالك يؤكد عدم خوض مباراة الأهلي بعد مواجهة فاركو
  • الزمالك يفقد الدينامو في مواجهة فاركو بالدوري
  • رسائل نارية.. تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة فاركو
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة فاركو
  • نادى سموحة ينعي مشجعتي النادي الأهلي
  • حسين الشحات يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام الاتحاد السكندري
  • الزمالك يهدد بمنتهى القوة.. ماهو أول رد فعل بعد بيان حسين لبيب؟