خاص

كشفت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق عن اتخاذها قرارات خاطئة في حياتها بسبب العند.

وقالت غادة عبدالرازق خلال لقائها في أحد البرامج عند سؤالها عن شعورها بالندم لاتخاذها بعض القرارات الخاطئة: “بالفعل هناك بعض القرارات ندمت عليها في حياتي وشغلي لم تكن صحيحة كنت متسرعه والعند أيضاً، ولكن لما كبرت أصبحت أكثر ذكاء وأقل عنداً”.

وأضافت عبد الرازق خلال حديثها “عقلي بالفعل بيغلب المشاعر ومعنديش وقت للمحاربة الشوية اللي باقيين عندي بقوا منصبين على حياتي الشخصية وروتانا بنتي وأحفادي واهلي وللعمل فقط لاغير مابقاش عندي أي فرصة للتفكير في تصفية حسابات أو أفكر أو أخطط “.

وتابعت ” لو رجع بيا الزمن مكنتش هخش التمثيل بالرغم من أن مجال التمثيل فادها كثيراً ووضعها في مكانة هيبة ومنحها حب الناس لكن أخذ مني حاجات كتيرة اوي أوي في حياتي أثرت عليا “.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: التمثيل العند غادة عبدالرازق مشاهير

إقرأ أيضاً:

هافانا: الغواصة الأمريكية دخلت مياهنا دون دعوة

قال كوسيو دومينجيز نائب وزير خارجية كوبا، إنه تم إبلاغ بلاده بوجود الغواصة الأمريكية USS Helena في المياه الإقليمية الكوبية، لكن هافانا تصر على أن هذه الزيارات يجب أن تتم بدعوة.

وأضاف: "نحن نعلم بوجودهم. نحن نتابع مثل هذه السوابق منذ سنوات طويلة، لقد أبلغتنا الولايات المتحدة مسبقا. لكن من الواضح أننا لا نحب التواجد على أراضينا والتحرك عبر مياهنا لهذا النوع من المعدات التابعة لدولة لديها سياسة رسمية معادية لكوبا. زيارات القطع البحرية الأجنبية لبلادنا يجب أن تكون بدعوة، لكن في هذه الحالة الأمر ليس كذلك. هناك احتلال غير مقبول لأراضينا من قبل دولة أجنبية ضد إرادة الشعب الكوبي. هذا احتلال عسكري غير قانوني".

يشار إلى أن السلطات الكوبية تصر على أن الولايات المتحدة تحتل بشكل غير مشروع مقاطعة جوانتانامو، التي تتواجد الغواصة المذكورة أعلاه في خليجها حاليا. في المنطقة المذكورة، توجد قاعدة بحرية أمريكية، وتم إنشاء سجن أمريكي فيها عام 2002.

في وقت سابق، أفادت القيادة الجنوبية للقوات المسلحة الأمريكية في بيان لها، بأن الغواصة "هيلينا" تتواجد في خليج جوانتانامو "في إطار زيارة روتينية"، إلا ان وكالة "أسوشيتد برس" كتبت أن الغواصة البحرية الأمريكية وصلت كنوع من "استعراض القوة" ردا على زيارة مجموعة السفن الحربية الروسية لكوبا.

من جانبها أفادت وزارة الدفاع الروسية في 12 يونيو الجاري أن سفن البحرية الروسية أكملت تدريبات على استخدام الأسلحة الدقيقة ووصلت إلى ميناء هافانا. وتضم المفرزة الفرقاطة "الأدميرال جورشكوف"، والغواصة النووية "قازان"، والناقلة البحرية "الأكاديمي باشين"، وسفينة القطر والإنقاذ "نيقولاي تشيكر".

اقرأ أيضاًالإدارة الأمريكية تخفف بعض العقوبات الاقتصادية على كوبا

الإكوادور تعبر جواتيمالا بثنائية وديًا استعدادًا لـ كوبا أمريكا

وزير الصحة يبحث مع «بايو كوبا فارما» التعاون لتطوير صناعة اللقاحات

مقالات مشابهة

  • بعد ثلاثة أسابيع فقط.. سحب فيلم غادة عبد الرازق من السينمات
  • على الرغم من سحبه من دور العرض المصرية.. فيلم "تاني تاني" أعلى فيلم عربي يحقق إيرادات في شباك التذاكر السعودي
  • هافانا: الغواصة الأمريكية دخلت مياهنا دون دعوة
  • أمين عام مساعد الجامعة العربية: عملي سفير لمصر في البرازيل انعكست على حياتي
  • "المركزية للمصايف" تكشف آخر الاستعدادات لاستقبال المصطافين خلال إجازة عيد الأضحى
  • «تاني تاني» أعلى فيلم عربي تحقيقا للإيرادات بالسعودية في الأسبوع الجاري
  • "تاني تاني" يقفز فى شباك التذاكر السعودي ويقترب من 32 مليون جنيه
  • سبح فيلم "تاني تاني" لـ غادة عبد الرازق من دور العرض السينمائية
  • سحب فيلم تاني تاني من شباك تذاكر دور العرض
  • بعد تصدره مؤشر جوجل.. هشام عاشور يكشف عن تفاصيل دخوله الفن