تحولت مشادة كلامية بين شابين بسبب سقوط كيس مياه من نافذة، إلى خناقة ساخنة في منطقة حي السلام بحي ثان بعدما أقدم شاب علي طعن آخر في وجهه ورقبته وأصاب والده بجرح قطعي في الوجه أثناء محاولة فك الاشتباك.

حملات تموينية بمحافظة الإسماعيلية لإحكام الرقابة على الأسواق والمحال التجارية والمخابز |صور

وبحسب رواية شهود العيان، أكدوا أن سبب وقوع الحادث هو وقوع مشادة كلامية بين الطرفين، بسبب سقوط كيس مياه من أحد الأدوار السكنية وقيام المتهم « هارب»، بتوجيه شتائم غير لائقة لساكني العمارة السكنية وعندما حاول المجني عليه ايقافه اعتدي عليه هو وصديقه.

وقالت أسرة المجني عليه إنه حاول إيقاف المتهم عن توجيه الشتائم للمقيمين بالعمارة بعد سقوط كيس المياه إلا أنه اعتدي عليه ووالده وفر هاربا مستقلا دراجة بخارية كانت في انتظاره.

تم تحرير محضر بالواقعة في قسم ثان الاسماعيلية، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، مع تكثيف الجهود الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية لسرعة ضبط المتهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سقوط کیس

إقرأ أيضاً:

ضبط المتهم بقتل طالب والاستيلاء على هاتفه بالإسماعيلية

تمكنت الأجهزة الأمنية الإسماعيلية ، من ضبط طالب لاتهامه بقتل صديقه وسرقة هاتفه المحمول، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تلقت مديرية أمن الإسماعيلية، إخطارًا من مركز شرطة القصاصين، يفيد بورود بلاغًا من مزارع – مقيم بدائرة المركز، بتغيب نجله "طالب" عن مسكنه.

وبالفحص وإجراء التحريات، توصلت جهود قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الإسماعيلية إلى أن وراء إرتكاب الواقعة صديق المتغيب (طالب- مقيم بدائرة المركز).

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة، بغرض السرقة حيث قام بإصطحاب المتغيب لمنزله والتعدى عليه بسلاح أبيض كان بحوزته ما أسفر عن مصرعه في الحال، وإستولى على هاتفه المحمول، وأرشد المتهم عن الأداة المستخدمة فـى الواقعة، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 وفي سياق آخر تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الزهور بمديرية أمن بورسعيد، من إحدى المستشفيات بإستقبالها جثة عاطل "له معلومات جنائية" مقيم بدائرة القسم، وبها جروح متفرقة بالجسم.

 بالإنتقال والفحص تبين أن وراء إرتكاب الواقعة حداد "له معلومات جنائية" لقيامه بالتعدى على المجني عليه بسلاح أبيض خلال مشاجرة لوجود خلافات بينهما.

عقب تقنين الإجراءات تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن بور سعيد من ضبطه وبحوزته الأداة المستخدمة في الحادث، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة، تم إتخاذ الإجراءات القانونية. 

كما أصيب 3 أشخاص بإصابات متفرقة بالجسم،  تنوعت ما بين السجات والكدمات والجروح، إثر وقوع حادث تصادم اليوم بين جرار زراعي وسيارة ملاكي بطريق "الدوار - أولاد صقر" بمركز أولاد صقر بمحافظة الشرقية، وتم نقل المصابين إلى مستشفى أولاد صقر المركزي لتلقي الإسعافات اللازمة.

البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية، إشارة من مستشفى أولاد صقر المركزي بوصول كل من: "جهاد. ع" 58 عامًا، و"بشرى. خ" 65 عاما، و"حور. م" عامين، مقيمين بمركز أولاد صقر، مصابين بكدمات وجروح وإصابات متفرقة بالجسم، وتم تقديم الإسعافات اللازمة لهم، وخروجهم بعد تحسن حالتهم.

وبالفحص تبين وقوع حادث تصادم بين جرار زراعي وسيارة ملاكي بطريق "الدوار - أولاد صقر" بمركز أولاد صقر، وتم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية أمام حركة المركبات المتحركة والمارة.

مقالات مشابهة

  • "ببلاطة سيراميك".. عامل يقتل شقيقه ويمزقه بـ6 طعنات بسبب بيع منزل بالجيزة
  • المشدد 7 سنوات لديلر قتل شخصا فى مشاجرة بسبب خلاف على مخدرات بشبين القناطر
  • ضبط المتهم بقتل طالب والاستيلاء على هاتفه بالإسماعيلية
  • عندما تتحول الحالة اللا أخلاقية إلى الحداثة
  • عندما تتحول الحالة اللأخلاقية الى الحداثة
  • المؤبد لمتهم وبراءة 2 آخرين فى واقعة قتل نجار مسلح بسمنود في الغربية
  • مريض يطعن ممرضاً في مستشفى كوم أمبو بعد مشادة كلامية
  • المؤبد لسائق قتل ميكانيكيا بسبب ثمن تصليح توك توك بالسلام
  • عامل توصيل يقتل صديقه بالزقازيق  بسبب رفضه إصلاح دراجة
  • سقوط مستريحة شهادات التمريض بالغربية.. نصبت على عشرات الشباب