شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من السخرية حول الجائزة التي قدمها القائمون على دورة كرة قدم لأفضل مشجع بمركز شباب طهنشا، في مركز المنيا، والتي كانت عبارة عن «معزة».

وتداولت صفحات فيس بوك صورة أفضل مشجع، وهو يحمل المعزة على كتفه تعبيرا عن فرحته وسعادته بالفوز، مما جعل الكثير يتداول الصورة والفيديو ويعلق عليها بالضحك والسخرية.

مديرية الشاب والرياضة في المنيا ترد على واقعة المعزة

وردت مديرية الشباب والرياضة، فى بيان رسمي على الصور والفيديو المتداول، موضحة حقيقة ما تناقلته بعض وسائل الإعلام وصفحات السوشيال ميديا عن مشهد تسليم «معزة» لأحد مشجعي الدورة الرياضية، التي تم تنفيذها بمركز شباب طهنشا التابع لإدارة شباب المنيا.

وأكدت أن الدورة الرمضانية شارك بها 65 فريقا خلال شهر رمضان، وكان النهائى بين فريقى بني أحمد وطهنشا، وانتهت بفوز فريق طهنشا بكأس البطولة يوم الاثنين الماضي 15 أبريل، وكانت الجوائز عبارة عن كأس البطولة للفريق الفائز، وجوائز مالية للفريق الأول والثاني، وذلك طبقا لبنود الصرف على تلك الدورة من ميزانية المركز، وكذلك الدعم المقدم من أعضاء مجلس إدارة المركز، وتم تسليم الجوائز للأول والثاني بحضور وكيل المديرية للشباب ومدير إدارة شباب المنيا والعديد من القيادات والشخصيات البارزة وأعضاء مجلس النواب، وفور انتهاء تسليم الكأس والجوائز انصرف وكيل المديرية ومدير الإدارة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مفاجأة وسائل الإعلام مديرية الشباب والرياضة الجائزة

إقرأ أيضاً:

ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة بشأن تواصل الـCIA معها عقب أحداث 11 سبتمبر

 كشفت العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف مفاجأة مدوية بشأن تواصل وكالة المخابرات المركزية الأمريكية (CIA) معها عقب أحداث 11 سبتمبر 2001.

توقع سابق لليلى عبد اللطيف عن بيان أبو عبيدة يثير جدلا بعد الإعلان عن أسر وقتل جنود إسرائيليين-فيديو

وخلال استضافتها ببرنامج "الحكاية"، قالت ليلى عبد اللطيف: "لا المخابرات ولا المخططات بيعلموا بالغيب، ما بيعلم بالغيب إلا رب الغيب.. هل المخابرات تعلم بالغيب؟ هل المخابرات ستترك الدنيا والحرب تأتي إلي؟" وأنا لما قلت على فرح العراق بيتحول لعزاء.. مين اللي قاللي؟ المخابرات ما كانوا عارفين اللي فيها".

وتابعت تعليقا على توقعها سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي: " أنا قلت أكثر من ذلك ولم يعلق أحد.. لما قلت ناس لابسه أسود قبلها بـ9 أشهر على قصر الحريري، وجبران التويني الله يرحمه..".

إقرأ المزيد ما حقيقة تنبؤ ليلى عبد اللطيف بسقوط مروحية الرئيس الإيراني؟ (فيديو)

وأكملت: "أنا عندي ثقة بنفسي وبربنا، واللي عند ليلى عبد اللطيف ما حدا بيعرفه، لو جبتلي أكبر شيخ في الدنيا، السر بيني وبين رب العالمين".

وأوضحت ليلى عبد اللطيف أنها عندما تنبأت بأحداث 11 سبتمبر في الولايات المتحدة، تواصلت معها المخابرات العامة المركزية بعد ذلك، وأنهم لم يكونوا يعلمون بما سيحدث.

المصدر: "الحكاية"

مقالات مشابهة

  • تدريبات رياضية وألعاب ترفيهيه بمركز شباب الناصرية
  • الصحة الفلسطينية تفجر مفاجأة بشأن محطة الأكسجين الوحيدة في غزة
  • عرض فيلم جلسات ورق التوت لمناقشة الممارسات الضارة للإناث بالمنيا
  • إنطلاق فعاليات دورة "الذكاء الإصطناعي ودوره فى التطوع الرقمى" بالمنيا
  • المنيا تستقبل 377 ألف طن قمح بالشون منذ بدء الموسم
  • دورات تدريبية وورش عمل بمراكز شباب المنيا
  • موضوع في غاية الأهمية.. وزير التعليم العالي يشيد بدراسة رئيس شباب الشيوخ بشأن الذكاء الاصطناعي
  • ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة بشأن تواصل الـCIA معها عقب أحداث 11 سبتمبر / فيديو
  • ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة بشأن تواصل الـCIA معها عقب أحداث 11 سبتمبر
  • ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة بشأن مستقبل منتخب مصر فى كأس العالم