بتجرد:
2024-06-12@05:16:49 GMT

كانييه ويست يتورط بقضية اعتداء على رجل تحرش بزوجته

تاريخ النشر: 19th, April 2024 GMT

كانييه ويست يتورط بقضية اعتداء على رجل تحرش بزوجته

متابعة بتجــرد: وجد مغني الراب الشهير كانييه ويست (46 عاماً) نفسه مشتبهاً به في قضية اعتداء إثر اتهامه بلكم رجل يدّعي أنّه تحرّش بزوجته بيانكا سينسوري (29 عاماً) واعتدى عليها جنسياً ولمسها بطريقة غير لائقة.

وبحسب ما أفادته مصادر الشرطة في حديث لموقع “تي أم زي”، وقع الحادث يوم الثلثاء في لوس أنجلوس حيث يُزعم أن ويست ضرب الرجل الذي لم يذكر اسمه، الذي قام في الأوّل بدفع أو مسك بيانكا، وفقاً لما ورد في تقرير قسم شرطة لوس أنجلوس.

إلّا أن رواية نجم الراب تختلف بعض الشيء، إذ وفقاً لما أفاده فريقه في حديث لموقع DailyMail.com، لم تتعرض بيانكا للدفع فحسب، بل تعرضت للاعتداء الجنسي من قبل الرجل المجهول، الذي وضع يديه تحت فستانها، وأمسك بخصرها، وقام بتقبيلها.

ورداً على ذلك، قام كانييه بلكمه قبل أن يفرّ وزوجته من مكان الحادث. ورغم أنّ الرجل لم يكن بحاجة إلى أي رعاية طبية نتيجة ذلك، قدّم شكوى لدى شرطة لوس أنجلوس.

يشار إلى أن الحادثة المزعومة وقعت مساء يوم الثلثاء بعد ساعات فقط من رصد بيانكا وهي تسير حافية القدمين في ديزني لاند بكاليفورنيا.

main 2024-04-19 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب يُكرم محمد صقر الفائز بالمركز الثاني بالمعرض الدولي للعلوم والهندسة بلوس أنجلوس

كرّم وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، محمد صقر الفائز بالمركز الثاني في فئة علوم السلوكية والاجتماعية بالمعرض الدولي للعلوم والهندسة (ISEF)، الذي أقيم في مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الامريكية، وذلك في إطار الحرص على تكريم النماذج الشبابية المتميزة في كافة المجالات.

وقال وزير الشباب والرياضة، في تصريح اليوم /الإثنين/، "إن هذا الإنجاز الكبير لشاب عربي في مثل هذا المحفل العلمي رفيع المستوى يُعد بمثابة فخر وتكريم لكل الشباب العربي الطموح والمبدع في مختلف المجالات. هذا الإنجاز يعد تتويجاً لجهوده المتميزة وإصراره على التميز والتفوق".

وأضاف صبحي: "ندرك أهمية رعاية المواهب الشابة وتشجيعهم على المشاركة في المحافل الدولية، ومن خلال هذا التكريم، نؤكد على أهمية هذا التوجه وسنواصل جهودنا لاكتشاف المزيد من النماذج الشبابية المتميزة ودعمهم لتحقيق إنجازات مماثلة".

وأشار إلى أن هذا التكريم سيكون حافزاً قوياً للشباب المصري للمضي قدماً في تطوير إمكاناتهم العلمية والإبداعية، مطالباً الشباب بالحرص على المشاركة في كافة الفعاليات التي تعمل علي تنمية مهاراتهم وتعزيز خبراتهم ورفع اسم مصر عالياً.

ووجه وزير الشباب والرياضة بالاستفادة من الطالب محمد صقر في أندية العلوم ومراكز التخاطب بمراكز الشباب، تأكيداً على حرص وزارة الشباب والرياضة على تكريم النماذج المتميزة في مختلف المجالات، ونقل تجربتها للشباب والنشء في كافة أنحاء الجمهورية.

وتُعتبر ISEF واحدة من أهم المنافسات العالمية في مجال المشروعات العلمية والهندسية للطلاب ما قبل الجامعة، حيث يُشارك فيها الآلاف من الطلاب من مختلف دول العالم. ومن بين هذا الجمع الضخم من المشاركين، تألق محمد بمشروعه الذي استحق التكريم العالمي.

اقرأ أيضاًوزير الشباب والرياضة يشهد الجلسة الأولى من نموذج محاكاة مجلس الشيوخ

وزير الشباب والرياضة لملعب الشمس: عودة الجماهير للمدرجات قرار مدروس

الجامعة البريطانية و«الأمم المتحدة الإنمائي» يطلقان أكبر ماراثون من أجل الصحة العامة بحضور وزير الشباب والرياضة (صور)

مقالات مشابهة

  • هل أحرق أميركيون سياراتهم دعماً لغزة؟.. حقيقة الفيديو المتداول
  • وزير الشباب يُكرم محمد صقر الفائز بالمركز الثاني بالمعرض الدولي للعلوم والهندسة بلوس أنجلوس
  • وزير الشباب يُكرم الطالب الفائز بالمركز الثاني بمعرض العلوم والهندسة بلوس أنجلوس
  • بري لارسون تشارك في حدث مميز بلوس أنجلوس بعنوان Lessons in chemistry Fyc
  • النيابة تحيل المتهمين بقضية طفل شبرا الخمية للمحاكمة الجنائية
  • الموسم الخامس من The Boys سيكون الموسم الأخير
  • إحالة أوراق "أم شهد" المتهمة الثانية بقضية "سفاح التجمع" لجنايات عين شمس
  • مفقود منذ أيام.. العثور على جثة مذيع بريطاني في جزيرة يونانية
  • من اللحظات المؤلمة إلى الإنسانية.. الرجل الذي التقط أشهر صور الأميرة ديانا يكشف عن القصص الحقيقية ورائها
  • وفاة موظفة في «ديزني» بعد سقوطها من سيارة جولف