فاز الفريق الأول لرجال كرة اليد بالنادي الأهلي على نظيره فريق وفاق عين التوتة بنتيجة  36-31، في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات بطولة كأس الكؤوس الإفريقية.

رجال سلة الأهلي يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal»

‏‎أقيمت المباراة على صالة متعددة الرياضات بمجمع ميلودي هدفي في مدينة وهران، وقدم خلالها «رجال يد الأهلي» أداءً قويًّا منذ البداية، ليحقق فوزًا مستحقًّا.

وتمكن «رجال يد الأهلي» من إنهاء الشوط الأول لصالحه بنتيجة 16-15، وواصل سيطرته على مجريات المباراة، وتفوق في الشوط الثاني، بفضل قوة دفاع الفريق والهجوم، ليفوز بنتيجة 36-31.

ويلتقي فريق رجال يد الأهلي مع فريق أمل سكيكدة الجزائري غدًا السبت في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على صالة قصر الرياضات بمدينة وهران.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي وفاق عين التوتة كأس الكؤوس الإفريقية رجال ید الأهلی

إقرأ أيضاً:

فوز النصر وشباب الأهلي في كأس الإمارات للسلة

علي معالي (دبي)
شهدت منافسات ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة كأس الإمارات لكرة السلة رجال، سباقاً شرساً بين النصر والوصل من جهة، وشباب الأهلي والشارقة من جهة أخرى، والدليل على ذلك فارق النقاط الضئيل جداً في المباراتين، في الأولى تفوق النصر بفارق نقطة واحدة بنتيجة 88-87، وفي الثانية فاز شباب الأهلي بفارق 4 نقاط، بنتيجة 77-73، وهو ما سيجعل مباراتي الذهاب المقرر لها مساء بعد غدٍ «الثلاثاء» قمة في التركيز، خاصة وأنه بحسب نظام البطولة، سيتم الاحتكام لفارق النقاط في نتيجة مباراتي الذهاب والإياب، لحسم هوية الفريق المتأهل لنهائي البطولة المقرر إقامتها الجمعة المقبلة.
في المباراة الأولى التي جرت على صالة نادي الوصل، استطاع «العميد» التفوق على «الإمبراطور»، بصعوبة بالغة، حيث تقاسما الأرباع الأربعة للمباراة، تفوق النصر في الربعين الأول والثاني بنتيجة 26-22، 23-17، والوصل في الربعين الثالث والرابع بنتيجة 25-21، 23-18، في مباراة أدارها طاقم حكام دولي مكون من يعقوب غابش، محيي الدين خطاب، حمزة عباس، وراقبها الدولي محمد الشمري.
وفي المباراة الثانية استطاع شباب الأهلي بخبرة لاعبيه حسم اللقاء بالتقدم في الربعين الأول والثالث بنتيجة 20-13، 26-20، في حين تفوق الشارقة في الربعين الثاني والرابع بنتيجة 27-21، 13-10، في مباراة أدارها طاقم دولي مكون من حسن حاجي، سالم الزعابي، ومحمد ريان.

أخبار ذات صلة هزاع بن زايد يهنئ بتتويج الوصل «الإمبراطور».. «لوحة إبداع» في ليلة «الكأس الغالية»

مقالات مشابهة

  • تفاصيل جلسة حسين لبيب مع لاعبي الزمالك بعد التتويج ببطولة الكونفدرالية الإفريقية
  • عاجل.. أول تعليق من جوزيه جوميز بعد تتويج الزمالك ببطولة الكونفدرالية الإفريقية
  • حافلة مكشوفة للزمالك للاحتفال بعد التتويج بكأس الكونفدرالية الإفريقية
  • فوز النصر وشباب الأهلي في كأس الإمارات للسلة
  • الأهلي يفوز بكأس البطولة الكروية بشمال الشرقية
  • الأهلي يفوز بنتيجة ثقيلة على أبها في الدوري السعودي
  • لاعبو الهلال يحييون الجماهير والنصر يحتفل بالتعادل .. فيديو
  • الأهلي يفوز على الزمالك في أولى مباريات نهائيات دوري كرة اليد
  • الأهلي يهزم الزمالك في نهائي دوري اليد
  • فريق مجمع الإسماعيلية الطبي يفوز بالمركز الأول بمؤتمر قسطرة القلب في ألمانيا