البوابة نيوز:
2024-06-01@09:19:05 GMT

هشام نصر يحفز يد الزمالك قبل مواجهة الترجي

تاريخ النشر: 20th, April 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك، ورئيس بعثة فريق اليد في الجزائر، جلسة مع اللاعبين قبل مواجهة الترجي التونسي، المقرر لها في التاسعة مساء اليوم السبت، على صالة قصر الرياضة بمدينة وهران، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس.

وقال نصر خلال جلسته مع اللاعبين: " هدفنا العودة للقاهرة باللقب الأفريقي، وإسعاد جماهير الزمالك، فالفرق الكبرى لا تهتز حتى في حالة خسارة بطولة، وهذه هي الرياضة بها الفائز والخاسر"

وأضاف: "الترجي التونسي فريق محترم ويضم جهاز فني ولاعبين على مستوى فني جيد، ودائما وابداً تحمل مواجهات الفريقين الكثير من الندية والإثارة".

وأكمل نصر : " يجب أن ندرك قيمة وأهمية المباراة في مشوار الفريق بالبطولة القارية، ومن يرغب في الفوز عليه التركيز وبذل الجهد خلال اللقاء".

واختتم: "مباراة اليوم ستكون بداية تحقيق المطلوب من كل لاعب في الدفاع والهجوم، ولدينا الإمكانيات والقدرات للعودة إلى مصر بكأس البطولة".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: هشام نصر اليد الترجي التونسي

إقرأ أيضاً:

عاجل.. واقعة الترجي تقرب بيرسي تاو من مغادرة الأهلي

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي أن اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو، الذي يلعب في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، يقترب من مغادرة القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

هذا القرار جاء بعد انفعاله على الجهاز الفني وخالد بيبو، مدير الكرة، إثر استبداله في مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، حيث تم إدخال أليو ديانج بدلًا منه.

واقعة الترجي تقرب بيرسي تاو من مغادرة الأهلي

أوضح المصدر أن هذه الأزمة ليست الأولى التي يثيرها بيرسي تاو خلال الفترة الأخيرة في الأهلي. فقد أصبح اللاعب دائم الاعتراض على قرارات الجهاز الفني والإداري داخل الفريق الأول.

ما مصير مشاركة حسين الشحات مع الأهلي في الدوري بعد قرار حبسه؟ أنطونيو كونتي يعود إلى التدريب من بوابة الدوري الإيطالي

تم توقيع عقوبة مالية كبيرة على بيرسي تاو بسبب تصرفاته في نهائي إفريقيا أمام الترجي. ووفقًا للمصدر، فإن الأقرب هو بيعه خلال الصيف المقبل لأي نادٍ آخر. هناك اعتراض كبير على بقائه في الفريق، خاصة وأن عقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل، ولن يحقق النادي أي استفادة مالية إذا استكمل تاو عقده مع الفريق.

رغم هذه الأحداث، عاد بيرسي تاو لقائمة منتخب بلاده جنوب إفريقيا، للمشاركة في الأجندة الدولية لشهر يونيو المقبل، والتي تتضمن خوض مباراتين في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

بهذا، يبدو أن مغادرة بيرسي تاو للنادي الأهلي أصبحت وشيكة، خاصة بعد التوترات الأخيرة وتصاعد الاعتراضات حول استمراره مع الفريق.

مقالات مشابهة

  • الجاسر: الهلال كسب مواجهة النصر بالخبرة..فيديو
  • كاف يفاجئ الزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي
  • عاجل.. واقعة الترجي تقرب بيرسي تاو من مغادرة الأهلي
  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. أحمد حمدي يوجه رسالة خاصة لجماهير الزمالك وشيكابالا يعلق على عقوبتي الشحات والشيبي
  • وزير الرياضة يدعم المنتخب الوطني قبيل مباراة بوركينافاسو في تصفيات كأس العالم
  • وزير الرياضة يدعم المنتخب قبيل مباراة بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم
  • شاهد.. وزير الرياضة يدعم المنتخب الوطني قبيل مباراة بوركينافاسو في تصفيات كأس العالم
  • قرار هام داخل الزمالك يصدم اللاعبين الكبار.. ماذا حدث؟
  • الترجي التونسي يستهدف ضم نجم الأهلي
  • غشة يوجه رسالة مباشرة للناخب الوطني بيتكوفيتش