شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بيقولوا تهديد الشحات بسبب الشيبي ورمضان صبحي إلى فريق جديد، 09 15 ص الأحد 30 يوليو 2023 حسين الشحات لاعب الأهلي بيقولوا خدمة .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بيقولوا.. تهديد الشحات بسبب الشيبي ورمضان صبحي إلى فريق جديد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بيقولوا.. تهديد الشحات بسبب الشيبي ورمضان صبحي إلى...

09:15 ص | الأحد 30 يوليو 2023

حسين الشحات لاعب الأهلي

«بيقولوا» خدمة إخبارية يقدمها «الوطن سبورت» لقرّائه يوميًا، لتسليط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية وآخر المستجدات والملفات المختلفة، سواء في المسابقات المحلية أو البطولات القارية والمنتخبات الوطنية.

حسين الشحات مهدد بالحبس لمدة عامين

كشف الصحفي المغربي أنور شقير، عن كواليس جديدة في أزمة حسين الشحات لاعب الأهلي، بالإشارة إلى أن اللاعب بات مهددًا بالحبس لمدة عامين، بسبب المناوشات التي حدثت بينه ولاعب بيراميدز محمد الشيبي، في لقاء الأهلي وبيراميدز بالدوري الممتاز: «بعد الشكوى التي تقدم بها اللاعب المغربي محمد الشيبي لدى النائب العام بالديار المصرية، حيث فوضت إدارة نادي بيراميدز المصري، مكتب محاماة مكون من 6 محامين من أجل الترافع والدفاع عن حق اللاعب المغربي محمد الشيبي». تفاصيل الخبر 

الأهلي يحسم مصير محمد الشناوي مع الفريق

كشف مصدر داخل الأهلي، عن أن إدارة الفريق الأحمر قررت الإبقاء على محمد الشناوي حارس مرمى الفريق بين صفوفها، وذلك في ظل ارتباط اسمه بالانتقال إلى النصر السعودي، من أجل تعويض غياب أوسبينا الحارس الأول للفريق الذي يعاني من إصابة: «محمد الشناوي سيبقى في الفريق بالموسم المقبل، ولن يرحل هذا الصيف بعدما رحل علي لطفي من صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية». تفاصيل الخبر 

رمضان صبحي يقترب من الانتقال إلى ناد كبير في الدوري 

كشف سالم محمد سالم وكيل اللاعبين، عن مفاجأة بشأن مصير رمضان صبحي مع بيراميدز، بالإشارة إلى أنه سيرحل في الميركاتو الصيفي الجاري، بالتأكيد على أن اللاعب قريب من الانتقال إلى صفوف ناد كبير في الدوري الممتاز: «رمضان صبحي قريب من الرحيل عن بيراميدز خلال الفترة الحالية، وهناك مفاوضات جادة من جانب أحد أندية الدوري المصري للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية». تفاصيل الخبر 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بيقولوا.. تهديد الشحات بسبب الشيبي ورمضان صبحي إلى فريق جديد وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حسین الشحات

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك السابق يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب أزمة الشحات والشيبي

 

 

انتقد محمد صلاح نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، طريقة التعامل مع أزمة الثنائي حسين الشحات نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز.

نجم الزمالك السابق يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب أزمة الشحات والشيبي

 


وقال محمد صلاح في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أزمة الشحات والشيبي، أنا غاضب، مصر رائدة في كرة القدم، ولكن لديها أكبر الأزمات في العالم".


وتابع: "كيف تلجأ كرة القدم إلى الشق القضائي، نحن نلعب كرة القدم، التي بها أخلاق وتسامح، واتحاد الكرة لا يستطيع اتخاذ القرار".


وشدد: "اللاعب أخطأ ثم توجه للاعتذار، الاعتراف بالخطأ فضيلة، انت بتضحك عليا، وتقول مسامحني، وانت رافع عليا شكوى؟".


وأضاف: "كان على الشيبي ألا يقبل اعتذار حسين الشحات من البداية، الشحات اقتنع أن الشيبي ارتضى بالصلح".


وواصل: "لماذا تمت معاقبة الشيبي الآن؟ هل لمجاملة الأهلي؟ اتحاد الكرة حقق مع الشيبي ولم يتخذ القرارات، انت تكافئ الظالم أم المظلوم".


واختتم محمد صلاح تصريحاته قائلًا: "الشيبي هو كان المظلوم في الملعب، وبعد ذلك أصبح حسين الشحات هو المظلوم.. لأول مرة أرى ذلك، الطرفان ظالمان ومظلومان".
 

مقالات مشابهة

  • غضب عارم داخل بيراميدز بسبب إيقاف «الشيبي» ومنشطات «صبحي»
  • 9 يوليو.. النظر في الاستئناف المقدم من حسين الشحات على الحكم الصادر ضده
  • بعد الاستئناف على حكم حبسه.. قرار من المحكمة بشأن حسين الشحات لاعب الأهلي
  • دفاع حسين الشحات يستأنف على حكم حبسه سنة لتعديه بالسب والضرب على محمد الشيبي لاعب بيراميدز
  • "أقارب الشيبي بيتواصلوا معايا".. محامي الشحات يفجر مفاجأة بشأن أزمة نجمي الأهلي وبيراميدز
  • محامي الشحات يفجر مفاجأة بشأن أزمة نجمي الأهلي وبيراميدز
  • محامي حسين الشحات يكشف حقيقة غيابه عن مباريات الأهلي
  • بشير التابعي: قرار اتحاد كرة القدم ضد محمد الشيبي «مؤسف ومضحك»
  • محمد صلاح : لم أرى موقف مثل أزمة الشحات والشيبي
  • نجم الزمالك السابق يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب أزمة الشحات والشيبي