شهد  الدكتور صبري خالد عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر، حفل تكريم المتميزين بالنشاط الرياضي بمدرسة المستقبل الدولية بالطود.

يأتي ذلك وفقاً لتوجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وتحت رعاية المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر.

وتم تكريم العديد من الطلاب من المتميزين في النشاط الرياضي والحاصلين على مركز عديدة متقدمة على مستوى الجمهورية وعلى المستوى الإفريقي، في رياضات مختلفة سواء في كرة القدم أو السباحة أو التايكوندو، بحضور بدوي منصور موجه عام التربية الرياضية، والطاهر عبد الحميد مدير إدارة الطود التعليمية.

وفي الختام قدمت إدارة المدرسة الدرع التذكارية للدكتور صبري خالد وكيل الوزارة تقديراً لجهوده في رعاية ودعم العملية التعليمية والأنشطة التربوية بالمحافظة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدرسة المستقبل الطود الأقصر

إقرأ أيضاً:

محافظ الأقصر يتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة

تفقد المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، اليوم الاثنين، عدد من لجان الثانوية العامة، حيث رافقه الدكتور صبرى خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر، واللواء دكتور على الشرابي، رئيس مدينة الأقصر، لمتابعة توافد طلاب الثانوية العامة على لجان الامتحانات فى أول أيام انطلاق ماراثون الثانوية العامة.

وكان محافظ الأقصر قد تفقد لجنة مدرسة خالد بن الوليد الثانوية العسكرية بنين، وتضم 15 لجنة فرعية، ولجنة مدرسة الأقصر الثانوية بنات وتضم 22 لجنة فرعية، حيث رفعت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الأقصر جاهزية اللجان للطلبة والاستراحات للمراقبين لانطلاق ماراثون الثانوية العامة، وذلك بدءاً من اليوم الإثنين 12 يونيو الجارى والتى تستمر حتى يوم الخميس 13 يوليو المقبل.

واطمأن المستشار مصطفى ألهم على توفير كل الإمكانيات والإجراءات التأمينية، ووسائل الراحة أمام الطلاب والمراقبين من المبردات ووسائل التهوية من المراوح والمكيفات، وغير ذلك من الإمكانيات اللوجستية، بالإضافة إلى الاطمئنان على آلية تسلم أوراق الأسئلة والإجابة وتوزيعها على الطلاب.

ومن جانبه، أوضح وكيل وزارة التربية والتعليم، أن عدد الطلاب المقرر أن يؤدوا امتحانات الثانوية العامة هذا العام يبلغ 6912 طالبا وطالبة، بينهم 5154 طالبا وطالبة بشعبة علمي علوم، و389 شعبة علمي رياضة، و1369 طالبا وطالبة بشعبة الأدبي.

مقالات مشابهة

  • وكيل تعليم الدقهلية يشهد حفل تكريم الطلاب المتفوقين بإدارة بلقاس التعليمية
  • إنطلاق فاعليات مبادرة "طور وغير" لطلاب المرحلتين الإعدادية والثانوية بقنا
  • محافظ الأقصر يتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة
  • بالأسماء.. تكريم الطلاب الفائزين في مسابقة الثقافة المسيحية بكفر الشيخ
  • وزير التربية والتعليم يشهد حفل تكريم الفائزين في المسابقة الوطنية معلم مبتكر
  • وكيل تعليم الأقصر يجتمع برؤساء لجان الثانوية العامة وموجهي عموم الأنشطة
  • اليوم.. بدء سحب الملفات للتقديم بالمدارس الرياضية
  • تعليم الأقصر يناقش ضوابط سير الامتحانات مع رؤساء لجان الثانوية العامة
  • وكيل تعليم الأقصر يعقد اجتماعًا لمنسقي المدارس المنتسبة " لليونسكو"
  • وكيل تعليم الأقصر يعقد اجتماعًا لمنسقي المدارس المنتسبة لليونسكو