تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول من تحقيق الفوز أمام نظيره فولهام بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب "كرافن كواتيج"، ضمن منافسات الجولة الـ34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024.

أحداث مباراة ليفربول وفولهام في الدوري الإنجليزي

سجل ألكسندر أرنولد أول أهداف اللقاء لصالح ليفربول في الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول، بعد ركلة حرة، نفذها أرنولد بتسديدة مباشرة، سكنت الشباك في أعلى الزاوية اليمنى للمرمى.

وتعادل تيموتي كاستاني لصالح فولهام في الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول وتحديدًا عند الدقيقة 2+45، بعد تسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وأحرز ريان جرافينبيرش الهدف الثاني لصالح ليفربول في الدقيقة 53، بعد تمريرة من هارفي إليوت إلى زميله جرافينبيرش الذي استقبلها بقدمه اليسرى ثم سدد كرة رائعة بالقدم اليمنى من خارج منطقة الجزاء، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

موقف صلاح.. تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة فولهام في الدوري الإنجليزي تشافي يختار تشكيل برشلونة أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني

وعزز ديوجو جوتا التقدم بالهدف الثالث لصالح ليفربول في الدقيقة 72، بعد تمريرة من كودي جاكبو إلى جوتا الذي توغل بالكرة إلى داخل منطقة الجزاء ثم سدد الأخير تسديدة يسارية أرضية، مرت من تحت يدي الحارس بيرند لينو وسكنت الشباك.

وشارك محمد صلاح لاعب ليفربول في الدقيقة 75 بدلًا من لويس دياز.

ترتيب فريقي ليفربول وفولهام في الدوري الإنجليزي

يحتل ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة، بعد الفوز في 22 مباراة والتعادل في 8 لقاءات وخسارة 3 مواجهات، فيما يحتل فريق فولهام المركز الثاني عشر برصيد 42 نقطة، بعد الفوز في 12 مباراة والتعادل في 6 لقاءات وخسارة 16 مواجهة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ليفربول فولهام محمد صلاح الدوري الانجليزي فی الدوری الإنجلیزی لیفربول فی الدقیقة فولهام فی

إقرأ أيضاً:

ليفربول يعلن إصابة نجمه وقائده السابق ألان هانسن بمرض "خطير"

قال نادي ليفربول الإنجليزي إن قائده السابق ألان هانسن يعاني من مرض خطير ويتلقى العلاج في المستشفى.

وعبّر النادي الإنجليزي عن دعمه لأسرة لاعب المنتخب الأسكتلندي السابق، البالغ من العمر 68 عاما، والذي اعتزل عام 1991 لبدء مسيرة ناجحة كمعلق تلفزيوني.

وذكر نادي ليفربول في بيان يوم الأحد: "أفكار ودعم الجميع في نادي ليفربول لكرة القدم مع قائدنا الأسطوري السابق ألان هانسن، الذي يعاني حاليا من مرض خطير ويتلقى العلاج في المستشفى".

وأضاف: "النادي على اتصال حاليا بأسرة لان لتقديم دعمنا في هذا الوقت العصيب، وأفكارنا ورغباتنا و مالنا مع لان وجميع أفراد عائلة هانسن".

وتابع: "سنقدم أي تحديثات أخرى فور تلقيها في الوقت المناسب، ونطلب احترام خصوصية عائلة هانسن في هذا الوقت".

وانضم هانسن إلى ليفربول قادما من فريق بارتيك ثيسل الأسكتلندي عام 1977.

وفاز المدافع بثلاثة كؤوس أوروبية وثمانية ألقاب للدوري وكأس الاتحاد الإنجليزي مرتين وكأس الرابطة ثلاث مرات في 620 مباراة مع ليفربول.

مقالات مشابهة

  • العراق تهزم فيتنام بثلاثية في تصفيات آسيا للمونديال
  • دياز يحسم موقفه من الرحيل عن ليفربول
  • ليفربول يصدم محمد صلاح بقرار جديد بشأن مستقبله مع الريدز.. مفاجأة مدوية
  • صلاح ينقذ مصر من فخ غينيا بيساو بالتعادل
  • مفاجأة.. ليفربول يدرس بيع محمد صلاح لـ الدوري السعودي
  • هل ينتقل محمد صلاح من ليفربول إلى تركيا بدلا من الدوري السعودي؟
  • ليفربول يعلن إصابة نجمه وقائده السابق ألان هانسن بمرض "خطير"
  • يتقدمهم ليفربول.. صراع إنجليزي ألماني للتعاقد مع جواو بالينيا
  • “خارج ليفربول وليس إلى الدوري السعودي”.. تقرير عن انتقال مفاجئ لمحمد صلاح
  • "خارج ليفربول وليس إلى الدوري السعودي".. تقرير عن انتقال مفاجئ لمحمد صلاح