قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، إن فريقه كان بعيداً عن النتيجة التي كان يريد تحقيقها في مباراة دريمز في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي: "هناك سببين لعدم الفوز في لقاء اليوم، الأول هو أن الفريق في الشوط الأول لم ينفذ طريقة اللعب المطلوبة بالشكل الأمثل، والسبب الثاني أن الفريق لم يستغل الفرص التي سنحت للفريق في الشوط الثاني".

وتابع جوميز:" حاليا نحن بين الشوطين وأمامنا 90 دقيقة في لقاء العودة المقرر له الأحد المقبل في غانا، ولابد من بذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق الفوز في اللقاء المقبل".

وأضاف المدير الفني:" بالطبع كنت أتمنى أن يكون الفريق مكتمل بتواجد أحمد مصطفى "زيزو" وعمر جابر وأحمد فتوح، ولكننا سبق وحققنا الفوز على الأهلي بدون "زيزو" بعدما تعرض للإصابة، ولكن الفريق حقق الفوز في القمة لأن الفريق بذل قصارى جهده".

وقال جوميز: "مباراة العودة ستكون مختلفة من الناحية التكتيكية لأن المنافس لن يخوض مباراة دفاعية مثل لقاء اليوم، وعلينا أن نسجل في لقاء الإياب ونحسم التأهل من غانا، وسنسعى للتعود على الأجواء في غانا وأرضية الملعب التي ستكون مختلفة".

وتابع قائلاً: "الزمالك لم يلعب بثلاثة مهاجمين منذ بداية الشوط الثاني، ولعبنا بطريقة مختلفة وأهدرنا العديد من الفرص للتسجيل خاصة في الشوط الثاني للمباراة".

و قال المدير الفني:" طبيب الفريق سيحدد إمكانية مشاركة اللاعبين المصابين في التدريبات المقبلة من عدمه، وأتمنى أن نستعيد خدماتهم سريعا".

وتابع: "المشكلة الكبيرة التي ستواجه الزمالك في مباراة العودة هي نجيلة ملعب اللقاء الذي سيستضيف المباراة".

وتعادل فريق الزمالك بدون أهداف مع نظيره دريمز الغاني في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، ومن المقرر أن يحسم لقاء الإياب المقرر له يوم الأحد المقبل في غانا المتأهل للدور النهائي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الكونفدرالية الزمالك كأس الكونفدرالية الزمالك اليوم اخبار الزمالك جوزيه جوميز دريمز الغاني دريمز المدیر الفنی

إقرأ أيضاً:

الزمالك ينتظر مكافأة الكونفدرالية لإنهاء أزمة مستحقات جوميز المتأخره

ينتظر مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب الحصول على مكافأة الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية من الإتحاد الإفريقى لكرة القدم الكاف لإنهاء أزمة حصول البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم على مستحقاته الماليه المتأخرة.

عمر جابر: هذه اللحظة كانت فارقة للاعبي الزمالك في نهائي الكونفدرالية

 وتبلغ مستحقات جوميز  راتب شهرين مايقرب من ١٠٠ ألف دولار بالإضافة إلى مكأفاة الفوز بالبطولة كما سيتم من خلالها أيضا سداد جزء من مستحقات اللاعبين الأجانب بين صفوف الفريق حمزه المثلوثي وإبراهيما نداي وسامسون أكينولا وسيف الدين الجزيري وموتيامبا. 

وعقد الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق جلسه مع المدير الفنى فى منزل المندوه خلال الحفل النصر الذى دعا إليه أعضاء جهاز الكره ومجلس الإداره أكد له خلالها أنه سيحصل على كافة مستحقاته وأن المجلس حريص على تكريمه ومنحه حقوقه بمجرد توافر مبلغ الكونفدراليه حيث أبدى المدير الفنى تفاهمه تماما وأنه هو الآخر حريص على الاستقرار داخل النادي وتحقيق المزيد من البطولات مشيرا إلى أنه تلقى مؤخرا عدة عروض عربيه ولكنه أغلق الباب تماما دون التفاوض فيها لرغبته استكمال مسيرته مع الأبيض وافتخر أنه يقود فريق بحجم الزمالك أكبر الأنديه العربيه فى الشرق الأوسط. 

مقالات مشابهة

  • الزمالك يدخل معسكراً مغلقاً إستعداداً لسيراميكا كليوباترا
  • تقسيمة فنية قوية بمران الزمالك استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري
  • تدريبات تأهيلية خاصة للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري
  • تدريبات خطيطة فى مران الزمالك اليوم
  • تعليمات خاصة من جوميز للاعبي الزمالك خلال المران
  • برنامج تأهلى خاص للاعبو الزمالك استعدادا لسيراميكا كليوباترا
  • تعليمات من جوميز للاعبى الزمالك على هامش المران
  • تدريبات تأهيليه خاصه للاعبى الزمالك قبل بداية المران
  • برنامج بدني خاص لفريق الزمالك قبل مواجهة سيراميكا
  • الزمالك ينتظر مكافأة الكونفدرالية لإنهاء أزمة مستحقات جوميز المتأخره