شهدت الحالة المرورية صباح اليوم الاثنين الموافق 22 أبريل 2024، كثافات مرورية وتكدس حركة السيارات، على أغلب الشوارع الرئيسية والطرق والميادين بمحافظتي القاهرة والجيزة، وسط انتشار أمني مكثف تحسبًا لوقوع حوادث طرق والعمل على تنظيم حركة السيارات.

تباطؤ حركة السيارات

تباطأت حركة السيارات أعلى محاور وكباري محافظة الجيزة ومنطقتي الدقي والعجوزة وسط المحافظة، مرورا بشارع السودان وشارع جامعة الدول العربية، ونزلة الطريق الدائري اتجاه طريق الكريمات الصحراوي ومحور صفط اللبن اتجاه الجيزة، كما تكدست حركة السيارات أيضًا بشارعي الهرم، والبحر الأعظم، مرورا بشارع فيصل وشارع ترسا ومنطقة المريوطية ومدينة السادس من أكتوبر.

كثافات مرورية

وشهد أعلى طريق كورنيش النيل بمحافظة القاهرة، في اتجاه مناطق حلوان والملك الصالح، وحي عين شمس وسرايا القبة كثافات مرورية مرورا بكوبري القبة وحمامات القبة، كثافات مرورية، كما تباطأت حركة السيارات بالطريق الزراعي في الاتجاه القادم من مدينة بنها في طريقه إلى ميدان المؤسسة ومدينة الفسطاط.

تكدس حركة السيارات

وتكدست حركة السيارات بميدان التحرير ومنشية الصدر والدمرداش مرورا بمنطقة غمرة وأحمد عرابي وجمال عبد الناصر وأعلى كوبري أكتوبر وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد، بينما انتظمت حركة السيارات بميدان روكسى ورمسيس وسط تواجد أمني مكثف لسحب الكثافات المرورية، منعا لحدوث حوادث بالطرق وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي المركبات المخالفة وضبط المخالفين منهم لاتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًبالأسماء.. قطار يدهس أبًا وأبناءه الثلاثة بقرية أبو رجوان في البدرشين

بالأسماء.. ارتفاع ضحايا حادث ميكروباص المنيا إلى حالتى وفاة و21 مصابًا

اليوم.. الحكم على عامل لاتهامه بقتل موظفة لسرقتها

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الحالة المرورية حركة السيارات تباطؤ حركة السيارات تكدس حركة السيارات حرکة السیارات

إقرأ أيضاً:

انتشار الحملات لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة

عززت الإدارة العامة لمرور القاهرة اليوم السبت، تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرإدار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.


 







مقالات مشابهة

  • نشرة مرور "الفجر".. كثافات مرورية بطرق ومحاور القاهرة والجيزة
  • اعرف طريقك.. زحام مروري بطرق ومحاور محافظتي القاهرة والجيزة
  • انتشار حملات المرور لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • تفاصيل الحالة المرورية اليوم.. كثافات وسيولة بسيطة في شوارع القاهرة
  • انتشار الحملات لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • تفاصيل الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة
  • اعرف طريقك.. سيولة مرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة
  • حملات مكثفة لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • تفاصيل الحالة المرورية بشوارع القاهرة والجيزة
  • سيولة مرورية بشوارع القاهرة والجيزة صباح اليوم الجمعة