صرح أسطورة نادي اتحاد جدة السعودي، محمد نور، بأنه يرغب في بقاء المهاجم الفرنسي كريم بنزيما مع النادي والتخلص من زميله المغربي عبد الرزاق حمد الله، خلال الموسم المقبل.

وترددت أنباء في الفترة الأخيرة حول تخلص نادي الاتحاد من بنزيما أو عبد الرزاق حمد الله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حسب قرار إدارة النادي برئاسة أنمار الحائلي واللجنة الفنية.

وقال محمد نور في تصريحات عبر برنامج "دورينا غير": "من وجهة نظري يجب بقاء كريم بنزيما والتخلص من حمد الله لأن وجودهما معا يبدو صعبا".

وأضاف: "أنا أحب حمد الله كثيرا فهو يسجل الكثير من الأهداف ويتمتع بشخصية قوية ولن يرضى بدور أقل من المعتاد".

واختتم محمد نور حديثه، قائلا: "ما يعجبني في عبد الرزاق حمد الله أنه مهاجم يتمتع بشخصية قوية ويرى نفسه أفضل من الجميع، لكنني أرغب في بقاء بنزيما".

#محمد_نور:
"راح اختار #بنزيما على #حمدالله"@MohamedNoor_N18#دورينا_غير#قناة_السعوديةpic.twitter.com/jFd9qQoCZK

— #دورينا_غير (@SBA_sport) April 21, 2024 إقرأ المزيد "لا يحدث إلا في السعودية".. لاعب كرة قدم أجنبي يعلق على محفظته "الضائعة".. فيديو إقرأ المزيد فريق سعودي يستعد للتفاوض مع النجم دي بروين

ويعد حمد الله الهداف الأول للاتحاد خلال الموسم الحالي بتسجيل 25 هدفا، إضافة إلى 4 تمريرات حاسمة في مختلف البطولات المحلية والقارية بجانب البطولات العربية.

في المقابل، سجل كريم بنزيما 16 هدفا، وصنع 9 أهداف أخرى بجميع البطولات.

المصدر: وسائل إعلام 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الاتحاد السعودي سوق الانتقالات محمد نور حمد الله

إقرأ أيضاً:

شقيق حمدالله: رحيله عن الاتحاد وارد

ماجد محمد

حسم عبدالرحيم حمدالله، شقيق ووكيل المغربي عبدالرزاق حمدالله، نجم نادي الاتحاد ، الجدال بشأن مستقبل اللاعب مع “العميد” الموسم المقبل.

قال حمدالله ” يرتبط عبد الرزاق بعقد مع الاتحاد يمتد حتى صيف 2025، لكن إمكانية رحيله في فترة الانتقالات الصيفية تظلّ واردة جدًا، كذلك فإن إدارة الاتحاد تستهدف تحقيق أرباح مالية من بيع ما تبقى من عقده، قبل الرحيل بشكل مجاني الصيف المقبل”.

اضاف حمدالله “عبد الرزاق لديه عقد مع الاتحاد حتى الموسم المقبل، وأي فريق سعودي يريد الاستفادة من خدماته، حتى ولو كان النصر سيكون عليه الحصول على موافقة إدارة العميد”.

يذكر أن عبد الرزاق غاب عن نهاية موسم الاتحاد بسبب الإصابة التي أبعدته عن الفريق الذي عانى من سوء النتائج هذا الموسم، وفشل في التتويج بأي بطولة مع المدرب الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، كذلك وُجِدَ في المركز الخامس من جدول الدوري برصيد 54 نقطة.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مفاوضات الأهلي لإنهاء صفقة المهاجم السوبر
  • شقيق حمدالله: رحيله عن الاتحاد وارد
  • شيكابالا أسطورة ومباراة السوبر الإفريقي صعبة.. أبرز تصريحات عمرو السولية مع إبراهيم فايق
  • اتحاد الكرة يرد على أنباء خلاف حسام حسن ومحمد صلاح
  • اتحاد الكرة: التوأم يعي أهمية محمد صلاح للمنتخب.. والعلاقة بينهم جيدة
  • بهلا يطالب اتحاد الكرة بتطبيق اشتراطات الرخصة الآسيوية!
  • سبب سفر كريم بنزيما إلى الجزائر
  • دحماني يطالب رئيس الفاف بفتح تحقيق في مباراة اتحاد ونجم بن عكنون
  • البطولات الأوروبية.. آخر مراحل استعدادات “قفز الحواجز” للألعاب الأولمبية
  • الأهلي يطالب اتحاد الكرة بتغليظ عقوبة الشيبي