عربي21:
2024-06-02@05:05:29 GMT

نشر التسجيل الصوتي لحكم الفار في واقعة هدف يامال

تاريخ النشر: 23rd, April 2024 GMT

نشر التسجيل الصوتي لحكم الفار في واقعة هدف يامال

قام الاتحاد الإسباني لكرة القدم، بالرد سريعا، على رئيس برشلونة، خوان لابورتا، وقام بنشر مقطع فيديو، لأغلب الحالات التحكيمية التي شهدتها مباراة "الكلاسيكو"، الأحد.

ونشر الجهاز المسؤول على الكرة في إسبانيا، مقطع فيديو، للتسجيلات الصوتية، التي دارت بين حكام غرفة الفار، وحكم الوسط، وعلق الاتحاد على الفيديو: "عش الكلاسيكو من خلال التسديلات الصوتية للحكام.

تمامًا كما حدث بعد نهائي كأس الملك، قمنا بنشر المحادثات التي دارت خلال المباراة. تجربة جديدة من الشفافية من اللجنة الفنية للحكام".

وبما أن لقطة كرة لامين يامال، أثارت جدلا كبيرا، فإن الاتحاد الإسباني نشر ما دار بين الحكام، حيث قال حكم الوسط للاعبي برشلونة: "لا توجد تقنية خط المرمى. لننتظر الفار. ربما كان هدفا. إننا نتحقق (من اللقطة). علينا أن ننتظر"، قبل أن يقول حكم الفار للحكم: "ليس لدينا دليل أن الكرة قد تجاوزت الخط"، ليتقرر بعدها إكمال المباراة.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية برشلونة الكلاسيكو حكم برشلونة كلاسيكو ريال مدريد حكم كرة القدم رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

الاتحادية للضرائب تعقد ورشة توعوية في دبي


دبي (الاتحاد)
أكد خالد علي البستاني، مدير عام الهيئة الاتحادية للضرائب، على ضرورة التزام الخاضعين لضريبة الشركات بتقديم طلبات التسجيل وفقاً للمُدد الزمنية التي حددها قرار الهيئة رقم 3 لسنة 2024، ودخل حيز التنفيذ في 1 مارس 2024، موضحاً أن هذا مهم بشكل خاص لأصحاب التراخيص الصادرة خلال شهري يناير وفبراير (بغض النظر عن سنة صدور التراخيص) والأشخاص الاعتباريين الذين لم يكن لديهم ترخيص في 1 مارس 2024، حيث يتعين عليهم القيام بتقديم طلبات التسجيل لضريبة الشركات بحدٍ أقصى في 31 مايو 2024.
وأشار البستاني إلى أهمية قيام الأشخاص الاعتباريين المقيمين الخاضعين لضريبة الشركات أصحاب التراخيص الصادرة خلال شهري مارس وأبريل (بغض النظر عن سنة صدور التراخيص) بتقديم طلبات التسجيل لضريبة الشركات بحدٍ أقصى في 30 يونيو 2024 وفقاً لما نص عليه قرار الهيئة.
جاء ذلك خلال افتتاح ورشة عمل توعوية جديدة نظمتها الهيئة في دبي ضمن المرحلة الثانية من حملتها الشاملة لتعريف فئات قطاعات الأعمال والمعنيين بأهمية مُتطلبات الامتثال لضريبة الشركات. تعد هذه الورشة جزءاً من خطط الهيئة المُتواصلة لتعزيز المعرفة الضريبية لدى الخاضعين للضريبة لتمكينهم من الامتثال الطوعي لنظام ضريبة الشركات.
وشهدت ورشة العمل مُشاركة كبيرة قياسية تُعد الأكبر منذ انطلاق فعاليات الحملة خلال العام الماضي، بحضور 842 من المعنيين بالقطاع الضريبي، من بينهم كبار 52 من المسؤولين في جهات القطاعين الحكومي والخاص.
وأشار إلى أهمية المناطق الحرة باعتبارها جزءاً حيوياً من الاقتصاد دولة الإمارات موضحاً أن الهيئة أصدرت مؤخراً دليلاً إرشادياً شاملاً حول تطبيق ضريبة الشركات للأشخاص القائمين في المناطق الحرة.

أخبار ذات صلة "الاتحادية للضرائب" تدعو أصحاب "تراخيص يناير وفبراير" إلى التسجيل لضريبة الشركات قبل نهاية مايو 40 ألف حملة تفتيشية نفذتها "الاتحادية للضرائب" للأسواق خلال 2023

مقالات مشابهة

  • سي إف لا توريتا: لامين يامال أفضل من مبابي وجسده مثل ميسي ورونالدو
  • قيّد رقبته بالعارضة.. تأجيل مباراة كرة قدم نسائية لإسرائيل بعد واقعة في الملعب
  • النصر يشعل المباراة بهدف قاتل أمام الهلال في اللحظات الأخيرة
  • لامين يامال لاعب الموسم في برشلونة
  • «الاتحاد للطيران» تطلق حملة توظيف عالمية
  • محمد ابو الوفا:" تدخلات خارجية وراء تأخر اتخاذ قرار بشأن واقعة الشيبي
  • إيتو يعتذر من مدرب منتخب الكاميرون بعد واقعة اشتباكهما
  • بتهمة الإهانة والترويع.. حبس الشحات لاعب الأهلي المصري عاما
  • الاتحادية للضرائب تعقد ورشة توعوية في دبي
  • حبس حسين الشحات عاماً مع إيقاف التنفيذ في واقعة الاعتداء على المغربي