باشرت النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في مقتل سيدة حدائق القبة، حيث صرحت بدفن جثمان المجني عليها عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها.

وأمرت النيابة بحبس المتهم بقتل سيدة حدائق القبة 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وأمرت بإجراء تحليل مخدرات للمتهم.

وكشفت تحقيقات النيابة في واقعة سيدة حدائق القبة أن المتهم حاول سرقتها إلا أنها قاومته فقام بضربها على رأسها مما نتج عنه وفاتها في الحال، وتم إيداع جثمان سيدة حدائق القبة المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا أفاد بمصرع سيدة في منطقة حدائق القبة وعلى الفور إنتقلت فرق المباحث في القاهرة لموقع البلاغ.

وشكلت أجهزة أمن القاهرة فريق بحث توصلت جهود إلى أن وراء ارتكاب الواقعة سباك ثلاثيني العمر قام بإنهاء حياة سيدة حدائق القبة بغرض سرقتها بعدما فشل في ذلك.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية في القاهرة القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة تفصيليا وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حدائق القبة القاهرة النيابة العامة تحليل مخدرات تحقيقات النيابة سیدة حدائق القبة

إقرأ أيضاً:

رئيس المحكمة يأمر بإخراج سفاح التجمع من القفص.. والمتهم يرد: حاضر يا باشا

استمعت محكمة جنايات القاهرة بالمنعقدة اليوم القاهرة الجديدة، الى تلاوة النيابة العامة لقرار احالة سفاح التجمع الخامس، بقتل 3 سيدات والتخلص من جثثهن فى الطريق الصحراوى بين محافظات القاهرة وبورسعيد والإسماعيلية إلى الجنايات.

 

وقدمت النيابة العامة أصل أمر الإحالة إلى المحكمة وابدت استعدادها للمرافعة.

 

وسالت المحكمة عن حضور المتهم والذى رد قائلا: "ايوة يا باشا" وأمر القاضى رئيس المحكمة باخراج السفاح من قفص الاتهام لسماع أقواله.

 

وكانت الأجهزة الأمنية احضرت سفاح التجمع الى المحكمة مرتديا ملابس التحقيق البيضاء حيث تم ايداعه فى قفص الاتهام وظهرت عليه علامات التوتر والارهاق الشديد.

 

التهم الموجة لسفاح التجمع


- قتل 3 سيدات بعد تعذيبهن داخل غرفة معزولة من الصوت بشقته صممها المتهم خصيصا لضحاياه والتخلص من جثامينهن فى صحراء بورسعيد والإسماعيلية.

- حيازة مواد مختلفة من المخدرات واجبار ضحاياها على تعاطيها.

- الاتجاز بالبشر من خلال استغلال الضحايا فى الدعارة وتصويرهن.

تفاصيل جرائم سفاح التجمع

كان النيابة العامة أعلنت فى 28 مايو الماضى تفاصل جرائم سفاح التجمع حيث ورود للنيابة إخطار يوم 16 مايو بالعثور على جثة سيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بمحافظة بور سعيد.

اصدرت النيابة قرار برفعِ البصمات العشرية "أصابع اليدين" والتصوير الجنائى لجثة المجنى عليها وصولًا لتحديد هويتها.

توصلت تحريات الشرطة إلى شخصية المجنى عيلها من بصمتها وأنها متزوجة.

كما توصلت التحريات إلى قاتلها ويدعى "كريم محمد سليم" الذى تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بالقطامية لتعاطى المواد المخدرة وقام بقتلها وتخلص من جثمأنها بمكان العثور عليه.

تم ضبط المتهم والسيارة المستخدمة فى نقل الجثة وكذا هاتفين محمولين له.

اعترف المتهم بالتعرف على ألفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال غير مألوفة ثم يقوم بقتلهن بعد تعاطى المخدرات وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفيه.

- بتفريغ هواتف المتهم كشفت عن قيامه بتصويره جريمة قتل لسيدة ثانية عثر على جثمأنها يوم 13 إبريل الماضى على جانب طريق 30 يونيو فى اتجاه محافظة الإسماعيلية.

امرت النيابة العامة بحصر حالات العثور على الجثامين المجهولة، التى جرت فى وقت معاصر للواقعتين، وفى محيط مسكن المتهم.

ووقفت النيابة على العامة على وجود محضر رقم 19053 لسنة 2023 جنح التجمع الأول- للعثور على جثة لسيدة ثالثة تتشابه معهما فى ذات ظروفهما.







مقالات مشابهة

  • حبس المتهم بالنصب على المواطنين بشهادات جامعية مزيفة 4 أيام
  • أستاذ قانون جنائي يكشف مفاجأة عن تطورات قضية سفاح التجمع (فيديو)
  • هكذا بدا سلوك سفاح التجمع الخامس في القاهرة في المحكمة رغم استعانته بجيش من المحامين
  • رئيس المحكمة يأمر بإخراج سفاح التجمع من القفص.. والمتهم يرد: حاضر يا باشا
  • أجاب عن التهم بهز رأسه.. سفاح التجمع يرد على 4 أسئلة أمام رئيس محكمة
  • جنايات سوهاج تعاقب عامل بالمشدد 5 سنوات أحدث عاهة مستديمة لآخر
  • وصول سفاح التجمع لأولى جلسات محاكمته بتهمة قتل 3 سيدات
  • اليوم.. محاكمة سفاح التجمع في القاهرة الجديدة
  • المتهم الأول أرسل 15 فيديو للثانى.. ملاحظات النيابة بقضية طفل شبرا الخيمة
  • انتشال جثة طالب لقي مصرعه غرقًا بالعياط