البوابة نيوز:
2024-06-12@15:15:48 GMT

حبس المتهم بقتل مسنة في حدائق القبة

تاريخ النشر: 22nd, April 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أمرت نيابة حدائق القبة بحبس سباك متهم بقتل مسنة داخل مسكنها بشارع الخليج، بدائرة القسم، 4 أيام على ذمة التحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة، وصرحت بدفن جثة المجني عليها عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تلقت بلاغا من أهالي منطقة حدائق القبة يفيد بالعثور على جثة سيدة مسنة داخل مسكنها.

بالانتقال إلى مكان الواقعة، وتبين من الفحص أن السيدة تبلغ من العمر 84 عامًا، وقد تعرضت لجرح قطعي في الرأس أدى إلى وفاتها، وبإجراء التحريات، تمكن رجال المباحث من تحديد هوية المتهم، وتبين أنه سباك ويبلغ من العمر 35 عامًا، وعلي الفور تم ضبطه.
واعترف بارتكاب الجريمة، بالدخول إلى مسكن المجني عليها بدافع السرقة، وعندما حاولت مقاومته قام بضربها على رأسها مما أدى إلى وفاتها.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حبس متهم قتل مسنة حدائق القبة

إقرأ أيضاً:

للمرافعة.. تأجيل محاكمة المتهم بقتل ابن شقيقه بمساعدة آخرين في القليوبية لـ 7 سبتمبر

قررت محكمة جنايات بنها، الدائرة السادسة، برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق، محمد حليم خيرى، وعضوية المستشارين محمد عبد المعز الغمراوى، وأمانة سر محمد فرحان، تأجيل محاكمة متهم بقتل نجل شقيقه بمساعدة زوجته و3 آخرين لخلافات على قطعة أرض فى قرية السيفا بمركز طوخ فى محافظة القليوبية، لجلسة يوم 7 سبتمبر المقبل للمرافعة.

وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم 11401 لسنة 2023 جنابات طوخ والمقيدة برقم 2700 لسنة 2023 كلى شمال بنها، أنهم في يوم 2023/5/14، قام كل من: " عرفة أ.م" ٤٠ سنة عامل ومقيم السيفا مركز طوخ، " أحمد ع.أ" 19 سنة عامل ومقيم السيفا مركز طوخ، " عبد العليم ر.ع" 57 سنة مقيم السيفا مركز طوخ وآخر الحي 11 السادس من أكتوبر ثان الجيزة، " فتحية ف.م" 40 سنة مقيمة السيفا مركز طوخ، " منى أ.م" 41 سنة مقيمة السيفا مركز طوخ وآخر الحي 11 السادس من أكتوبر.

قتلوا المجني عليه " رمضان جمال أحمد محمود " 35 سنة سائق توك توك، عمداً مع سبق الإصرار والترصد بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على إزهاق روح المجني عليه سالف الذكر وأعدوا لذلك الغرض أدوات (عصي شوم) وكمنوا له بالزمان والمكان الذي أيقنوا سلفاً مروره به وما أن ظفروا به حتى قام المتهمين الأول والثاني والثالث بالتعدي عليه مستخدمين الأدوات أنفة البيان بأن كالوا له عدة ضربات استقرت بالرأس وأنحاء متفرقة بجسده فأحدثوا به الإصابات الموصوفة بتقرير الطب الشرعي المرفق بالأوراق والتي أودت بحياته قاصدين من ذلك قتله حال تواجد كلاً من المتهمتين الرابعة والخامسة على مسرح الواقعة للشد من أذرهم ومعاونتهم على ارتكاب الواقعة، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

أحرزوا أدوات "عصي شوم" مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

مقالات مشابهة

  • أمن القليوبية يكشف لغز العثور على جثة مسنة مقتولة خنقا داخل منزلها بشبرا الخيمة
  • خنقها بسلك هاتف.. جهود مكثفة لضبط المتهمين بقتل مسنة بشبرا الخيمة
  • جهود لضبط المتهمين بقتل سيدة مسنة بشبرا الخيمة
  • اليوم.. محاكمة المتهم بقتل 3 مصريين بدولة قطر
  • لغز العثور على جثة موظفة بالمعاش داخل شقتها في شبرا الخيمة
  • للمرافعة.. تأجيل محاكمة المتهم بقتل ابن شقيقه بمساعدة آخرين في القليوبية لـ 7 سبتمبر
  • بعد قليل.. محاكمة المتهمين بقتل صديقهما لسرقته
  • تواريخ مرتبطة بواقعة تعدى سائق أوبر على فتاة مدينة نصر.. بعد إحالته للجنايات
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل تاجر عُملة في الفيوم
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل تاجر عمله في الفيوم لـ أغسطس المُقبل