تباشر جهات التحقيق إجراءاتها مع المتهم بقتل سيدة مسنة بعد تعديه عليها بضربة حادة على الرأس بغرض سرقتها بمنطقة حدائق القبة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا بفيد بالعثور على جثة مسنة ملقاة في ظروف غامضة داخل شقة سكنية بدائرة قسم شرطة حدائق القبة.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لمسنة ثمانينية ومصاب بآثار تعدي على الرأس، وتحفظت الجهات المعنية عليها تحت تصرف النيابة العامة.

ومن خلال التحريات الأولية وجمع المعلومات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة هو شخص ثلاثيني بغرض سرقة المجني عليها، وتعدى عليها بضربة حادة أفضت إلى الموت.

وعقب تقنين الإجراءات اللازمة، نجح رجال المباحث في القبض على المتهم واقتياده لديوان القسم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: غرفة عمليات القاهره التحقيق حدائق المباحث الجنائية سيدة مسنة جثة النيابة العامة قتل التحريات حدائق القبة جهات تحريات جهات التحقيق تحقيقات التحريات الأولية تحقيقات موسعة العثور على جثة قتل سيدة جثة مسنة

إقرأ أيضاً:

حفظ التحقيقات حول إنهاء سائق حياته بكرداسة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت النيابة العامة بشمال الجيزة حفظ التحقيقات حول إنهاء سائق لحياته إثر خلافات مع زوجته وتركها المنزل، وذلك بعدما تبين عدم وجود شبهه جنائية حول الواقعة.

تلقى المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثة سائق مشنوقا داخل منزله بدائرة المركز.

وانتقلت الأجهزة الأمنية على الفور إلى محل البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة سائق مشنوق ومدلي بحبل مربوط نهايته بجنش المروحة، وبسؤال أسرته أفادوا بإقدامه على إنهاء حياته شنقا بسبب ترك زوجته المنزل إثر خلافات أسرية جرى نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • حبس متهم بإلقاء سبرتاية مشتعلة على زوجته بسبب خلافات أسرية فى كرداسة 4 أيام
  • «بيدافع عن صاحبه».. قرار قضائي جديد ضد المتهم بقتل شاب طعنا بالجيزة
  • «جريمة المعادي».. العثور على جثتي شاب وفتاة في الشارع وعليهما آثار تعذيب
  • المتهم بإصابة زوجته بحروق: خلافات أسرية دفعتنى للتشاجر معها
  • كشف غموض مقتل سيدة مسنة داخل شقتها بشبرا الخيمة
  • أمن القليوبية يكشف لغز العثور على جثة مسنة مقتولة خنقا داخل منزلها بشبرا الخيمة
  • الجلسة سرية.. لعنة رحمة ونورة وأميرة تطارد سفاح التجمع.. المتهم يواجه المحكمة بـ«هز الرأس» ومحاميه يتعهد بإنقاذه من حبل عشماوي
  • عامل يتسبب فى حرق زوجته خلال مشاجرة بكرداسة
  • السيطرة على حريق اندلع داخل مخزن في السلام
  • حفظ التحقيقات حول إنهاء سائق حياته بكرداسة