صحيفة البلاد:
2024-05-20@08:42:38 GMT

تطوير العلاقات البرلمانية مع اليونان

تاريخ النشر: 23rd, April 2024 GMT

تطوير العلاقات البرلمانية مع اليونان

الرياض- واس

التقى معالي نائب رئيس مجلس الشورى الدكتور مشعل بن فهم السُّلمي في مكتبه بمجلس الشورى، النائب الأول لرئيس البرلمان اليوناني معالي يوانيس بلاكيوتاكيس، ووفد لجنة الصداقة البرلمانية بالبرلمان اليوناني المرافق لمعاليه، وذلك في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها إلى المملكة، بناءً على دعوة من معالي نائب رئيس المجلس.

وأكد نائب رئيس المجلس خلال اللقاء عمق العلاقات التاريخية والوثيقة بين المملكة العربية السعودية والجمهورية الهيلينية، لا سيما البرلمانية، مشيرًا إلى أهمية الدبلوماسية البرلمانية في تعزيز العلاقات ودعمها بين البلدين الصديقين على مختلف الأصعدة.

من جانبه، عبَّر النائب الأول لرئيس البرلمان اليوناني عن سروره بزيارة المملكة العربية السعودية، مُبيناً أن العلاقات بين الجمهورية الهيلينية والمملكة هي علاقات تاريخية مبنية على أسس راسخة من الاحترام والقيم والمصالح المشتركة.
وجرى خلال اللقاء استعراض علاقات الصداقة بين المملكة العربية السعودية والجمهورية الهيلينية، وآفاق التعاون الثنائي في مختلف المجالات، لاسيما العلاقات البرلمانية، إضافة إلى بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

المصدر: صحيفة البلاد

إقرأ أيضاً:

هايسنس تُحيي أجواء اليورو بحملة البحث عن صندوق الشاشة العملاقة في "رياض بارك"

تعلن هايسنس، الشركة العالمية للأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، الراعي الرسمي لبطولة يورو 2024، عن فعالية البحث عن صندوق الشاشة العملاقة في رياض بارك، لإحياء أجواء اليورو بطريقة مشوّقة وممتعة. كجزء من هذه الفعالية، سيكون للمتسوقين فرصة لتجربة تلفزيون U7 - 100 بوصة من هايسنس بشكل مباشر والفوز بجوائز قيّمة، بما في ذلك رحلة إلى ألمانيا لمشاهدة بطولة يورو 2024 الحيّة!

ابتداءً من يوم أمس، امتلأ رياض بارك بالحيوية مع إطلاق هايسنس لصندوق الشاشة العملاقة U7 - 100 بوصة. واندهش المتسوقون لمشاهدة الصندوق الجوّال، مما خلق لحظات ممتعة لتوثيق الصور ومشاركة قصصهم باستخدام وسم #بطل_الشاشات_هايسنس

ولكن التشويق لا ينتهي هنا. بعد إطلاقه في رياض بارك، سيواصل صندوق الشاشة العملاقة من هايسنس رحلته، حيث سيظهر في العديد من المراكز التجارية في الرياض، بما في ذلك بانوراما مول وغرناطة مول، بالإضافة إلى جدة والدمام. تهدف هذه الحملة الديناميكية إلى جذب وخلق أجواء حماسية لدى المستهلكين في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، مع عرض التجربة الغامرة التي تُقدمها تلفزيونات هايسنس في كل منزل.

وقال ليو هو، مدير عام هايسنس في المملكة العربية السعودية: "نحن متحمسون لجلب أجواء اليورو إلى المملكة العربية السعودية من خلال حملتنا  في البحث عن صندوق الشاشة العملاقة".

 وأضاف: "يُعدّ صندوق الشاشة العملاقة U7 - 100 بوصة دليلاً على التزامنا بالابتكار وتقديم تجارب مشاهدة استثنائية. من خلال هذه الفعالية، ندعو الجميع للانضمام إلينا في الاحتفال بروح يورو 2024 وتجربة هذا التلفزيون الرائع لجلب تجربة الملعب الأوروبية إلى المنزل والحصول على فرصة للفوز بجوائز قيّمة".

للمشاركة في الحملة الرئيسية "هاسينس تعّيشك اليورو"، يمكن للمتسوقين مسح رمز الاستجابة السريعة على صندوق الشاشة العملاقة للدخول في المسابقة. تتضمن الجوائز تذاكر حضور مباريات اليوروو مبلغ 7000 ريال سعودي، وغيرها العديد من الهدايا من منتجات هايسنس الرائعة.

مقالات مشابهة

  • بلدية مدينة سالونيك تحتفي بوفد إمارة الشارقة ضيف شرف "سالونيك الدولي للكتاب 2024"
  • ما أغلى أنواع العسل في المملكة؟.. نحال يشرح
  • نائب رئيس «السعودية للسياحة»: زيادة إسهامات قطاع الطيران إلى 10 أضعاف بحلول 2030
  • زعيم الأغلبية البرلمانية: مشروع قانون تطوير المنشآت الصحية أضاف العديد من الضمانات
  • المملكة رئيساً للمجلس التنفيذي لـ "الألكسو" حتى 2026م
  • المملكة رئيسًا للمجلس التنفيذي لـ”الألكسو” حتى 2026م
  • تفاصيل لقاء محمد بن زايد ومحمد بن سلمان في قصر العزيزية بالسعودية
  • هايسنس تُحيي أجواء اليورو بحملة البحث عن صندوق الشاشة العملاقة في "رياض بارك"
  • استعدادات وترقب لقدوم عيد الأضحى 2024 في المملكة العربية السعودية
  • وفد رسمي من الفيفا يزور المملكة قبل الإعلان عن مستضيف كأس العالم 2034