استقبل الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بمكتبه في مستهل جولة بالمحافظة، وقبل بدء الجولة التفقدية التي يقوم بها وزير الشباب والرياضة بالمحافظة ضمن الاحتفال بالعيد القومي لمحافظة شمال سيناء.

تقدم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، في بداية كلمته بالتهنئة للمحافظ وجميع ابناء محافظة شمال سيناء بمناسبة العيد القومي لمحافظة شمال سيناء.

وأكد حرص الدولة المصرية ووزارة الشباب والرياضة في جميع فعالياتها على الاستثمار في الشباب من اجل الدفع بعجلة التنمية من اجل تحقيق التنمية الشاملة في جميع أنحاء محافظات الجمهورية، وخاصة محافظة شمال سيناء.

كما شدد وزير الشباب والرياضة على اهتمام الدولة الكبير بدعم الشباب وتمكينهم من خلال مختلف البرامج والمشروعات التي تنفذها الوزارة، بالاضافة الى العديد من الفعاليات الرياضية التي تنفذها الوزارة في المحافظة.

ومن جانبه رحب الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، بوزير الشباب والرياضة في المحافظة، مؤكدا ان زيارة الوزير الى المحافظة تأكيداً على اهتمامه ووزارة الشباب والرياضة الكبير بدعم الشباب في محافظة شمال سيناء، والحرص الدائم على تعزيز التعاون المثمر بين الوزارة والمحافظة في مختلف المجالات.

وأوضح محافظ شمال سيناء ان ما شهدته محافظة شمال سيناء خلال الفترة الماضية، يؤكد ان هناك نقلة نوعية في كافة المجالات، خاصةً فيما يتعلق بشباب والرياضة بالمحافظة، حيث تم إنشاء العديد من المنشآت الشبابية والرياضية الحديثة، وتنظيم العديد من الفعاليات والأنشطة الرياضية والثقافية التي ساهمت بشكل كبير في تنمية مهارات الشباب وصقل مواهبهم، وتعزيز شعورهم بالانتماء والوطنية.

جدير بالذكر أن محافظة شمال سيناء تحتفل بعيدها القومي في الخامس والعشرون من شهر أبريل من كل عام، وذلك تخليداً لذكرى تحرير المحافظة عام 1973، حيث ستشهد المحافظة خلال هذه الاحتفالات العديد من الفعاليات والأنشطة الثقافية والرياضية والاجتماعية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أشرف صبحى وزير الشباب الاحتفال بالعيد القومى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بمحافظة شمال سيناء حرص الدولة المصرية محافظات الجمهورية وزیر الشباب والریاضة محافظة شمال سیناء محافظ شمال سیناء العدید من

إقرأ أيضاً:

محافظ شمال سيناء: تشكيل غرفة عمليات لمتابعة امتحانات الثانوية العامة

تابع اللواء محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، اليوم الاثنين، انتظام امتحانات نهاية العام للشهادة الثانوية العامة في مختلف اللجان الامتحانية على مستوى مدن المحافظة.

وأكد المحافظ، انتظام امتحان التربية الدينية والتي يؤديها طلبة الشعبة العامة في مختلف اللجان، مشيرًا إلى انتظام اللجان وتواجد الملاحظين والمراقبين.

وأضاف المحافظ، أن 4 آلاف و279 طالبا وطالبة يؤدون الامتحانات موزعين على 15 لجنة امتحانية بالمحافظة.

تشكيل غرفة عمليات لمتابعة الامتحانات

وأشار المحافظ إلى تشكيل غرفة عمليات مركزية بديوان عام المحافظة في العريش، لمتابعة سير وانتظام الامتحانات وتذليل أي عقبات تواجه الطلاب خلال الامتحانات وحل أي مشكلات طارئة فور حدوثها.

ولفت المحافظ إلى تجهيز اللجان الإمتحانية بكافة الوسائل لتهيئة المناخ اللازم للطلاب لأداء الامتحانات في سهولة ويسر، بجانب تعقيمها بالتعاون مع أجهزة المحافظة ‏المعنية، مشيرًا إلى أن جميع اللجان مؤمنة بمعرفة أجهزة الشرطة المدنية.

التصدي لمحاولات الغش

وشدد المحافظ على تنفيذ القوانين واللوائح والقرارات المنظمة لأعمال الامتحانات ومنع الغش، وإحالة أي حالة غش بواسطة الطالب أو الملاحظ إلى التحقيق وتحويلهم للنيابة العامة، لافتا إلى أن اللجان الامتحانية بشمال سيناء مراقبة بالكاميرات بواسطة غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم، تحسبا لرصد أي ‏محاولات للغش أو حدوث أي تجاوزات قد تخل بأعمال الامتحانات.

واكد المحافظ تجهيز الاستراحات الخاصة برؤساء اللجان والملاحظين بالأسرة والفرش والثلاجات وكل متطلبات المعيشة اليومية.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يُكرم الفائزين بالمراكز الأولى في مسابقات دوري الجمهورية وكأس مصر للشطرنج سيدات
  • وزير الرياضة يتابع الموقف النهائي لإطلاق فاعليات صيف شبابنا
  • محافظ شمال سيناء: يفتتح موسم الصيف والشواطئ
  • وزير الرياضة يشهد نهائى بطولة الجمهورية للفروسية
  • افتتاح موسم الصيف بشمال سيناء بحضور المحافظ
  • وزير الرياضة: الوزارة ستظل داعمة للمشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي
  • محافظ شمال سيناء: تشكيل غرفة عمليات لمتابعة امتحانات الثانوية العامة
  • الشباب والرياضة تستعد لانطلاق مبادرة «صيف شبـابنا» في شمال سيناء
  • وزير الرياضة يتابع الحالة الصحية للسباحة شذي نجم ولاعبي كاراتيه مركز شباب مساكن اسكو
  • الشباب والرياضة تنفذ فعاليات برنامج "ريحانة" بمحافظة شمال سيناء