الفن واهله، برنامج عروض الأفلام والندوات بقصر السينما في شهر أغسطس المقبل،يشهد قصر السينما بجاردن سيتي، مجموعة من العروض السينمائية التي تقدم بالمجان للرواد، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر برنامج عروض الأفلام والندوات بقصر السينما في شهر أغسطس المقبل، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

برنامج عروض الأفلام والندوات بقصر السينما في شهر...

يشهد قصر السينما بجاردن سيتي، مجموعة من العروض السينمائية التي تقدم بالمجان للرواد، تعقبها مجموعة من الندوات الثقافية واللقاءات النقدية، ضمن برنامج فعاليات مواقع الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، خلال أغسطس المقبل.

عروض قصر السينما في شهر أغسطس 

تبدأ العروض في الثامنة مساء خلال الفترة من 7 إلى 30 اأغسطس، حيث يعرض القصر يوم 7 أغسطس فيلم "To Catch A Thief" ضمن برنامج نادي الفيلم الكلاسيكي، ويعرض يوم 8 أغسطس فيلم "Cmon Cmon" ضمن برنامج نادي السينما العالمية، يعقبه ندوة للناقد د. نادر رفاعي.

أبرز أفلام قصر السينما في شهر أغسطس

ويتضمن البرنامج الذي ينظمه القصر برئاسة الفنان تامر عبد المنعم، يوم 9 أغسطس فيلم "Joyeux Noel" ضمن برنامج نادي السينما الأوروبية، يعقبه ندوة للناقدة نشوى نبيل، أما يوم 14 أغسطس فيعرض فيلم "Finding  Vivien Maier" ضمن برنامج نادي سينما الفيلم التسجيلي الأجنبي، ثم ندوة للفنان تامر عبد المنعم، كما يعرض يوم 15 أغسطس فيلم "The Last Duel" ضمن نادي السينما العالمية وندوة د. نادر رفاعي، بينما يعرض يوم 16 أغسطس فيلم "The Secrets In Their Eyes" ضمن برنامج نادي السينما الأوروبية وندوة نشوى نبيل.

الفيل الأزرق أبرز افلام قصر السينما

كما يعرض يوم 21 أغسطس فيلم "الفيل الأزرق" بنادي السينما بين الرواية والفيلم، وندوة للمخرج عصام حلمي، ويعرض يوم 22 أغسطس فيلم "The King Rechard" بنادي السينما العالمية وندوة الدكتور نادر الرفاعي، فيما يقدم يوم 23 أغسطس فيلم "Cleo from 5to7" ضمن السينما الأوروبية وندوة نشوى نبيل، كما يعرض يوم 28 أغسطس  فيلم " Adventures Of Tintin "ضمن نادي سينما التحريك.

ويعرض القصر يوم 29 أغسطس فيلم Being The Ricardos بالسينما العالمية وندوة د. نادر رفاعي، وتختتم عروض القصر يوم 30 أغسطس بفيلم  "Another Round" ضمن السينما الأوروبية وندوة للناقدة نشوى نبيل.

34.212.117.114



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل برنامج عروض الأفلام والندوات بقصر السينما في شهر أغسطس المقبل وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أغسطس فیلم أغسطس فی

إقرأ أيضاً:

لطيفة لـ عادل إمام في عيد ميلاده : أنت زعيم الفن

هنأت المطربة لطيفة، الزعيم عادل إمام، بعيد ميلاده  الـ84، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

ونشرت لطيفة، صورة تجمعها بالزعيم عادل إمام، عبر حسابها قائلة: " اقولك ايه ولا ايه ولا ايه كل ثانية وانت طيب على قد ما اسعدتنا وضحكتنا. وعلمتنا وفرحتنا وووعتنا ووعيت اجيال انت رمز انت مدرسة انت زعيم الفن".

وأضافت : "بحبك من اول يوم في حياتي لآخر يوم في حياتي.. باحبك وباحترمك.. انت من اكتر الناس اللي وقفوا معايا من اول ما جيت مصر ونصحوني ووعوني وانا سمعت كلامك.. ربنا يحميك ويحافظ عليك ويطول في عمرك ويخليك لينا يا رب.. بحبك".

أهم المحطات في حياة الزعيم عادل إمام

يُعَد الزعيم أحد أشهر الممثلين وأكثرهم شعبية في مصر والوطن العربي، اشتُهِر بأداء الأدوار الكوميدية التي مُزجت بالأفلام السياسية والرومانسية والقضايا الاجتماعية، في بداية صعوده، لعب دور البطولة في أعمال أكثر جدية ودمج الكوميديا مع الرومانسية، مثل مراتي مدير عام (1966) وكرامة زوجتي (1967) وعفريت مراتي (1968). بدأ عادل إمام حياته الفنية في بداية الستينات، وقدَّم لغاية الآن 126 فيلماً و16 مسلسلاً و11 مسرحية ومسلسل إذاعي مع المطرب عبد الحليم حافظ بعنوان أرجوك لا تفهمني بسرعة (1973).

نال إمام درجة البكالوريوس في الزراعة من جامعة القاهرة، كان قد بدأ عادل إمام حياته الفنية على مسرح الجامعة، ومنها انطلق إلى عمل السينما. مع دخوله لعالم السينما، لعب إمام دور البطولة في العديد من الأفلام التي حققت أعلى الإيرادات في تاريخ السينما المصرية، حيث كانت أفلامه في الثمانينيات والتسعينيات الأعلى أرباحاً في السينما حينها مما جعله متفوقاً على باقي الممثلين.

كانت مساهماته في صناعة السينما والمسرح من خلال معالجة القضايا الاجتماعية والسياسية في الوطن العربي؛ الأمر الذي أكسبه شهرة واسعة في جميع أنحاء العالم وجعله واحداً من أكثر الشخصيات العامة العربية تأثيراً في الثمانينيات والتسعينيات. 

تحظى بعض أعماله السينمائية والتلفزيونية بالجرأة وتثير ضجة وجدلاً لنقاشه لقضايا اجتماعية وسياسية ودينية مهمة مثل الأزمات العربية مع إسرائيل والدنمارك.

أصبح أيقونة ثقافية في تاريخ مصر الحديثة، إذ حازت أفلامه على طائفة كبيرة من المتابعين، مما ألهم إطلاق العديد من مشاهده ميمز على الإنترنت وكرسومات على دفاتر الملاحظات، وأصبحت جُملهُ من الثقافة الشعبية في المنطقة. مع ذلك.

يُعَد عادل إمام ممثلاً مثيرًا للجدل، فقد اكتسب شهرة وقاعدة جماهيرية وفي نفس الوقت كان له أعداء في الوسطين الفني والشعبي. في يناير 2000، عُيِّن سفيراً للنوايا الحسنة لمفوضية الأمم المتحدة.

مقالات مشابهة

  • بتنظيم مركز السينما العربية.. النجمة العالمية كيت بلانشيت تشارك في حلقة نقاشية في مهرجان كان
  • فيلم أحمد السقا يتصدر شباك التذاكر.. إيرادات حفلات السينما أمس
  • مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي ومجلة فانيتي فير يحتفيان بالمرأة عبر مبادرة "المرأة في السينما"
  • تأجيل إعادة محاكمة متهم بقضية أحداث مجلس الوزراء لجلسة 3 أغسطس المقبل
  • ضمن فعاليات الدورة 77 من مهرجان كان.. مركز السينما العربية يعلن عن الفائزين بجوائز النقاد للأفلام العربية
  • مركز السينما العربية يعلن عن الفائزين بجوائز النقاد للأفلام العربية
  • تواجد سعودي مكثف في الدورة 77 من مهرجان كان السينمائي
  • ”تذكرتك×2“ مشروع تخرج بإعلام السويس.. رحلة سينمائية تجمع بين الفن والسياحة
  • مهرجان كان السينمائي- هل يُصبح مسرحًا للاستلاب التنقي؟
  • لطيفة لـ عادل إمام في عيد ميلاده : أنت زعيم الفن