قال الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، إن الدولة تسعى جاهدة لتوفير فرص عمل للشباب من مختلف الأعمار والمؤهلات بشركات ومصانع القطاع الخاص للقضاء على البطالة.

توفير 3749 فرصة عمل بالقطاع الخاص

ومن جانبه، أشار أحمد عبد الهادي، وكيل وزارة العمل في بيان، إلى قيام الإدارة العامة لبحوث العمالة بالمديرية بالتواصل مع أصحاب المصانع والشركات بالقطاع الخاص لتوفير فرص عمل للشباب تناسب مؤهلاته وقدراته وامكانياته، لافتا إلى أنه في الفترة من 1 يناير وحتى 31 مارس 2024 تم توفير 3749 فرصة عمل بالقطاع الخاص وتم شغل 2626 وظيفة.

1123 وظيفة شاغرة بالمدارس الخاصة

وأضاف أن هناك 1123 وظيفة شاغرة بالمدارس الخاصة وشركات تصنيع المواد الغذائية والمنسوجات والإلكترونيات والكرتون والصناعات الكهربائية والطباعة والأخشاب والتبريد والتجميد وكذلك صناعة الكابلات الكهربائية ووسائل النقل .

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشرقية وظائف وزارة العمل القطاع الخاص بالقطاع الخاص

إقرأ أيضاً:

بالعملة الأجنبية.. الهجرة: توفير صكوك الأضاحي للمصريين بالخارج - اعرف الأسعار

كتب - محمد أبو بكر:

أعلنت وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، توفير صكوك أضاحي للجاليات المصرية في الخارج، وفقاً للسعر الذي أعلنت عنه وزارة الأوقاف، على أن يتم الشراء إلكترونيا عبر الوسائل المؤمنة، وعن طريق الحساب البنكي المخصص لذلك.

وقالت السفيرة سها جندي وزيرة الهجرة في بيان، الجمعة، إن ذلك جاء احتفاء بقرب حلول عيد الأضحى المبارك، وبالتنسيق والتعاون مع وزارة الأوقاف، وانطلاقاً من دور وزارة الهجرة تجاه أبناء مصر في الخارج وتلبية لرغباتهم.

وأثنت السفيرة سها جندى، على جهود وزارة الأوقاف، بشأن التنسيق والتعاون المثمر من أجل تلبية رغبات أبناء مصر في الخارج، لافتة إلى أن سيتم إطلاع كافة الجاليات المصرية بالخارج على ما أعلنته وقدمته وزارة الأوقاف هذا العام بشأن صكوك الأضاحي، معربة عن خالص التهاني لجميع الجاليات المصرية في الخارج، بقرب حلول عيد الأضحى المبارك.

وكانت وزارة الأوقاف أعلنت أن سعر صك الأضحية البلدي هذا العام، سيكون بقيمة 8500 جنيه مصري، وسعر صك الأضحية المستورد بقيمة 6 آلاف جنيه مصري، على أن يتم تحويل السعر المعادل بقيمة الصكوك المطلوبة من خلال الحسابات التي حددتها الوزارة، سواء بالدولار أو اليورو، تسهيلا على الراغبين في شراء صكوك الأضاحي من أبناء مصر بالخارج.

مقالات مشابهة

  • وظائف خالية بمرتبات مجزية.. اعرف الشروط
  • 3537 فرصة بـ 15 محافظة.. طرق التقديم على وظائف العمل الجديدة
  • وظائف وزارة العمل في محافظة الجيزة.. إليك الشروط ورابط التقديم
  • «رواتب مجزية».. تفاصيل 3537 فرصة عمل جديدة في 48 شركة خاصة بـ15محافظة
  • وظائف جديدة للشباب في 15 محافظة.. التفاصيل
  • شروط الحصول على وظيفة في البنك العربي الإفريقي 2024.. اعرف طريقة التقديم
  • ملتقى توظيف لتوفير فرص عمل للشباب في الجيزة.. اعرف الموعد
  • بدون واسطة.. 5000 فرصة عمل باليونان تنتظر المصريين
  • بالعملة الأجنبية.. الهجرة: توفير صكوك الأضاحي للمصريين بالخارج - اعرف الأسعار
  • مختص: النظام في القطاع الحكومي لا يسمح بالجمع بين وظيفتين إلا باستثناء