لايف ستايل، الملايين من مستخدمي فيسبوك مؤهلون لنيل تعويضات منه كيف؟،هل تذكرون فضيحة كامبريدج أناليتيكا التي لاحقت فيسبوك قبل سنوات؟في الحقيقة .،عبر صحافة البحرين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الملايين من مستخدمي "فيسبوك" مؤهلون لنيل تعويضات منه.. كيف؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الملايين من مستخدمي "فيسبوك" مؤهلون لنيل تعويضات...

هل تذكرون فضيحة "كامبريدج أناليتيكا" التي لاحقت "فيسبوك" قبل سنوات؟

في الحقيقة إن توابع هذه الفضيحة مستمرة حتى اليوم، وستتيح لملايين المستخدمين الحصول على تعويضات من "الموقع الأزرق"، بعد إدانته بانتهاك خصوصياتهم.

تفاصيل الفضيحة

عام 2018 أقر "فيسبوك" بأن شركة الاستشارات السياسية "كامبريدج أناليتيكا" حصلت بطريقة غير مشروعة على معلومات شخصية لنحو 87 مليون مستخدم في المنصة.

كانت الشركة تعمل مع الحملة الانتخابية للرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب عام 2016.

عام 2022، وافقت شركة "ميتا" المالكة لموقع "فيسبوك"، على دفع تعويضات قدرها 725 مليون دولار لتسوية قضية انتهاك الخصوصية.

تعويضات للمستخدمين

ذكرت شبكة "سي إن بي سي" الإخبارية الأميركية أن لدى مستخدمي "فيسبوك" أقل من شهر لتقديم طلب الحصول على نصيب من التعويضات، البالغة 725 مليون دولار، وآخر موعد لتقديم طلب هو 25 أغسطس المقبل.

يشترط للحصول على التعويضات أن يكون مستخدم "فيسبوك" نشطا بين مايو 2007 وديسمبر 2022، وأن يكون حسابه داخل الولايات المتحدة.

أطلقت السلطات الأميركية موقعا للمطالبين بالتعويضات، وعليهم إدخال بياناتهم فيه، من قبيل الأسماء والعناوين البريدية وما يثبت أنهم مقيمون في الولايات المتحدة خلال الفترة المعنية.

لم يحدد حتى الآن نصيب كل مستخدم من التعويضات، ويعتقد أن الأمر يعتمد على عدد الأشخاص الذين سيتقدمون بطلبات، وكم من الوقت أبقوا على حساباتهم نشيطة على المنصة.

في المجمل، كلفت الفضيحة شركة "ميتا" نحو 5.9 مليار دولار، دفعت منها نحو 5 مليارات إلى هيئة فيدرالية أميركية.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الملايين من مستخدمي "فيسبوك" مؤهلون لنيل تعويضات منه.. كيف؟ وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصر.. السجن 5 سنوات لشخص عرض ابنه للبيع على "فيسبوك"

عاقبت محكمة مصرية اليوم الأحد بالسجن المشدد 5 سنوات على شخص بتهمة عرض ابنه للبيع على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بمنطقة أوسيم في محافظة الجيزة.
وقررت محكمة جنايات القاهرة في جلستها اليوم فرض غرامة مالية على المتهم بقيمة 100 ألف جنيه.
أخبار متعلقة مصر تحذر مواطنيها من السفر إلى "أرض الصومال"أمين التعاون الخليجي يلتقي وزير الخارجية الإيراني ويبحثان سبل التعاونوكشفت تحقيقات النيابة العامة المصرية في القضية المقيدة عام 2024 عن أن المتهم قام بالاتجار في البشر عن طريق عرض طفل للبيع عبر فيسبوك"، بسبب تعرضه لأزمة مالية فاتجه لبيع نجله.

25 سيارة إسعاف .. مقتل شخصين في تصادم قطارين بمحافظة #الشرقية في #مصر#اليوم https://t.co/Hlj9p8KpSv pic.twitter.com/0AAhHXUCVj— صحيفة اليوم (@alyaum) September 14, 2024

مقالات مشابهة

  • مصر: السجن 5 سنوات لمواطن عرض ابنه للبيع على «فيسبوك»
  • مصر.. السجن 5 سنوات لشخص عرض ابنه للبيع على "فيسبوك"
  • كم يدفع فيسبوك على مشاهدات ريلز؟
  • مؤثران استمتعا بوجبة عشاء خلال رحلة بحرية يغضبان مستخدمي الإنترنت.. ماذا حصل؟
  • ”ميليشيا الحوثي تعتقل شيخًا قبليًا.. منشور على فيسبوك يقود للاختطاف!”
  • عاجل لجميع مستخدمي الشبكة العنكبوتية (الإنترنت) في كافة أنحاء الجمهورية اليمنية بدون استثناء.. هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة
  • القيادي الحوثي مهدي المشاط يطالب التحالف بدفع تعويضات الحرب
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة الزمالك والشرطة الكيني بث مباشر في إياب دور الـ 32 من كأس الكونفدرالية الإفريقية
  • زيادة هامة في الأجور بقيمة 1000 درهم صافية لفائدة مستخدمي هذا القطاع
  • الأمن العراقي يغلق مجموعة على موقع فيسبوك ويعتقل مسؤوليها