عقد مجلس نقابة الصحفيين برئاسة النقيب خالد البلشي اجتماعا مغلقا مع  نقابة المهن التمثيلية، بمقر نقابة الصحفيين لبحث القواعد والآليات اللازمة لتنظيم التغطية الصحفية للجنازات والعزاءات.

شارك فى الاجتماع، خالد البلشى نقيب الصحفيين وجمال عبد الرحيم وحسين الزناتى ومحمود كامل ومحمد سعد عبد الحفيظ ومحمد الجارحى من أعضاء مجلس نقابة الصحفيين، و أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية والفنان أحمد سلامة .

أعلنت نقابة الصحفيين عن التواصل مع الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، وذلك لعقد اجتماع عاجل فى مقر نقابة الصحفيين، وبحضور أعضاء مجلسى النقابتين، والمكتب التنفيذى لشعبة المصورين الصحفيين لبحث القواعد والآليات اللازمة لتنظيم التغطية الصحفية.

‎يأتي ذلك نظرًا للأحداث المتكررة فيما يتعلق بتغطية جنازات المشاهير من الفنانين، والإعلاميين، والرياضيين، والشخصيات العامة، التى تشهد أحداثًا مؤسفة تحتاج إلى تدخل سريع وحاسم لحلها ومنع تكرارها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نقابة الصحفیین

إقرأ أيضاً:

عرض خاص لفيلم أهل الكهف بحضور أبطاله قبل طرحه في دور السينما اليوم

يستعد صناع فيلم أهل الكهف، مساء اليوم الإثنين، للاحتفال بالعرض الخاص للفيلم، وذلك قبل طرحه في دور العرض السينمائية يوم الأربعاء المقبل الموافق 12 يونيو لينضم إلى موسم أفلام عيد الأضحى.

العرض الخاص لفيلم أهل الكهف

ومن المقرر أنَّ يحتفل صناع فيلم أهل الكهف بالعرض الخاص للفيلم في أحد دور السينما التي تقع في أحد المولات التجارية بمدينة السادس من أكتوبر وذلك بحضور جميع أبطال العمل.

يُذكر أنَّ فيلم أهل الكهف يشارك فيه عددًا كبيرًا من الفنانين من بينهم خالد النبوي ومحمد فراج وغادة عادل ومحمد ممدوح ومحمود حميدة وبسنت شوقي وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

ويُشارك فيلم أهل الكهف في موسم أفلام عيد الأضحى بجانب عدد آخر من الأعمال السينمائية من بينها: فيلم عصابة الماكس لـ أحمد فهمي، وفيلم ولاد رزق 3 القاضية لأحمد عز، واللعب مع الكبار لـ محمد إمام.

مقالات مشابهة

  • "الصحفيين" توقّع بروتوكول مع نظيرتها الفلسطينية لتقديم الدعم للزملاء القادمين من غزة
  • خلال اجتماع نقابة الموسيقيين.. مصطفى كامل يتعرض لوعكة صحية
  • عرض خاص لفيلم أهل الكهف بحضور أبطاله قبل طرحه في دور السينما اليوم
  • غزة .. ارتفاع عدد الشهداء من الصحفيين إلى 150
  • "الصحفيين" تهنئ الجماعة الصحفية بـ"يوم الصحفى" وتؤكد: سيظل عيدًا سنويًا لحرية الصحافة
  • «الصحفيين» تهنئ الجماعة الصحفية بـ«يوم الصحفي»: سيظل عيدا سنويا للمهنة
  • "الصحفيين" تهنئ الجماعة الصحفية بـ "يوم الصحفي".. وتؤكد: سيظل عيدًا سنويًا لحرية الصحافة
  • رؤساء فروع نقابة الصحفيين العراقيين يعقدون اجتماعاً موسعاً استعداداً للاحتفال بالعيد الوطني للصحافة العراقية
  • أول موقف من نقابة الموسيقيين بعد صفعة عمرو دياب
  • نقيب الصحفيين الفلسطينيين لقصواء الخلالي: لا ننسى مواقف الأوفياء