كتب- محمد أبو بكر:

افتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، مساء الأربعاء، البطولة العربية العسكرية للفروسية، بالمدينة الأوليمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي:"العاصمة الإدارية الجديدة كانت أرضا فارغة، والحمد لله خلال 5 سنين بقى موجود كل المنشآت دي ومدينة أوروبية رياضية قادرة على تنظيم البطولات العالمية المختلفة، وفقًا للمعايير المختلفة".

وأضاف "السيسي"، خلال كلمته في حفل افتتاح بطولة الفروسية، بشكر كل الوفود على حضوركم وسعداء بوجودكم معانا، وبشكر كل من ساهم في إخراج هذه المنشآت والمدينة وأهنيه على النجاح، وبتكلم على الشركات والمسؤولين المصريين اللي عملوا دا بفضل الله.

وتابع: أعلن افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية.

ووصل الرئيس عبدالفتاح السيسي، مساء الأربعاء، لمقر انطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية، بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية.

وتنطلق البطولة، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، في نسختها الأولي، والتي تنظم خلال الفترة من 24 حتى 27 من شهر أبريل الجارى، بمشاركة 11 دولة عربية، هى: (مصر- ليبيا- قطر- الجزائر- الكويت- تونس- سوريا- العراق- السعودية- الأردن- الإمارات).

اقرأ أيضًا:

رخصة ذهبية.. قرارات حكومية جديدة بشأن مدينة رأس الحكمة

الحكومة توافق على 11 قرارًا جديدًا.. تعرف عليها

من شديد الحرارة لأمطار.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الـ6 أيام المقبلة

تأكيداً لمصراوي.. السياحة: زيادة 35 ألف جنيه في برامج الحج البري (تفاصيل)

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: مقاطعة الأسماك الطقس أسعار الذهب التصالح في مخالفات البناء سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان الرئيس عبدالفتاح السيسي السيسي الرئيس السيسي عبدالفتاح السيسي عبد الفتاح السيسي البطولة العربية العسكرية للفروسية طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

سليمان وهدان: خطاب الرئيس السيسي في القمة العربية يعبر عن موقف الشعب المصري

قال النائب سليمان وهدان عضو مجلس النواب، إن خطاب الرئيس السيسي يعبر عن موقف كل مواطن مصري وأن هذا الخطاب عمل زخما في العديد من الدول خلال الساعات القليلة الماضية.

وأضاف سليمان وهدان خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حقائق وأسرار" على قناة "صدى البلد" تقديم الإعلامي "مصطفى بكري" أن مصر بذلت العديد من الجهود الكبيرة لأجل إدخال المساعدات إلى غزة وأن موقف الدولة المصرية واضح من القضية الفلسطينية والتهجير القسري للفلسطينيين.

وأوضح عضو مجلس النواب، أن موقف الرئيس السيسي واضح منذ البداية في رفض تصفية القضية الفلسطينية، مشيراً إلى أن المخابرات المصرية تبذل جهوداً كبيرة في المفاوضات بين حماس وإسرائيل لأجل الوصول إلى وقف إطلاق النار والوصول إلى هدنة.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يصدر بيانا رسمياً للرد على الرئيس عبدالفتاح السيسي
  • عمرو أديب عن تهنئة الرئيس السيسي لنادي الزمالك: كنت مستني اللحظة دي
  • بالقمر الصناعي المصري.. أول صور لـ العاصمة الإدارية وقناة السويس والأهرامات من الفضاء
  • وزير الأوقاف يشكر الرئيس السيسي لبلوغ المساجد المنشئة بعهده 12 ألف مسجدًا
  • كرم جبر: الرئيس السيسي وجه رسائل حاسمة للمجتمع الدولي أمام القمة العربية
  • 10 أفلام تعيد البطولات النسائية إلى السينما
  • سليمان وهدان: خطاب الرئيس السيسي في القمة العربية يعبر عن موقف الشعب المصري
  • تعرف على جهود مصر لدعم القضية الفلسطينية خلال 7 أشهر الماضية
  • 97 اتصالا و4 قمم.. جهود السيسي على مدار 7 أشهر لدعم القضية الفلسطينية (فيديو)
  • كاتب صحفي: كلمة الرئيس السيسي في القمة العربية كاشفة للتاريخ وقراءة لمستقبل المنطقة