تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

صرحت جهات التحقيق بالجيزة، بدفن جثة عامل عثر عليه مشنوقا داخل شقته بأوسيم، وذلك عقب مناظرة الجثة وإجراء الكشف الظاهري عليها والاطلاع على تقرير مفتش الصحة بأسباب الوفاة، وكلفت المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة.
وأفادت التحريات بأن الشاب المتوفي ومهنته عامل، عثر عليه معلق بجنش مثبت بسقف الغردقه، وكانت جثته تتدلى من السقف، وتنبعث منها رائحة كريهة بعدما دخلت في حالة تعفن، وكان يرتدي ملابسه كاملة، ولا توجد آثار ظاهرية دالة على وجود شبهة جنائية.

البداية بتلقى المقدم مصطفى كمال رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها تلقيها بلاغ بانبعاث رائحة كريهة من داخل شقة سكنية بدائرة القسم.
 بالفحص تبين العثور على جثة عامل مشنوق ومدلى بحبل مربوط نهايته بجنش المروحة وفي حالة تعفن، وبعمل التحريات تبين أن المتوفى أقدم على إنهاء حياته لمروره بأزمة نفسية ولا شبهة جنائية في الواقعة، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة أحد المستشفيات تحت تصرف النيابة العامة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: العثور على جثة عامل اوسيم

إقرأ أيضاً:

الحج 2024.. أول حالة ولادة على جبل عرفات

أعلن مستشفى جبل الرحمة عن أول ولادة في مشعر عرفات لهذا العام 2024. وقد حدثت هذه الولادة اليوم السبت 15 يونيو، حيث أنجبت أم باكستانية طفلًا ذكرًا.

تفاصيل أول ولادة في مشعر عرفات لعام 2024

وقال الطبيب المسؤول عن الحالة، إن الطفل "إياد" ولد بعد 37 أسبوعًا من الحمل، وهو بصحة جيدة للغاية. يزن الطفل 3 كيلوجرامات و40 جرامًا، وهو كامل النمو مع مؤشرات حيوية جيدة جدًا.

وأوضح الطبيب أن والدة الطفل تبلغ من العمر 34 عامًا وتتمتع بصحة جيدة، حيث لا يوجد لديها أي سجل طبي. وهذه هي الولادة الثالثة لها.

ولادة في مشعر عرفات

هذه ليست المرة الأولى التي تشهد فيها مستشفى جبل الرحمة ولادة في مشعر عرفات. ففي عام 2018، سُجِّلت ولادة لحاجة من الجنسية الأردنية في هذا المكان المقدس.

 

رحلة روحانية إلى جبل الرحمة

و في أجواء إيمانية مُشرِقة، يتوافد آلاف الحجاج إلى جبل الرحمة في مدينة مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية. هذا الجبل الذي يُعد أحد أبرز معالم موقع عرفات، يكتسي بياضًا خلاّبًا في يوم عرفة، ليشهد هذا اليوم المبارك حشودًا متدفقة من المؤمنين المتطلعين إلى استذكار سنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

حسب وكالة الأنباء السعودية، يتميز جبل الرحمة بمساحة واسعة وسطح مستوٍ، مكوّن من صخور ذات لون أسود كبيرة الحجم. يبلغ ارتفاع هذا الجبل 65 مترًا عن الأرض المحيطة به، ويضم على قمته شاخص يرتفع 7 أمتار. يتخذ هذا المكان المقدس عدة أسماء أخرى، كجبل إلال وجبل التوبة وجبل الدعاء.

يعتبر جبل الرحمة أحد أشهر المزارات في مكة المكرمة، ويُعد ثاني أهم موقع في مشعر عرفات بعد مسجد نمرة. فالحجاج يتطلعون إلى الوقوف على هذا الجبل الذي وقف عليه الرسول محمد صلى الله عليه وسلم ليلقي خطبة الوداع، في رحلتهم الروحانية المليئة بالإيمان والتضرع إلى الله.

مقالات مشابهة

  • جرعة زائدة.. مصرع عامل بسبب المخدرات في الوراق
  • العثور على جثة عامل داخل منور عقار في الوراق
  • بسبب تعدد علاقاته.. سيدة تلقي زيتا مغليا على زوجها في القاهرة
  • الحج 2024.. أول حالة ولادة على جبل عرفات
  • كوب ماء ينهي حياة طفلة في الفيوم
  • بسبب كولدير مياه.. مصرع طفلة صعقاً بالكهرباء في الفيوم
  • ماتت عطشانة.. كولدير مياه ينهي حياة طفلة في الفيوم
  • "كان بيقطع اللحمة".. لا شبهة جنائية في وفاة جزار بسكين في الجيزة
  • تعفن عشرات الجثث مجهولة الهوية في الإكوادور|ما القصة
  • انتداب الأدلة الجنائية لمعاينة حريق بـ"غية" حمام أعلى سطح عقار بأوسيم