رعى الأمير خالد بن سلمان وزير الدفاع، اليوم، حفل تخريج الدفعة 82 من طلبة كلية الملك عبدالعزيز الحربية، وذلك في مقر الكلية بالعيينة.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الكلية صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن محمد بن عياف نائب وزير الدفاع، ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن فياض بن حامد الرويلي، ورئيس أركان القوات البرية الفريق الركن فهد بن عبدالله المطير، وقائد كلية الملك عبدالعزيز الحربية اللواء الركن علي بن صالح الحضيف.


وفور وصول سموه، عُزف السلام الملكي، ثم بدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم.
ثم ألقى قائد كلية الملك عبدالعزيز الحربية كلمة رحب فيها بسمو وزير الدفاع، وثمن رعايته حفل تخريج الدفعة (82) من طلبة كلية الملك عبدالعزيز الحربية، مشيرًا إلى أن الخريجين نهلوا من مختلف المعارف المدنية والعسكرية بما يجعلهم مؤهلين وقادرين على أداء مسؤولياتهم وأدوارهم العسكرية مع زملائهم في القوات المسلحة.

وعبر حسابه الرسمي بمنصة «إكس»، قال الأمير خالد بن سلمان: شهدت حفل تخريج طلبة كلية الملك عبدالعزيز الحربية. أبارك لهم تخرجهم وانضمامهم لساحات المجد والفخر، مستندين إلى إرث شامخ، وتاريخ عظيم، وبطولات خالدة. وأسأل الله أن يكونوا درعًا حصينًا للوطن، ويسدد على طريق الحق خطاهم.

شهدت حفل تخريج طلبة كلية الملك عبدالعزيز الحربية.
أبارك لهم تخرجهم وانضمامهم لساحات المجد والفخر، مستندين إلى إرث شامخ، وتاريخ عظيم، وبطولات خالدة.
وأسأل الله أن يكونوا درعًا حصينًا للوطن، ويسدد على طريق الحق خطاهم. pic.twitter.com/LtOF1asWWp

— Khalid bin Salman خالد بن سلمان (@kbsalsaud) April 25, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: وزير الدفاع أهم الآخبار وزیر الدفاع حفل تخریج

إقرأ أيضاً:

وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر

المناطق – واس

افتتح معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ أمس، جامعي الهنوف الزوين وعلي محمد الملحم في مدينة عرعر، بحضور وكلاء الوزارة وعدد من مديري الإدارات، ومدير فرع الوزارة بمنطقة الحدود الشمالية فهد بن سليمان الخليفة، وذلك ضمن زيارته للمنطقة لتفقد قطاعات الوزارة والاطلاع على سير العمل.
وتجوّل معاليه بأرجاء الجامعين ومرافقهما، واستمع لشرح عن إنشائهما على الطراز المعماري السلماني، وما تشتمل عليه من مرافق وخدمات وأبرز المراحل التي مرت بها.

وخلال الافتتاح، قال معاليه: إن المساهمة في بناء بيوت الله والعناية بها من الأعمال الصالحة التي ينال بها العبد الأجر والمثوبة، مؤكداً أن المملكة منذ عهد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – طيب الله ثراه – إلى يومنا هذا في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – أولت بيوت الله عناية كبيرة حتى أصبحت رائدة وأنموذجاً في بناء المساجد والعناية بها داخل المملكة وخارجها, سائلًا الله سبحانه وتعالى الأجر والمثوبة لمن بنى هذه الجوامع وأن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها ورخاءها.

أخبار قد تهمك “الشؤون الإسلامية” تختتم ملتقى دعاة الوزارة في إندونيسيا 17 مايو 2024 - 3:24 مساءً “الشؤون الإسلامية” تختتم الدورة العلمية للدعاة والأئمة والخطباء في ألبانيا 7 مايو 2024 - 9:47 صباحًا

يذكر أن وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد خصصت إدارة خاصة للمتبرعين لتسهيل إجراءات التبرع لعمارة المساجد وصيانتها ، واعتمدت لذلك أحدث المواصفات والتصاميم المعمارية المناسبة، بهدف تمكين المواطنين من المساهمة في بناء بيوت الله وعمارتها وصيانتها، مما يشجع على أعمال الخير والنماء في هذه البلاد وذلك وفقاً لرؤية المملكة 2030.

مقالات مشابهة

  • طالب متفوق يفاجئ بايدن بحفل تخريج كلية مورهاوس.. أوقفوا إطلاق النار بغزة (شاهد)
  • وزير التعليم يهنئ القيادة بتفوق طلبة المملكة
  • الماجستير في العلوم العسكرية للعميد الركن السقلدي من كلية القيادة والأركان المصرية
  • أمير منطقة القصيم يوجه بتسمية القاعة الكبرى في مركز حضاري بريدة بإسم (الأمير بدر بن عبدالمحسن)
  • «التطبيقي»: مساواة طلبة المعاهد بالكليات في إجراءات «الإعانة»
  • الذكرى التاسعة لرحيل معالي اللواء الركن فهد جرادات وزير المالية الأسبق وأول قائد للجيش الشعبي
  • حاضر رغم الغياب.. طالب سعودي يرفع لافتة لصديقه المتوفى في مسيرة حفل التخرج
  • الأكاديمية العسكرية تنظم زيارة لعدد من طلبة الكلية الحربية لمستشفى أهل مصر
  • تنظيم زيارة لعدد من طلبة الكلية الحربية لمستشفى أهل مصر لعلاج الحروق
  • وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر