شهدت محافظة الطائف هطول أمطار غزيرة مصحوبة بزخات من البرد.
وشملت عقبة الهدا ووادي محرم والغديرين وبلاد طويرق ووادي البني وجباجب.الطقس في الطائفوسالت على إثرها عدد من الأودية والشعاب، فيما لا تزال الفرصة مهيأة لهطول المزيد من الأمطار.
أخبار متعلقة طقس السعودية.. تفاصيل أماكن الأمطار والدفاع المدني يحذر من مخاطر محتملةالرياض.

. الأمن يضبط شخصًا لتنكره بزي نسائي#من_بشائر_الخير سيول وادي لية جنوب #الطائف الجمعة ١٧ شوال ١٤٤٥ هـ اللهم بارك pic.twitter.com/j0oZQNPGlE— عبدالمحسن الأزوري (@MohsnAlazwri) April 26, 2024
المديرية العامة للدفاع المدني الجميع دعت لتوخي الحيطة والحذر من المخاطر المحتملة في مثل هذه الأجواء.
كما شددت على ضرورة الابتعاد عن أماكن تجمع السيول والأودية والالتزام بتعليمات الدفاع المدني.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الطائف محافظة الطائف طقس الطائف أمطار طقس السعودية أخبار الطقس

إقرأ أيضاً:

جامعة الطائف تقفز 300 مرتبة في تصنيف RUR العالمي

المناطق_واس

حصلت جامعة الطائف حسب تصنيف Round University Ranking RUR العالمي لتقييم جودة العملية التعليمية والبحث العلمي وارتقائها؛ على مركزًا متميزًا في نتائج تصنيف الجامعات العالمية للعام 2024، إذ حلّت الجامعة في المرتبة الخامسة بين الجامعات السعودية والمرتبة الـ 831 عالمياً؛ لتقفز قرابة 300 مرتبة في جولة ومؤشر تنصيف الجامعات العالمية والأعلى في العام الحالي.

وأكدت جامعة الطائف أن التنصيف يماشى مع مؤشر التقدم المتميز الذي تصدرت في الجامعة المشهد العلمي بأعلى معايير الجودة في العمليتين الأكاديمية والبحثية؛ إذ يعد هذا التميز نجاحاً منقطع النظير، بالمقارنة بغيرها من الجامعات المماثلة في جميع أنحاء دول العالم؛ مشيرةً إلى أن هذا التصنيف يضاعف الجهد والمسؤولية العلمية الملقاة، للمنافسة العالمية، ومواصلة التقدم وتحقيق الطموح بالشكل المناسب والملائم للمكانة الدولية التي تحتلها المملكة.

أخبار قد تهمك جامعة الطائف تكمل استعداداتها لاستضافة مهرجان المسرح الخليجي السادس 20 أبريل 2024 - 2:41 مساءً من أجل الأرض.. جامعة الطائف تطفئ أضواءها ساعة كاملة 24 مارس 2024 - 2:00 صباحًا

من جهته، أعرب عميد الدراسات العليا والبحث العلمي بالجامعة الدكتور ولاء الصانع أن ما تحظى به الجامعة من دعم غير محدود من القيادة الرشيدة -حفظها الله- لقطاعات التعليم بهدف تطوير المخرجات التعليمية ومواكبة التطور العالمي في هذا المجال، حيث يعد هذا التصنيف ضمن الإنجازات الجديدة للعام 2024؛ على المستويين المحلي والعالمي؛ في ظل سعي الجامعة لتحقيق معايير الجودة العالمية وأعلى المؤشرات.

مقالات مشابهة

  • أمطار رعدية غزيرة على 8 ولايات
  • أمطار رعدية غزيرة على 13 ولاية
  • فيضانات تجتاح ألمانيا وإيطاليا إثر هطول أمطار غزيرة
  • “الأرصاد اليمني” يحذر من أجواء شديدة الحرارة ويتوقع هطول أمطار على بعض المناطق
  • "الأرصاد": أمطار غزيرة على عسير
  • أمطار غزيرة على منطقة عسير
  • جامعة الطائف تقفز 300 مرتبة في تصنيف RUR العالمي
  • شاهد.. رونالدو يرد بإشارة مثيرة بعد هتاف جماهير الهلال السعودي باسم ميسي
  • شاهد لحظة بلحظة (1-0) بث مباشر الهلال ضد النصر نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين/بدون تقطيع الآن
  • أمطار غزيرة إلى متوسطة على منطقة الباحة ‎