متابعة بتجــرد: وسط أجواء ساحرة ممتزجة بالعراقة وعبق الماضى بحضور لفيف من الوزراء ونجوم الفن والإعلام والشخصيات العامة، أحيت النجمة اللبنانية الكبيرة ماجدة الرومي احتفالية ضخمة بمواصفات عالمية داخل قصر عابدين التاريخي بالقاهرة.

وأطلت السيدة ماجدة الرومي قبيل حفلها مباشرة من شرفة قصر عابدين مرتدية فستاناً أبيض لتبدو كالأميرات وألقت تحية للحضور وسط عاصفة من التصفيق الحار.

ثم توجهت إلى خشبة المسرح بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة الموسيقار العالمى نادر عباسي.

وافتتحت ماجدة الرومي الحفل بكلمة في حب مصر، قائلة: “كيف ما بدنا نحب شعبها الطيب وأرضها المباركة وفنها اللي أسعدنا من يوم لما اتخلقنا بهالدنيا .. كيف ما بدنا نحب نيلها ونهارها وليلها اللي ما بينام.. كيف ما بدنا نحبها وعندها كل هالتقدير لعظمة تاريخها وبطولاتها وجيشها وإنجازات رجالها.. ربنا يديمها على طول محفوظة برعايته.. وعلى طول على طول وللأبد برحمته.. بحبك مصر” لتنطلق عاصفة من التصفيق الحار وهتافات الإعجاب.

واطربت الفنانة الكبيرة ماجدة الآلاف من كبار الشخصيات المصرية والعربية ممن تواجدوا بقصر عابدين بعدد من أغانيها الرومانسية والملحمية المميزة التي تألقت بها طوال مشوارها الفني والتي افتتحتها بأغنية “مررت في خيالي” ثم “يا مساء الفل يا بهية”.

وقدمت الإعلامية جاسمين طه فقرات الحفل بقصر عابدين وكان ضمن الحضور وزير الشباب والرياضة وحرمه ووزيرة الثقافة ومن نجوم الفن إلهام شاهين والموزع الموسيقي أحمد عبد العزيز وخطيبته المطربة التركية العالمية ريماس ومحمد وطنى مدير أعمال الفنان الراحل أحمد زكي والفنانة دينا عبد الله ووالدتها.. وغيرهم ممكن كان فى استقبالهم المهندس أيمن القوصى.

ومن الإعلاميين حضر محمود المملوك وحرمه ومجدى الجلاد ولميس الحديدي وشريف فؤاد وأكرم القصاص وحرمه وعماد الدين حسين .. وغيرهم من المشاهير.

main 2024-04-27 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: ماجدة الرومی

إقرأ أيضاً:

الإيقاع بسارقة مسكن في عابدين

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط (إحدى السيدات- مقيمة بدائرة قسم شرطة باب الشعرية "لها معلومات جنائية").

اقرأ أيضاً: كواليس أولى جلسات مُحاكمة المُتهم بإنهاء حياة الرضيعة جانيت

القبض على سارق تاكسي في التجمع الأول سقوط تشكيل عصابي لسرقة السيارات في الجيزة

وجاء ذلك لقيامها بإرتكاب واقعة سرقة (مبالغ مالية- مجموعة من المشغولات الذهبية والفضية وبعض المتعلقات) من داخل مسكن كائن بدائرة قسم شرطة عابدين، وبمواجهتها  إعترفت بإرتكاب الواقعة وأرشدت عن المسروقات المستولى عليها بمسكنها.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية مرتكبى جرائم السرقات.

جدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار ‏مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية ‏والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على ‏الاقتصاد الوطني والحفاظ على المال العام.

وفي سياقٍ مُتصل، قضت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، بمُعاقبة مُدانٍ بالحبس سنة مع ‏الشغل لتورطه في إحداث عاهة مُستديمة بغريمه في مصر القديمة. ‏

وتضمن الحكم إلزام المحكوم عليه بالمصاريف الجنائية ومُصادرة الأداة المضبوطة.‏

صدر الحكم برئاسة المستشار حمدي السيد الشنوفي، وعضوية المستشارين طارق محمد أبو عيدة وخالد عبد الغفار النجار، ‏وحضور الأستاذ أحمد النواوي وكيل النيابة، والأستاذ محمد طه أمين السر.‏

وأسندت النيابة العامة للمُتهم إبراهيم.س أنه في يوم 25 يوليو 2023 بدائرة قسم شرطة مصر القديمة أحدث جرحاً بالمجني ‏عليه مصطفى عمداً مع سبق الإصرار والترصد. ‏

وجاء ذلك بأن ترصد له بالمكان الذي أيقن تواجده به، وما أن ظفر به حتى كال له ضربه حال ارتدائه أداة فاستقرت بعينه ‏اليسرى فأحدث به الإصابة الموصوفة في تقرير الطب الشرعي. ‏

وتخلف عن الإصابة عاهة مستديمة بالمجني عليه يستحيل برؤها "فقد البصر النافع بالعين اليسرى" وهو ما يعبر بحالته ‏الراهنة عاهة تقدر نسبتها (35 %) على النحو المبين بالتحقيقات. ‏

وأسندت له النيابة أيضاً أنه أحرز أداة "خاتم" مما يستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون أن يوجد لحمله وإحرازه مسوغ ‏قانوني. ‏

مقالات مشابهة

  • متحف «محمود خليل وحرمه».. صرح للفن التشكيلي في العالم
  • النيابة الجزائية التابعة للانتقالي في عدن تقتحم مكتب محامي الصحفي “أحمد ماهر” وتُصادر ملفات القضية
  • رسالة خاصة من لطيفة لـ عادل إمام في عيد ميلاده “بحبك”
  • «قولي بحبك».. أبرز لقطات حفل زفاف ريم سامي ورجل الأعمال محمد المغازي (صور)
  • عمرو يوسف يحتفل بإيرادات “شقو”: “نجاح ساحق”
  • الإيقاع بسارقة مسكن في عابدين
  • ماجدة موريس: عادل إمام فنان ذكي والمسرح ساعده على فهم جمهوره
  • ماجدة خير الله لـ الوفد |منى زكي على كوكب أم كلثوم.. تجربة الآمال والمخاطر
  • لطيفة تحتفل بعيد ميلاد عادل إمام: «بحبك يا زعيم الفن» (صورة)
  • أحمد السقا يكشف صعوبات “جولة أخيرة” وهذا المشهد الذي يتمنى توثيقه