ظهرت السيارة شيفروليه أوبترا موديل 2021 للبيع على الإنترنت، بعد أن قطعت مسافة إجمالية قدرها 50 ألف كيلومتر، حيث تباع تحت مفهوم المستعمل، وبحالة الفبريكا من الداخل، بينما خضعت خارجيًا إلى بعض التحديثات.

أرخص سيارة يابانية تقدمها ميتسوبيشي .. اعرف سعرها أرخص سيارة تقدمها جيتور في مصر .. سعرها بعد التخفيضات أرخص عربية أوتوماتيك "زيرو" في مصر .

. اعرف سعرها ثبات أسعار أرخص سيارة رياضية 2024 تقدمها BMW .. اعرف بكام

وتأتي السيارة شيفروليه أوبترا ضمن موديلات 2021 ضمن الفئة هاي لاين الأعلى تجهيزًا، حيث تحتوي السيارة على مرايات جانبية كهربائية مزودة بإشارات ضوئية، جنوط باللون الفضي تتكون من 7 أضلاع دون تعديلات، مصابيح ضباب، ومصابيح حادة الشكل بالناحية الأمامية.

 شيفروليه أوبترا 2021 

كما تضم السيارة شيفروليه أوبترا 2021 عددا من التجهيزات منها، فتحة سقف كهربائية، حساسات ركن، قفل مركزي للأبواب، 4 زجاج كهربائي، نظام صوتي ترفيهي وعدد 4 مكبرات، مدخل AUX وUSB، عجلة قيادة تدعم بعض وسائل التحكم.

 شيفروليه أوبترا 2021 

ودعمت السيارة شيفروليه أوبترا 2024 بعدد 2 من الوسائد الهوائية AIRBAGS، بالإضافة إلى فرامل ABS مانعة للانغلاق، وبرنامج التوزيع الالكتروني للفرامل EBD، مع محرك رباعي الأسطوانات 4 سلندر، سعة 1500 سي سي، بقوة إجمالية قدرها 110 حصان و146 نيوتن متر من العزم الأقصى للدوران.

 شيفروليه أوبترا 2021 

وتعتمد السيارة شيفروليه أوبترا 2021 على ناقل سرعات أوتوماتيك 6 غيار، بتقنية الدفع الأمامي، وزمن للتسارع يقدر بـ 13 ثانية وصولاً من نقطة الثبات 0 إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة، بالإضافة إلى ابعاد خارجية بلغت 4597 مم للطول، و1736 مم للعرض، و1462 مم للارتفاع الكلي.

 شيفروليه أوبترا 2021 سعر السيارة شيفروليه أوبترا 2021 

ظهرت السيارة شيفرولية أوبترا 2021 التي نتحدث عنها في هذا الموضوع، للبيع على الإنترنت عبر إحدى المنصات الإلكترونية المتخصصة في مجال السيارات بسعر 550 ألف جنيه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سيارة شيفروليه أوبترا سعر شيفروليه أوبترا السیارة شیفرولیه أوبترا

إقرأ أيضاً:

السجن 5 سنوات للمتهمين بسرقة سيارة غرب الإسكندرية

 

قضت محكمة جنايات الإسكندرية،برئاسة المستشار محمد عبد الحميد الخولي رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار محمد سامح عبد الكريم،والمستشار طارق حافظ هريدى، والمستشار عبد السلام نبيه عبد السلام، وسكرتير المحكمة أحمد الفيومى، لكل من حضوريا للمتهمين الأول والثاني والثالث وغيابيا للرابع والخامس بمعاقبة كل من " أ.ط.ز" و" ز.ط.ز" ا.م.م" و" م.ع.ن" و" ا.م.ن" بالسجن المشدد 5 سنوات،والزمتهم بالمصاريف الجنائية، لاتهامهم في السرقة في الطريق العام.

 

 

السجن للمتهمين بسرقة سيارة في الإسكندرية 

 

تعود أحداث القضية المقيدة برقم 32996 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة الدخيلة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطار من مأمور قسم شرطة الدخيلة يفيد ببلاغ بسرقة سيارة المجني من قبل المتهمين بدائرة القسم.

تبين من التحقيقات، أنه حال توجه المجني عليه "ن.ر.و" محامي، لاستقلال سيارته من أسفل مسكنه تبين له سرقتها وأن المتهمين قاموا بسرقتها ليلا ونفاذا لقرار النيابة بضبط المتهمين وأن المتهمين من الأول حتى الرابع بسرقة السيارة ليلا حال حيازتهم أسلحة بيضاء وأنهم قاموا باخفاء السيارة لدو المتهم الخامس، وذلك لمساومة مالكها نظير مبلغ مالي وضبطهم والسيارة بحوزة المتهم الخامس، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها.

 

 

مقالات مشابهة

  • مواصفات وسعر جيلي مونجارو 2024 .. فيديو
  • مواصفات وأسعار سيارة ميني كانتري مان موديل 2025
  • الخالدي يشرح امكانيات ارخص سيارة
  • أسعار وشروط شراء أبرز سيارات ذوي الهمم في السوق المصرية
  • أسعار ومواصفات سيارة رينو ميجان 2024 الجديدة
  • الشروط والأوراق المطلوبة للحصول على سيارة معفاة من الجمارك
  • مواصفات وسعر سيارة نيسان قشقاي 2024 في مصر
  • السجن 5 سنوات للمتهمين بسرقة سيارة غرب الإسكندرية
  • انخفضت 200 ألف جنيه.. سعر ومواصفات سيارة إم جي 5
  • أرخص سيارة هيونداي في مصر.. تعرف عليها