تحدث محمد صلاح، نجم الزمالك السابق، عن تأثير غياب محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق عن مباراة دريمز الغاني، في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويواجه الزمالك نظيره دريمز الغاني، مساء اليوم الأحد، على ملعب بابا يارا، في إطار منافسات إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية للموسم الجاري 2023-2024.

محمد صلاح: إصابة شيكابالا لن تمنعه من تقديم دوره القيادي

قال محمد صلاح في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا مع الإعلامي محمد عباس، على قناة المحور: "محمود عبد الرازق شيكابالا ليس غائبًا عن الفريق بل هو متواجد داخل الملعب مع اللاعبين وسيقدم دوره القيادي على أكمل وجه".

كان وقد تعرض شيكابالا للإصابة في العضلة الأمامية خلال مران أمس، وخضع لبرنامج علاجي خاص، تحت إشراف الجهاز الطبي بالزمالك، برئاسة الدكتور محمد أسامة، لتجهيزه للمباريات المقبلة، مما تأكد غيابه عن مباراة دريمز بالكونفدرالية.

ليلة الحسم.. موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في إياب نصف نهائي الكونفدرالية طارق السيد: الزمالك سيتأهل إلى نهائي الكونفدرالية

وتابع: "إصابة شيكابالا لا تمنعه من تقديم دوره القيادي داخل الملعب وخارجه، وسيكون له تأثير كبير على اللاعبين في مباراة دريمز".

وأكمل: "شيكابالا بعيد عن مواقع التواصل الإجتماعي، ويجلس دائمًا مع اللاعبين ويحفزهم بشكل كبير، فهو نجم الزمالك في الوقت الحالي، ومتفائل بالفوز والتأهل لنهائي الكونفدرالية".

وعن مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.. قال: "لا بد وأن يركز الأهلي في مباراته أمام الترجي، فالفريق التونسي يلعب بقوة وتركيز وبطريقة مختلفة عن الفترة السابقة، وقد يمثل عقدة للأهلي في النهائي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد صلاح شيكابالا الزمالك الأهلي الترجي الزمالك ضد دريمز الكونفدرالية محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

الزمالك ينتظر مكافأة الكونفدرالية لإنهاء أزمة مستحقات جوميز المتأخره

ينتظر مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب الحصول على مكافأة الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية من الإتحاد الإفريقى لكرة القدم الكاف لإنهاء أزمة حصول البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم على مستحقاته الماليه المتأخرة.

عمر جابر: هذه اللحظة كانت فارقة للاعبي الزمالك في نهائي الكونفدرالية

 وتبلغ مستحقات جوميز  راتب شهرين مايقرب من ١٠٠ ألف دولار بالإضافة إلى مكأفاة الفوز بالبطولة كما سيتم من خلالها أيضا سداد جزء من مستحقات اللاعبين الأجانب بين صفوف الفريق حمزه المثلوثي وإبراهيما نداي وسامسون أكينولا وسيف الدين الجزيري وموتيامبا. 

وعقد الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق جلسه مع المدير الفنى فى منزل المندوه خلال الحفل النصر الذى دعا إليه أعضاء جهاز الكره ومجلس الإداره أكد له خلالها أنه سيحصل على كافة مستحقاته وأن المجلس حريص على تكريمه ومنحه حقوقه بمجرد توافر مبلغ الكونفدراليه حيث أبدى المدير الفنى تفاهمه تماما وأنه هو الآخر حريص على الاستقرار داخل النادي وتحقيق المزيد من البطولات مشيرا إلى أنه تلقى مؤخرا عدة عروض عربيه ولكنه أغلق الباب تماما دون التفاوض فيها لرغبته استكمال مسيرته مع الأبيض وافتخر أنه يقود فريق بحجم الزمالك أكبر الأنديه العربيه فى الشرق الأوسط. 

مقالات مشابهة

  • الإتحاد السكندري يستعيد تقدمه على الأهلي في نهائي دوري السلة
  • بعد قليل .. سلة الأهلي يلتقي الاتحاد في ثالث مواجهات نهائي دوري السوبر
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري سوبر السلة
  • محمد صلاح ينتقد خيارات حسام حسن في مباراة مصر وغينيا بيساو
  • الزمالك ينتظر مكافأة الكونفدرالية لإنهاء أزمة مستحقات جوميز المتأخره
  • الزمالك: شيكابالا أسطورة لنا وهو الأكثر تحقيقًا للبطولات
  • محمد طارق: شيكابالا أسطورة الزمالك والأكثر تحقيقًا للبطولات
  • محمد طارق: لم يحدث أن اصطحبت شماريخ في مباراة الأهلي بالسعودية وصاحب الخبر له أغراض شخصية
  • عمر جابر يكشف كواليس حديثه مع لاعبي الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية
  • عمر جابر: هذه اللحظة كانت فارقة للاعبي الزمالك في نهائي الكونفدرالية