شاركت إدارة النشاط العلمي والتكنولوجي، الإدارة العامة لرعاية الشباب، اللجنة العلمية لاتحاد طلاب بجامعة عين شمس بالتعاون والتنسيق مع مركز الابتكار وريادة الأعمال i hub في المسابقة السنوية للجامعة الأمريكية «‏Su Real life».

 وذلك في مجال ريادة الاعمال الخضراء والذي أقيم خلال الفترة من ١٨ وحتي 27 من ابريل الجاري بمشاركة 167 فريق من الجامعات المصرية .

.

 حيث حصد فريق كلية الزراعة  علي المركز الثالث وجائزة مالية قدرها 1000  دولار عن موضوع استخراج الألياف الطبيعية من المخلفات العضوية للطلاب صلاح عبد الفتاح مصطفي ،محمد شريف علي صالح ،نانسي اشرف عبد الفتاح ،رويدا محمد السويفي.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

وسام"ديمخوف" الروسي لرئيس فريق زراعة الكبد بالمنصورة

كرمت الجمعية الروسية لأخصائي زراعة الأعضاء ومعهد سكليفوسوفسكي ونظام موسكو للرعاية الصحية العالم، المصرى الدكتور محمد عبدالوهاب رئيس فريق زراعة الكبد بجامعة المنصورة ومنحه جائزة وسام”ديمخوف” الذي يحمل اسم عالم زراعة الأعضاء الروسي الكبير فلاديمير ديمخوف وذلك تقدير لجهود “عبدالوهاب” في مجال زراعة الأعضاء.

حيثيات التكريم

وجاء في حيثيات تكريمه أن ذلك  يأتي "مع الأخذ في الاعتبار خدماتك التي لاتقدر بثمن لزراعة الأعضاء في العالم" .

المؤتمر الدولي

جاء ذلك على هامش مشاركة د. عبدالوهاب في المؤتمر الدولي لزراعة الأعضاء الذي انطلق اليوم في العاصمة الروسية موسكو والذي يعد من أكبر المؤتمرات الدولية حول زراعة الأعضاء في روسيا والعالم حيث يشارك عالمنا المصري الكبير في المؤتمر ضمن اللجنة المنظمة للمؤتمر في منصب الرئيس المشارك  .

زراعة الكبد

والجدير بالذكر أن د. محمد عبدالوهاب هو المشرف على برنامج زراعة الكبد بجامعة المنصورة وحاليا يترأس الجمعية الدولية لجراحة الجهاز الهضمي والكبد ، كما أنه حاصل على جائزة الرواد فى الطب من أكاديمية البحث العلمي وعضو لجنة مراجعة الجامعات الأجنبية واللجنة العامة لمعادلات علوم الحياة والطب بالمجلس الأعلى للجامعات  ، ومؤخرا صدر له قرار من رئيس مجلس الوزراء بضمه إلى المجلس الاعلى لأخلاقيات البحوث الطبية الاكلينيكة .

نظمت كلية التمريض بجامعة المنصورة،  احتفالية اليوم العالمي للتمريض، تحت رعاية الدكتور شريف خاطر رئيس الجامعة وريادة الدكتور محمد عطية نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور محمد عبد العظيم نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة.

 اليوم العالمي للتمريض

 وكان في استقبال المكرمين من رؤساء هيئة التمريض بالمستشفيات، والمراكز الطبية الدكتورة امينة النمر عميد كلية التمريض والدكتورة عبير زكريا وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة ناهد قنديل وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوثوالدكتورة فاطمة الامام مدير معهد التمريض.

وقدمت الدكتورة أمينة النمر، الشكر والتقدير لرئيس الجامعة الدكتور  شريف خاطر، علي مجهوداتكم، مؤكدة علي اهمية دوركم في خدمة المجتمع وان التمريض هو خط الدفاع الاول عن المريض المصري ولابد ان تحظي اطقم التمريض علي التدريب والتعليم المستمر.

وأشارت الدكتورة أمينة النمر، إلى أنها سعيدة بكل الحضور وأن رسالة اليوم بالاحتفال هي رساله تقدير لمجهودكم وعطائكم المتميز في خدمة المريض المصرى والعربي، ولقد اثبتوا انكم علي قدر المسئولية في اوقات الازمات وانتم الجزء الهام في المنظومة الطبية.

مسيرة حافة بالعطاء للعالم المصري د. عبد الوهاب

مقالات مشابهة

  • تأهل طلاب شريعة وقانون الأزهر للتصفيات النهائية بمسابقة نوريمبرج في ألمانيا
  • تأهل طلاب جامعة الأزهر للتصفيات النهائية بمسابقة نوريمبرج الدولية في ألمانيا
  • رئيس هيئة الاستثمار والمناطق الحرة يفتتح مقر وحدة ريادة الأعمال والشركات الناشئة
  • الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار يفتتح مقر وحدة ريادة الأعمال والشركات الناشئة
  • رئيس «العامة للاستثمار» يفتتح مقر وحدة ريادة الأعمال والشركات الناشئة
  • افتتاح مقر وحدة ريادة الأعمال والشركات الناشئة بهيئة الاستثمار
  • هندسة عمان الاهلية تحصد جوائز قيّمة بمسابقة نقابة المهندسين الاردنيين لمشاريع التخرّج
  • مبادرة “كنوز السعودية” بوزارة الإعلام تحصد 7 جوائز في مسابقة “جوائز تيلي” العالمية عن فيلمي “هورايزون” و”المحطة سبعة”
  • الوفد تحصد 3 جوائز بمسابقة الصحافة المصرية لعامى 2022 و 2023
  • وسام"ديمخوف" الروسي لرئيس فريق زراعة الكبد بالمنصورة