أثارت الفنانة ميار الببلاوي جدلاً واسعاً بعد هجومها للإعلامية بسمة وهبة وذلك خلال ظهورها معها في برنامجها "العرافة" الذي عُرض في رمضان 2024، ووصفته بـ"الغلطة".

 

ميار الببلاوي تثير جدلا واسعا بصريحاتها مع بسمة وهبة

نشرت ميار الببلاوي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلة: "كل الناس عمالة تقولى غلطك طلعتي فى برنامج بسمة، طيب أقسم بالله ما كنت أعرف إنها هتكون هجومية كده، اتلجمت مكنتش عارفة أرد خالص، وكل اللي كان في دماغي إني ألغي الحلقة".

ميار الببلاوي وبسمة وهبة

أضافت ميار الببلاوي: "ليس كل منطوق مقصود أنا متطلقتش ١١مرة، كان قصدي إن جوزي على طول بيقول عليا الطلاق يا جماعة، دا بتاع البطيخ بيحلف يمين طلاق إن البطيخة حمرا يبقى مراته طالق، الناس ماسكة على كلمة واحدة تستاهلي علشان طلعتي مع بسمة، خلاص ارحموني اعترفت بغلطتي".

ميار الببلاوي

تابعت ميار الببلاوي: "بس أنا صاحبتي دعتني لبرنامجها، وأنا بحب بسمة ومن زمان وصورنا قبل رمضان بأسبوعين وأنا أقسم بالله عمري ماشفتش برنامج العرافة دا قبل كدة، غير حلقة شاكوش ومراته، وعارفة بسمة طيبة وبتحبني، فوجئت بالكاركتر اللي كانت متقمصاه في البرنامج، كان كل همي أحافظ على هدوئي واحترامي للمكان وأرد على أي سؤال بصراحة، علشان المصداقية".

 

أكملت ميار الببلاوي حديثها: "أنا كنت ضيفة في برنامج متشاف مع مذيعة كبيرة على قناتين كبار "النهار والمحور"، أما عن الفلوس فوالله إني أخدت مبلغ لا يذكر وكنت مصممة أرجعه وألغي الحلقة وأسألوا أستاذ شريف رئيس تحرير البرنامج، أرجوكم كفاية نقد، واللي حصل في الفيديو الناس اللي بتقول تمثيل ربنا يحسسكم بالقهرة وبوجع قلب الشريفة الحرة المتقية".

 

واستكملت ميار الببلاوي: "أنا غلطت لما قبلت أطلع مع بسمة ويشفع لي جهلي بالبرنامج وطبيعته، وغلطت إنها لما قالتلي ١١مرة مفهمتهاش إنه حلف بالطلاق فوق الـ100 مرة، يعني أبقى مطلقة مية مرة، وبعدين محدش ليه دعوة بحياتي الشخصية، جوزي وابني وجوزي خط أحمر من هنا ورايح".

ميار الببلاوي

وأشارت ميار الببلاوي في منشورها: "والناس اللى بتقولي انتي اللي اتكلمتي وقولتي وعاوزين يجرموني، أنا كنت بتسأل وبجاوب مش أنا اللي فتحت أي كلام، وكنت بحاول أتهرب من الإجابة، بس بسمة كانت مستميتة على التريند من كلامي مكانتش مدياني فرصة نهائي غير اللي أتمنتج، أنا كتبت لأني مخنوقة من الكومنتات، وفي النهاية أنا طلعت في برنامج على فضائيات محترمة على قناة كبيرة مش طلعت فى شقة مشبوهة، تعبت كفاية أستحلفكم بالله متسيبوش اللي عمله واللي قاله الشيخ وتمسكوا في غلطة أنا معترفة بيها، وبحكم شغلي كمذيعة بعرف أسأل كويس بس بجد معنديش ملكة الرد، ومش هقدر أوعدكم إني لو اتطلبت ضيفة في أي برنامج هرفض لأن دا شغلي، بس حياتي الشخصية خط أحمر ودا هيكون شرطي أنا خدت كل الأدوية بس والله من النكد ما قادرة أنام".

 

وأكدت ميار في نهاية منشورها أنها بدأت في اتخاذ الإجراءات القانونية، ضد أحد الشيوخ بسبب الفيديو الذي تحدث فيه عنها، موضحة "سمعت أنه مسح الفيديو بس خلاص حفظناه، والمستشار القانوني بدأ شغله وحسبي الله ونعم الوكيل، وبعتذر على عدم الرد على السادة الصحفيين لأن لم يعد لدي ما أقوله والأمر ترك للقانون والقضاء المصري الشامخ وعند الله تجتمع الخصوم".

 

وأثارت الفنانة ميار الببلاوي جدلًا خلال حلقتها ببرنامج "العرافة"، خاصة عند حديثها عن طلاقها ١١ مرة من نفس الزوج وهو المرتبط بها حاليا، ونفت أن تكون العودة بينهما تتم بمحلل، كما تحدثت عن رأيها في ارتداء الفنانات الحجاب وخلعه وعلقت: "اللي تلبس الحجاب وتقلعه مرتدة من وجهة نظري".

4 أعمال مصرية بمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير لليوم التاني على التوالي عصام السقا يكشف لـ"الوفد" الجوانب الخفية في تجسيده للشر بلون مختلف 24 فيلماً و23 مخرجاً مشاركاً في فئة الأفلام الوثائقية بمهرجان أفلام السعودية الهضبة يصنع حفلاً تاريخياً وليلة أسطورية على مسرح الدانة بالبحرين فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس مسلسل "البيت بيتي 2" يتصدر التريند بعد إطلاقه بساعات قليلة حكيم وروبي يستعدان لإحياء حفلًا غنائيًا بنادي وادي دجلة قصة زواج أحمد عبدالوهاب في 10 أيام|وزوجته تعلق: علاقة غير طبيعية رامي جمال يحتفل برفقة جمهوره بعد تصدره التريند بألبوم "خليني أشوفك" فيلم Kung Fu Panda 4 يتخطى 481 مليون دولار عالميًا

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ميار الببلاوي الفنانة ميار الببلاوي تصريحات ميار الببلاوي أبرز تصريحات ميار الببلاوي بسمة وهبة برنامج الإعلامية بسمة وهبة الإعلامية بسمة وهبة میار الببلاوی

إقرأ أيضاً:

بعد تصدره التريند.. تعرف على أبرز المحطات الفنية لـ الكاتب والسيناريست السوري فؤاد حميرة

تصدر إسم الكاتب والسيناريست السوري فؤاد حميرة تريند محرك البحث جوجل، بعد وفاته أمس الجمعة،إثر نوبةٍ قلبية حادّة، ويرصد الفجر الفني في هذا التقرير أبرز المحطات الفنية له. 
 

نشأة فؤاد حميرة 
 

نشأ فؤاد حميرة في سوريا، وهو من مواليد العام 1965، وقد عمل مدير تحرير جريدة "الدستور" لمدة عشر سنوات، وكانت بداياته في مجال الدراما السورية من خلال مسرح "الشبيبة"، ثم في المسرح الجامعي ومسرح "العمال" قبل أن يتعرّف لاحقًا على الفنان والمخرج سليم صبري الذي أخذ بيده وعلمه الأسس الصحيحة في كتابة السيناريو الخاص بالدراما التلفزيونية، ليقدم نتاج ذلك مسلسله الحصرم الشامي "2007".

أبرز المحطات الفنية لـ الكاتب والسيناريست السوري فؤاد حميرة

 

نجح فؤاد حميرة بالعديد من الأعمال الفنية أبرزها "شتاء ساخن"  و"الإمام الشافعي"  و"ممرات ضيقة"، بالإضافة إلى مشاركته الدرامية في الجزء الرابع من مسلسل "الهيبة". 

 

وكشف الراحل في تصريحات سابقة عن أسباب غيابه وقلة أعماله أن الكثير من شركات الإنتاج ترفض العمل معه وتقديم أعماله نظرًا لجرأتها وخوفًا من السلطات السورية التي كان يعارضها. 

مقالات مشابهة

  • بعد تصدر زبيدة ثروت التريند.. كم عدد زيجاتها؟
  • بعد تصدرها التريند.. تفاصيل قصة حب جمعتها بالعندليب
  • بعد تصدره التريند.. تعرف على أبرز المحطات الفنية لـ الكاتب والسيناريست السوري فؤاد حميرة
  • خناقة مسلم ومحمود العيسلي تتصدر التريند.. ما القصة؟
  • هيثم شاكر يتصدر التريند الـ 17 بأحدث أغنياته "يوم ما تفارق"
  • بعد تصدره التريند.. إيرادات فيلم ولاد رزق 3
  • من هو إدريس عبد العزيز زوج سلمي أبو ضيف بعد تصدره التريند
  • أسماء جلال.. تألفها مع "ولاد رزق 3" يضعها فى صدارة التريند
  • هل أبناء نيللي كريم السبب في انفصالها عن هشام عاشور؟.. طليقها يحسم الحقيقة (تفاصيل)
  • مبادرة بسمة فرح لتأمين كسوة العيد لأبناء الأسر الأكثر احتياجاً بحماة