قرر قاضي المعارضات المختص تجديد حبس المتهم بقتل سيدة مسنة بعد تعديه عليها بضربة حادة على الرأس بغرض سرقتها بمنطقة حدائق القبة، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا بفيد بالعثور على جثة مسنة ملقاة في ظروف غامضة داخل شقة سكنية بدائرة قسم شرطة حدائق القبة.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لمسنة ثمانينية ومصاب بآثار تعدي على الرأس، وتحفظت الجهات المعنية عليها تحت تصرف النيابة العامة.

ومن خلال التحريات الأولية وجمع المعلومات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة هو شخص ثلاثيني بغرض سرقة المجني عليها، وتعدى عليها بضربة حادة أفضت إلى الموت.

وعقب تقنين الإجراءات اللازمة، نجح رجال المباحث في القبض على المتهم واقتياده لديوان القسم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سيدة مسنة شقة سكنية التحقيقات المباحث قتل جدة واقعة معارض النيابة العامة التحريات حبس حدائق حدائق القبة إجراءات تحفظ التحقيق قاضي المعارضات تجديد حبس الجهات المعنية التحريات الأولية العثور على جثة قسم شرطة حدائق القبة منطقة حدائق القبة العثور على جثة مسن القبض على المتهم متهم بقتل سيدة قتل سيدة مسنة

إقرأ أيضاً:

تواريخ مرتبطة بواقعة تعدى سائق أوبر على فتاة مدينة نصر.. بعد إحالته للجنايات

وصلت واقعة اتهام سائق بشركة "أوبر"، بخطف أنثى بالتحايل المقترنة بجناية هتك عرضها بالقوة والتهديد بمدينة نصر، إلى محطتها قبل النهائية، بعد إحالة السائق للجنايات، ومرت الدعوي بمجموعة من المحطات الهامة منها.

وتوجد تواريخ مرتبطة بالقضية منها...

ـ "13 مايو 2024"، يشير ليوم الواقعة ومحاولة تعدي المتهم على المجني عليها.

ـ "14 مايو 2024"، حبس المتهم على ذمة التحقيقات.

ـ "15 مايو 2024"، يشير ليوم عرض المتهم على الطب الشرعي.

، "5 يونيو 2024"، ويشير لتاريخ إحالة المتهم للجنايات.

وثبت بتحقيقات النيابة العامة أن المجني عليها استقلت سيارة المتهم عبر تطبيق النقل الذكي "أوبر"، فأغلق المتهم التطبيق ليحول دون تتبعه، واصطحبها إلى طريق صحراوي بعيد عن أعين المارة، ثم توقف بالسيارة وترجل منها إلى مقعد المجني عليها وقام بهتك عرضها وحال مقاومتها له؛ تعدى عليها ضربًا محدثًا إصابتها وهددها بسلاح أبيض، فاستغاثت باثنين من المارة - أيداها بالتحقيقات- وفر المتهم هاربًا.

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال الممثل القانوني لشركة "أوبر" فشهد بأن المتهم لم يبدأ إشعار الرحلة، كأنه لم يلتقي المجني عليها، كما أغلق التطبيق بمكان الواقعة على النحو المشار إليه سلفًا، وقدم مقطعًا ملتقطًا من الأقمار الصناعية يفيد خط سير المتهم وصولًا إلى مكان الواقعة. وأضاف بأن حساب المتهم عبر تطبيق الشركة سبق وأن تم إغلاقه، لكثرة شكاوى مستخدمي التطبيق ضده بالتحرش الجنسي، إلا أنه أنشأ حسابًا آخرًا باستخدام مستندات غير صحيحة.

وأمرت النيابة العامة بضبط المتهم وسيارته، وطلبت تحريات الشرطة التي أسفرت عن صحة الواقعة، ونفاذًا لذلك أُلقيَ القبض عليه، كما ضُبطت سيارته، التي عُثر بداخلها على السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة.

 







مقالات مشابهة

  • بعد قليل.. محاكمة المتهمين بقتل صديقهما لسرقته
  • السيطرة على حريق اندلع داخل مخزن في السلام
  • 14 يوليو.. محاكمة سائق «أوبر» بتهمة هتك عرض فتاة بمدينة نصر
  • محكمة الجنايات تقرر تأجيل محاكمة المتهم بقتل تاجر عمله بالفيوم
  • تواريخ مرتبطة بواقعة تعدى سائق أوبر على فتاة مدينة نصر.. بعد إحالته للجنايات
  • قرار قضائي بشأن محاكمة المتهم بقتل 3 مصريين بالخارج
  • إحالة سفاح التجمع المتهم بقتل 3 سيدات إلى محكمة الجنايات
  • «بيدافع عن صاحبه».. قرار قضائي جديد ضد المتهم بقتل شاب طعنًا بالجيزة
  • تحرش بها.. حبس سائق لتعديه على مُعلمة في أكتوبر
  • القبض على سيدة متهمة بإصابة ابنة خالتها بحروق فى العمرانية