امتثل الدولي المغربي محمد الشيبي مدافع نادي بيراميدز، اليوم، لطلب عقد جلسة معه من جانب لجنة الانضباط باتحاد الكرة المصري، في الشكوى المقدمة ضده من جانب الأهلي واللاعب حسين الشحات بحجة مخالفته اللوائح واللجوء للقضاء المصري من أجل الحصول على حقه.

وكشفت مصادر باتحاد الكرة عن أن  الشيبي حضر الجلسة بشخصه وكذلك بصحبة محاميه المستشار هاني بكري، الذي تقدم للمستشار رئيس لجنة الانضباط بالعديد من المستندات والدفوع والتي تؤكد عدم مخالفة الشيبي للوائح الفيفا وأنه من الطبيعي اللجوء للنيابة العامة المصرية التي ارتأت تحويل الموضوع للقضاء المصري العادل في هذا الشأن الذي يخرج من كونه أمرا رياضيا لاعتداء تعرض له بعد نهاية المباراة الرسمية.

صباح الكورة.. طلب عاجل من الأهلي قبل النهائي الافريقي وتصرف غير أخلاقي من رونالدو وموقف مودريتش من ترك ريال مدريد اليويفا يكشف النقاب عن حكم مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي تشامبيونزليج ماذا قال الشيبي أمام لجنة الانضباط بشأن واقعة حسين الشحات؟

المصدر شدد على أن اللاعب خلال الجلسة تحدث عن أنه سبق وتعرض للاعتداء أثناء مباراة السوبر المصري في الإمارات من جانب ٣ لاعبين من لاعبي الأهلي من بينهم حسين الشحات ومع ذلك لم يتخذ نفس الخطوة لأن ما حدث كان أثناء المباراة ويندرج تحت بند السلوك غير الرياضي أما ما حدث بعد مباراة استاد الدفاع الجوي فهو اعتداء بالضرب والسب والتهديد خاصة وأن كلا اللاعبين لم يكن بينهما أي شيء خلال اللقاء نفسه، وتوجه إليه اللاعب الشحات بعد نهاية اللقاء على دكة البدلاء وتعدى عليه والواقعة مصورة بالكامل.

شدد المصدر على أن الشيبي قال في التحقيق إنه انتظر للحصول على حقه من جانب اتحاد الكرة ولجنة المسابقات في الاعتداء عليه ولكن لم ينصفه القرار مثلما تجاهلت واقعة التعدي عليه في الإمارات كذلك، وبالتالي لجأ للطريقة القانونية المتاحة أمامه للحصول على حقه كمواطن مغربي يثق في القانون المصري وإنصافه وعدالته، والنيابة هي من حولت الدعوى إلى القضاء وهذا هو اختصاصها في النهاية، ومؤكدا على ثقته في القضاء المصري وأن يحصل على حقه المهدر.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد السوبر السوبر المصري المصري إمام لجنة المسابقات لجنة الانضباط حسین الشحات على حقه من جانب

إقرأ أيضاً:

الأهلي وفاركو.. الموعد والقنوات الناقلة

يترقب عشاق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة قوية أمام فاركو، ضمن منافسات الدوري العام المصري لهذا الموسم 2023/2024.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بالدوري


ويستضيف ملعب الجيش ببرج العرب موقعة الأهلي أمام فاركو، والتي يتوقع أن تشهد قوة كبيرة على غرار مباريات الفريقين طيلة المواسم السابقة.

موعد مباراة فاركو والأهلي

ومن المقرر انطلاق مباراة فاركو أمام الأهلي في تمام السابعة من مساء اليوم الجمعة، حيث يبحث الأهلي عن الفوز باللقاء.

القنوات الناقلة لمباراة فاركو والأهلي

تُنقل مباراة فاركو والأهلي عير قنوات "أون تايم سبورتس"، والتي حصلت على حقوق بث المسابقة الدوري العام المصري بشكل حصري.
ويحتل الأهلي المركز التاسع بترتيب الدوري العام المصري لهذا الموسم برصيد 33 نقطة، بينما يأتي فاركو في المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة.
 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • الوجهة المقبلة لنجمي الأردن التعمري والنعيمات
  • عامر حسين: أتفق مع الغاضبين من عدم اختيار عبد الله السعيد رجل مباراة سيراميكا
  • ليلة توهج عاشور.. إحصائيات مثيرة في فوز الأهلي أمام فاركو بالدوري المصري
  • عاجل.. خبير تحكيمي يكشف مفاجأة بشأن ضربة جزاء الأهلي أمام فاركو
  • حفيظ دراجي يكشف مفاجأة بشأن مصير زين الدين بلعيد ويصدم الأهلي المصري
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو بالدوري
  • تشكيل الاهلي أمام فاركو في الدوري المصري
  • الأهلي وفاركو.. الموعد والقنوات الناقلة
  • غيابات الأهلي أمام فاركو في الدوري المصري