بث مباشر لمباراة آرسنال وتوتنهام اليوم الأحد 28 من إبريل 2024، ضمن مباريات الأسبوع الـ35 من الدوري الإنجليزي.

مواجهة تحمل في طياتها الكثير من الثقة والرغبة في مواصلة المشوار، وعدم التفريط في أي نقطة قد تؤثر على فرص وحظوظ الجانرز في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

آرسنال يحتل صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 77 نقطة بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، والذي تتبقى له مواجهة مؤجلة، ويعلم الجانرز ومدربهم ميكيل أرتيتا أن الفوز هو الحل السحري.

ولعب آرسنال 34 مباراة حتى الآن في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، جمع 77 نقطة في الصدارة، فاز في 24 مباراة وتعادل في 5 وخسر في مثلها.

أي نتيجة أخرى غير الفوز ستعني أن مانشستر سيتي بإمكانه أن يزيد من الفارق في حال الفوز في مباراته المؤجلة، وهو ما يمنحه اللقب إن أنهى جميع المباريات بالانتصار دون الالتفات إلى نتائج المنافسين.

أما الفوز على توتنهام فسيعني التأكيد على الحظوظ والرغبة في تحقيق لقب الدوري الإنجليزي، الغائب عن خزائنه منذ سنوات طويلة.

بث مباشر لمباراة آرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

وتلتقون مع مباراة آرسنال وتوتنهام عصر اليوم الأحد الموافق 28 أبريل 2024، على ملعب توتنهام هوتسبر في مدينة لندن.

وتنطلق مباراة آرسنال وتوتنهام في الجولة 35 من بطولة الدوري الإنجليزي، مع حلول الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الخامسة مساء بتوقيت أبو ظبي.

وتشاهدون مباراة آرسنال وتوتنهام هوتسبر في قمة الأسبوع الخامس والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: آرسنال وتوتنهام ارسنال وتوتنهام بث مباشر مباراة آرسنال وتوتنهام بث مباشر مباراة ارسنال وتوتنهام اليوم مباراة ارسنال وتوتنهام مباراة ارسنال وتوتنهام اليوم بث مباشر مشاهدة مباراة آرسنال وتوتنهام بث مباشر مشاهدة مباراة ارسنال وتوتنهام مباراة آرسنال وتوتنهام الدوری الإنجلیزی

إقرأ أيضاً:

الزمالك ضد فيوتشر.. ماذا قدم الأبيض في الدوري الممتاز هذا الموسم؟

الزمالك ضد فيوتشر.. يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره مودرن فيوتشر، اليوم الخميس، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد المقاولون العرب.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك ضد فيوتشر في الدوري الممتاز اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ماذا قدم الزمالك في الدوري الممتاز قبل مواجهة فيوتشر؟

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة فيوتشر اليوم، وفي جعبته 24 نقطة من 15 مباراة خاضها الفارس الأبيض في المسابقة حتى الآن، يحتل بها المركز الثالث عشر بجدول الترتيب، بواقع 7 انتصارات و3 تعادلات، وتلقتِ القلعة البيضاء الهزيمة في 5 مباريات.

واستهل الزمالك مشواره في مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، بالتعادل أمام بيراميدز بهدفين لكل فريق، ثم التعادل مجددًا أمام المقاولون العرب بهدف لكل فريق، ثم الفوز على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف، قبل اكتساح سموحة بخماسية مقابل هدف، ثم الهزيمة في مباراتين على التوالي أمام كل من إنبي وزد بنفس النتيجة (2-1)، قبل الفوز على مودرن فيوتشر بثنائية نظيفة، ثم الهزيمة مجددًا أمام المصري بهدف نظيف.

لاعبو الزمالك

وتحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، فرض الزمالك التعادل السلبي على فريق الإسماعيلي في عٌقر داره، ثم حقق الفوز على الداخلية بهدف نظيف، قبل الهزيمة المثيرة أمام الجونة بثلاثية مقابل هدفين، قبل اكتساح فريق الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة، قبل الفوز بالقمة على حساب الأهلي بهدفين مقابل هدف، وكرر الفوز في الجولة الماضية على البنك الأهلي بهدف نظيف، قبل الهزيمة أمام سموحة في الجولة الماضية بهدف دون رد.

قائمة الزمالك ضد فيوتشر في الدوري الممتاز

وجاءت قائمة الزمالك على النحو التالي

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - عمر عبد العزيز.

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - ياسر حمد.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف «روقا» - محمد شحاتة - سيد عبد الله نيمار - سيف فاروق جعفر - ناصر ماهر - عبد الله السعيد - إبراهيما نداي - يوسف إبراهيم «أوباما» - مصطفى شلبي - أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

قائمة الفريق لمواجهة مودرن فيوتشر بالدوري ????????#Zamalek | #MostTitledIn20C | #الزمالك_أولًا pic.twitter.com/ZAtn3Y1mfT

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) May 22, 2024

غيابات الزمالك ضد فيوتشر في الدوري الممتاز اليوم

ويغيب عن الزمالك في مباراة فيوتشر كل من

زياد كمال بسبب تراكم بطاقات صفراء بواقع 2 مع إنبي و1 مع الزمالك.

مهاب ياسر - محمد عاطف - ترافيس موتيابا - محمود علاء: أسباب فنية.

مصطفى الزناري - محمود شيكابالا: مواصلة التأهيل للتعافي من الإصابة.

أحمد فتوح: الإصابة بألم في العضلة الضامة.

أحمد حمدي - محمود الونش - محمد عبد الشافي: الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر بث مباشر في الدوري المصري اليوم
  • شاهد بالبث المباشر النصر والرياض اليوم.. مشاهدة النصر × الرياض Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | دوري روشن السعودي 2024
  • آرسنال يسيطر على التشكيل المثالي لـ الدوري الإنجليزي.. موقف محمد صلاح
  • شاهد بالبث المباشر النصر والهلال اليوم.. مشاهدة الطائي × الهلال Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | دوري روشن السعودي 2024
  • الزمالك ضد فيوتشر.. ماذا قدم الأبيض في الدوري الممتاز هذا الموسم؟
  • مشاهدة مباراة أتلانتا وباير ليفركوزن في الدوري الأوروبي
  • مشاهدة مباراة باير ليفركوزن واتلانتا بث مباشر يلا شوت اليوم في نهائي الدوري الأوروبي
  • بث مباشر مشاهدة مباراة بايرن ليفركوزن وأتلانتا يلا شوت اليوم في نهائي الدوري الأوروبي
  • مشاهدة مباراة باير ليفركوزن واتلانتا بث مباشر في نهائي الدوري الأوروبي اليوم
  • ريو فرديناند: آرسنال خاض معركة ضد الفريق الأكثر هيمنة في البريميرليج