وقال المحامي آرثر إيدالا، إن وينشتاين نُقل إلى مستشفى بلفيو في مانهاتن بعد وصوله يوم الجمعة إلى أحد سجون المدينة.

اعلان

أعلن محامي هارفي وينشتاين، يوم السبت، أن قطب السينما السابق قد نُقل إلى المستشفى لإجراء فحوصات طبية بعد عودته إلى مدينة نيويورك بعد أن أبطلت محكمة الاستئناف إدانته بالاغتصاب عام 2020، قائلة إن محاكمته لم تكن عادلة.

وقال المحامي آرثر إيدالا، إن وينشتاين نُقل إلى مستشفى بلفيو في مانهاتن بعد وصوله يوم الجمعة إلى أحد سجون المدينة.

ولم يكشف إيدالا عن طبيعة الفحوصات الطبية التي يخضع لها وينشتاين، إلا أنه أكد أنه "يحتاج إلى الكثير من المساعدة جسديًا" و "لديه الكثير من المشاكل"، واصفا حالة وينشتاين الصحية بأنها "حطام قطار".

وقال فرانك دواير، المتحدث باسم إدارة الإصلاح في مدينة نيويورك، إن وينشتاين لا يزال محتجزًا في بلفيو.

وقال توماس مايلي، المتحدث باسم إدارة السجون والإشراف المجتمعي بالولاية، إن وينشتاين تم تسليمه إلى إدارة السجون بالمدينة بموجب حكم الاستئناف.

تم إيواء وينشتاين في منشأة موهوك الإصلاحية، على بعد حوالي 100 ميل (160 كيلومترًا) شمال غرب ألباني.

مطالبة بتحقيق دولي بعد "فزع" أممي من تقارير تشير إلى تعرض فلسطينيات للاغتصاب والإعدام أمريكي يعترف بالاغتصاب والقتل خلال هجوم على سائحتين أمريكيتين في ألمانيااتهام أربعة لاعبين بفريق "فيليز سارسفيلد" الأرجنتيني باغتصاب امرأة جماعياً

ويوم الخميس، ألغت محكمة الاستئناف في نيويورك إدانته بعد أن خلصت إلى أن قاضي المحاكمة سمح للمحلفين برؤية وسماع الكثير من الأدلة التي لا تتعلق بشكل مباشر بالتهم التي يواجهها. كما ألغت حكم السجن لمدة 23 عامًا، وأمرت بإعادة محاكمته.

وقال ممثلو الادعاء إنهم يعتزمون إعادة محاكمته، وكان وينشتاين يقضي حكما بالسجن لمدة 23 عاما في سجن موهوك بعد إدانته بممارسة الجنس الفموي بالقوة مع مساعد إنتاج تلفزيوني في عام 2006 واغتصاب ممثل في عام 2006.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية استقالة رئيس أكبر حزب اتحادي أيرلندي بعد اتهامه رسميا بالاغتصاب بعد إدانته بقضية اغتصاب جماعي.. البرازيلي روبينيو يبدأ عقوبة السجن لتسع سنوات الممثلة جولييت بينوش تتكلم لأول مرة عن فضيحة هارفي وينشتاين: " أعتقد أنني أشعر بالخطر وهذا منذ فترة طويلة " اعتداء جنسي محاكمة اغتصاب توقيف الصحة الولايات المتحدة الأمريكية اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. حرب غزة: قصف مستمر وتهديدات متبادلة بإسقاط الحكومة بين غانتس وسموتريتش بسبب المقترح االمصري يعرض الآن Next فاغنر بعد 7 أشهر من مقتل بريغوجين.. 4 مجموعات تحت سيطرة الكرملين يعرض الآن Next بعد 7 أشهر من الحرب على غزة.. عباس من الرياض: من حق إسرائيل أن تحصل على الأمن الكامل وهذا واجبنا يعرض الآن Next سموتريتش لنتنياهو: إذا قررتم رفع الراية البيضاء والتراجع عن اجتياح رفح فلا يحق لحكومتكم الاستمرار يعرض الآن Next وزير الخارجية الفرنسي من بيروت: نرفض السيناريو الأسوأ في لبنان وهو الحرب اعلانالاكثر قراءة حرب غزة: لا بوادر تهدئة تلوح في الأفق ووزارة الصحة تحذر من انتشار الأمراض والأوبئة في القطاع المنكوب حرب غزة| تحت وقع القصف المستمر للقطاع إسرائيل تنشر دباباتها جنوبه ومصر تحذر من اشتعال المنطقة بيلوسي للطلبة المتظاهرين: انتقدوا إسرائيل كما شئتم لكن لا تنسوا حماس لم تصمد طويلا.. بعد 6 أيام من ولادتها "صابرين الروح" تفارق الحياة وتلتحق بوالديها واختها إصابة بن غفير في حادث سير بعد اجتيازه الإشارة الحمراء في الرملة

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل غزة حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الشرق الأوسط بنيامين نتنياهو روسيا مظاهرات إعصار إعدام فرنسا Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: إسرائيل غزة حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الشرق الأوسط بنيامين نتنياهو إسرائيل غزة حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الشرق الأوسط بنيامين نتنياهو اعتداء جنسي محاكمة اغتصاب توقيف الصحة الولايات المتحدة الأمريكية إسرائيل غزة حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الشرق الأوسط بنيامين نتنياهو روسيا مظاهرات إعصار إعدام فرنسا السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

حرب غزة: غارات إسرائيلية عنيفة شمال القطاع وتصاعد حدة المعارك في رفح

تدخل الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة يومها الـ220، في ظلّ التصعيد المتواصل من الجانب الإسرائيلي ميدانياً والقصف المستمر على مدينة رفح جنوباً، والتي يتطلع الجيش للسيطرة عليها، رغم النداءات الدولية المتكررة لضبط عملية الاجتياح لا وقفها.

اعلان

ميدانياً، تتوغل القوات الإسرائيلية في جباليا، في حين وسّع الطيران غاراته على شمال ووسط القطاع، وطال القصف عشرات منازل في مخيم النصيرات، كما قتل عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية طلال أبو ظريفة بقصف على حي الصبرة بمدينة غزة.

على الصعيد السياسي، يعمّق الاجتياح المزمع لرفح التوتر في العلاقات بين إسرائيل وحليفتها الرئيسية أمريكا، حيث قال وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، الأحد، إن إسرائيل ليست لديها "خطة ذات مصداقية" لحماية نحو 1.4 مليون مدني فلسطيني في رفح، محذراً من أن أي هجوم إسرائيلي سيزرع "الفوضى" من دون القضاء على حركة حماس.

في غضون ذلك، لا تزال المساعي الدولية الهادفة إلى الوصول إلى اتفاق حول تبادل الأسرى ووقف حرب غزة، جارية من جميع الأطراف، وآخرها المحاولات التي تهدف إلى عقد جولة جديدة من مفاوضات هدنة غزة في العاصمة القطرية الدوحة، بعد فشل الجولة الأخيرة في العاصمة المصرية القاهرة.

آخر التطورات:شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية "ليس في رفح".. إسرائيل تعلن مكان اختباء يحيى السنوار في غزة "الوقت ينفد".. حماس تنشر فيديو لرهينة إسرائيلي في غزة وتعلن مقتله "أزالوا العصابة عن عيني فرأيت مدى الإذلال والإهانة".. شهادات تعذيب وحشي في سجن إسرائيلي سرّي بالنقب الولايات المتحدة الأمريكية قطاع غزة حركة حماس رفح - معبر رفح هدنة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. الحرب على غزة في يومها الـ219| قصف إسرائيلي مستمر على القطاع وقتال عنيف في جباليا يعرض الآن Next المفوض الأممي لحقوق الإنسان: "لا يوجد مكان آمن في غزة" يعرض الآن Next أردوغان: " نتنياهو بلغ مستوى في أساليب الإبادة الجماعية يثير غيرة" الزعيم النازي هتلر يعرض الآن Next معظمهم من الطلاب.. مقتل وإصابة العشرات في حادث سير مروّع في إندونيسيا يعرض الآن Next فيديو: حريق مهول يلتهم مركزاً تجارياً كبيراً في وارسو اعلانالاكثر قراءة فيديو: مسيرات حاشدة في جورجيا ضد "القانون الروسي" فيديو: ابنة كاسترو ترتدي الكوفية الفلسطينية وتتقدم مسيرة لمجتمع الميم للتضامن مع غزة تشييع جثمان شاب فلسطيني قتله الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربية المحتلة شاهد: حافلة الملكي تتجول في العاصمة.. ريال مدريد يحتفل وسط جماهيره بلقب الدوري الإسباني "ليس في رفح".. إسرائيل تعلن مكان اختباء يحيى السنوار في غزة

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم غزة إسرائيل روسيا منظمة الأمم المتحدة رجب طيب إردوغان إسبانيا إندونيسيا حركة حماس رفح - معبر رفح آسيا بنيامين نتنياهو الصراع الإسرائيلي الفلسطيني Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • في زيارة مفاجئة.. بلينكن يصل كييف لطمأنتها بشأن الدعم الأمريكي
  • مقتل 5 جنود عراقيين في هجوم لـ"داعش" على نقطة عسكرية
  • حرب غزة: غارات مكثفة على شمال القطاع وجنوبه واستمرار فرار المدنيين من رفح
  • البيت الأبيض: لا نعتبر ما تقوم به إسرائيل في غزة إبادة جماعية
  • حرب غزة: غارات إسرائيلية عنيفة شمال القطاع وتصاعد حدة المعارك في رفح
  • مقتل ضابط شرطة باكستاني في أعمال شغب في كشمير
  • المفوض الأممي لحقوق الإنسان: "لا يوجد مكان آمن في غزة"
  • هاغاري: "العملية الدقيقة ضد حماس في رفح مستمرة"
  • "ليس في رفح".. إسرائيل تعلن مكان اختباء يحيى السنوار في غزة
  • "الوقت ينفد".. حماس تنشر فيديو لرهينة إسرائيلي في غزة