أكد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك و منتخب مصر السابق أن الجيل الجديد من متابعي كرة القدم لم يعد لديه شغفًا بالكرة المصرية بسبب بعض القرارات التي يتم اتخاذها في بعض الأمور.

إقرأ أيضًا..

ميدو: عامر حسين بيطلع لسانه للجميع.. وعلى المسئولين مطالبته بالصمت


وقال أحمد حسام ميدو : "عامر حسين يتحدث عن تأجيل مباريات للأهلي إن كان في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن في الحرب العالمية الثانية، كرة القدم كانت مستمرة في إنجلترا ولم يأجلوا المباريات حينها".


وأضاف: "فيروس كورونا تفشى في العالم بأكمله وليست مصر فقط، ولكن جميع الدوريات تخطت الأزمة، إلا أننا أصرينا على استكمال المسابقة".
وتابع: "لا أحد يستطيع أن يفعل أي شيء لعامر حسين، لأن هناك أشخاص في الكرة المصرية يريدون استمرار الوضع كما هو".
وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "كفى إهانة بالدوري المصري، الذي يوجد به العديد من الأمور التي تدفعنا للزهق، الجيل الجديد لم يعد لديه شغفًا بالكرة المصرية، وتحول إلى الكرة الأوروبية".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد حسام ميدو ميدو منتخب مصر عامر حسين الدوري

إقرأ أيضاً:

رئيس حزب الجيل: قرار المحكمة الجنائية الدولية انتصار للدبلوماسية والرؤية المصرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل الديمقراطي، أن إصدار مذكرة اعتقال بحق رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ووزير الدفاع يوآف جالانت بتهمة ارتكاب جرائم حرب، على خلفية الأحداث في قطاع غزة منذ 7 أكتوبر الماضي، هو تحول تاريخي بالنسبة للمحكمة الجنائية الدولية.

وأضاف الشهابي، اليوم الثلاثاء، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "إكسترا نيوز"، أن الغرب عندما أسس هذه المحكمة كان يستهدف أن تكون سيف مسلط على رقاب كل الحكام الذين لا يعملون وفق الاهداف والسياسة الغربية، ولم يكن يتخيلوا أنها سوف تصيبهم في مقتل، لذلك كانت تكليف المحكمة الجنائية الدولية المدعي العام كريم خان بأن يصدر قرار باعتقال نتنياهو ووزير دفاعه كان بمثابت صدمة على الغرب وبالأخص على الإدارة الأمريكية.

وقال إن القرار الأخير للمحكمة الجنائية الدولية هو انتصار للدبلوماسية والرؤية المصرية التي قررت في وقت دقيق أن تتهم إسرائيل بتهم الابادة الجماعية وتذهب إلى المحكمة الجنائية منضمة إلى دول جنوب أفريقيا لكي تعلن مصر لأول مرة منذ أن وقعت اتفاقية السلام مع العدو الإسرائيلي منذ ما يقرب من خمس عقود أنها تتهم إسرائيل بأنها ارتكبت مجازر وحشية وقتلت الرضع والأطفال والنساء والشيوخ في غزة، وأنها يعني للعالم وأنها التي تراعي مفاوضات الهدنة بين إسرائيل وحماس تعلن اليوم أن إسرائيل دولة متوحشة وأنها تتهم رئيس حكومتها وزير دفاعه بتهمة الإبادة الجماعية.

مقالات مشابهة

  • بسبب فستان قصير.. أيتن عامر تتصدر التريند
  • رئيس «الجيل»: أكاذيب الإعلام الصهيوني هدفها التغطية على جرائم حكومة نتنياهو
  • ميدو يختار المهاجم الأمثل للأهلي في مباراة الترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا
  • ميدو يوجه رسالة لجماهير الأهلي قبل مباراة الترجي
  • حسين فهمي ينتقد استخدام الفنانين لـ”بودي غارد” في تنقلاتهم
  • رئيس حزب الجيل: قرار المحكمة الجنائية الدولية انتصار للدبلوماسية والرؤية المصرية
  • عامر خان يؤيد العمل على جزء ثاني من Sarfarosh
  • وصف رئيسي بـجزار طهران.. سفير إسرائيل لدى الأمم المتحدة ينتقد مجلس الأمن بسبب دقيقة الصمت
  • ميدو: غيرت مستقبل حسام غالي من آرسنال إلى توتنهام
  • ميدو: غيرت مستقبل حسام غالي من آرسنال لـ توتنهام