علق الإعلامي أحمد شوبير على فوز الفريق الأول بنادي الزمالك على دريمز الغاني بثلاثية نظيفة والتأهل لنهائي الكونفدرالية.

 

وقال شوبير في حديثه خلال برنامجه "مع شوبير" على "راديو أون سبورت أف أم"، "من يوم عودة الزمالك الدرامية أمام أرتاسولار بطل جيبوتي في دور الـ32 وشعرت أن لقب الكونفدرالية ينادي الفارس الأبيض الذي أصبح على بعد خطوة وحيدة لكن عليه العودةمن مباراة ذهاب النهائي أمام نهضة بركان المغربي يوم 12 مايو بنتيجة إيجابية قبل مباراة الإياب الحاسمة في القاهرة المحدد لها 19منالشهر نفسه".


 

واضاف شوبير:  إلى أن البعض حفل على الزمالك بعد التعادل مع دريمز الغاني سلبيا في الذهاب لكن أنا صرحت إن لقاء الإياب سيفوزبه الزمالك بهدفين دون رد وهو ما تحقق بل كان الانتصار بثلاثية.
 

وتابع شوبير: "جوزيه جوميز يسير بخطى ثابتة مع الفريق الأبيض ويستطيع الفوز باللقب وقادر على إسعاد جماهير الزمالك ".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احمد شوبير الفوز باللقب الكونفدرالية جماهير الزمالك فوز الزمالك نهائي الكونفدرالية نهضة بركان

إقرأ أيضاً:

عبدالملك: المثلوثي وزيزو نجوم الكونفدرالية.. وهدف الجزيري وراء التتويج

أكد أحمد عيد عبدالملك نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن تتويج الفريق الأبيض بالكونفدرالية أمر جيد للغاية من أجل استعادة الألقاب والعودة لمنصات التتويج، مشيرًا إلى أنه جمهور القلعة البيضاء يستحق الاشادة على المؤازرة والدعم بقوة في المرحلة الحالية.

سيد معوض: نتيجة الذهاب سبب تتويج الزمالك بالكونفدرالية

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "حمزة المثلوثي وزيزو هم نجوم الزمالك في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، لكن الجمهور دائمًا كان رقم واحد في طريق التتويج باللقب، والزمالك كان الفريق الأفضل في البطولة منذ البداية بعد لقاء ارتا سولار وروح اللاعبين ورغبتهم في تحقيق المكسب حتى آخر دقيقة".

وأضاف: "النقطة الفاصلة في تتويج الزمالك كانت خلال الذهاب والشوط الثاني الذي سجل فيه الفريق هدفا، ومنذ بدء اللقاء اليوم كان هناك نصف ساعة شراسة هجومية من جانب لاعبي الزمالك وكاد الفريق ان يسجل اكثر من هدف، والفريق قدم مستوى طيب للغاية خلال المباراة، وأحمد حمدي كان من افضل اللاعبين حتى خروجه للاصابة".

وأكمل: "حمزة المثلوثي مع زيزو وأحمد حمدي حتى لحظة خروجه كانوا الافضل في اللقاء، لكن منحاز لـ حمزة المثلوثي لأنه طوال البطولة كان مستواه ثابت، ولعب بشكل قوي في الدفاع، والزمالك في حاجة لمراكز كثيرة في الموسم المقبل في الدفاع والوسط والهجوم".

وأتم: "جوميز له دور في شكل الزمالك فنيا، واصبح افضل كثيرا من الفترات السابقة، لكن الأمر أيضا بسبب وجود صفقات جيدة في وسط الملعب تحديدا، وبالتأكيد سيتم تدعيم الفريق بصفقات قوية المدرب سيكمل مسيرته مع الفريق الأبيض، ويجب أن يعلم الجهاز الفني اللاعبين الذين سيكملوا معه في الموسم المقبل".

مقالات مشابهة

  • أحمد السقا: تحية خاصة للمثلوثي.. وكنت أثق في فوز الزمالك على نهضة بركان
  • عبدالملك: المثلوثي وزيزو نجوم الكونفدرالية.. وهدف الجزيري وراء التتويج
  • أداء مميز.. السيسي يعلق على فوز الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية
  • ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك..وجمهور الأبيض هو صانع البطولات
  • الزمالك ضد نهضة بركان.. أحمد حمدي يمنح الأبيض التقدم «فيديو»
  • فرجاني ساسي يدعم الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرلية
  • الزمالك بالأبيض الكامل أمام نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية
  • الزمالك بزيه الأبيض التقليدي أمام نهضة نركان بنهائي الكونفدرالية
  • الزمالك بالزي الأبيض ضد نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية