تفقد الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، كلية الهندسة بالمطرية، برفقة الدكتور عمرو عبد الهادي، عميد الكلية. 

استضافة علماء من الجامعات العالمية في كلية العلوم جامعة حلوان فريق جامعة حلوان يحصد مراكز متقدمة في مهرجان الأنشطة الطلابية

وأكد رئيس جامعة حلوان أهمية تطوير كلية الهندسة لصالح الطلاب، متابعًا أعمال الدهانات والتشجير وحالة المباني، إلى جانب إعادة هيكلة الأصول واستغلال جميع الأماكن وتطوير الورش.

واطلع رئيس جامعة حلوان على المشروعات الطلابية لطلاب الكلية، مشددًا على أهمية هذه المشروعات في رفع اسم الجامعة. 

ووجه رئيس جامعة حلوان بتطوير هذه المشاريع لتصبح منتجات قابلة للتسويق والاستغلال. 

ودعا الطلاب إلى العمل على تطوير كليتهم لتعزيز الولاء والانتماء لديهم، إلى جانب ربط الكلية بالمدينة الجامعية بالمطرية واستحداث مشروعات جديدة بها.

تكريم قامات كلية الهندسة جامعة حلوانجولة رئيس جامعة حلوان 

كما وجه رئيس جامعة حلوان بتكريم رموز الكلية تقديرًا لجهودهم، من خلال الاحتفال بذكرى إنشاء الكلية وإطلاق أسمائهم على الورش وإنشاء قائمة شرف لهم. كما أكد على أن كلية الهندسة بالمطرية لها طبيعة خاصة حيث تحتوي على عدد كبير من استشاري الجامعة الذين يجب أن يتم الاعتماد عليهم بشكل أساسي في تطوير الجامعة بشكل عام والكلية بشكل خاص.

وأعلن رئيس جامعة حلوان عن تخصيص يوم 1 يونيو القادم لعمل احتفالية كبيرة لتكريم القامات وتجديد المنشآت والصيانة العامة للكلية، تحت شعار "رد الجميل للكلية".

جولة رئيس جامعة حلوان في هندسة المطرية 

أشاد الدكتور عمرو عبد الهادي، عميد كلية الهندسة في المطرية، بالدور الكبير الذي تبذله جامعة حلوان لدعم الكلية ومشاركة طلابها دوليًا، مؤكدًا على استعداد الكلية لخدمة الجامعة، فيما أشار إلى أن طلاب الكلية دائمًا ما يشرفونها من خلال حصد العديد من الجوائز في المسابقات الدولية المختلفة.

جولة رئيس جامعة حلوان في كلية الهندسة بالمطرية 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة حلوان حلوان رئيس جامعة حلوان السيد قنديل كلية الهندسة کلیة الهندسة بالمطریة رئیس جامعة حلوان

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة السويس يفتتح المؤتمر السنوي الثالث لكلية الطب

افتتح اليوم الدكتور أشرف حنيجل رئيس جامعة السويس، فعاليات المؤتمر السنوي الثالث لكلية الطب والذي يتم برعايته، وإشراف دكتور سعيد حامد عبادي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والمشرف على الكلية، وبرئاسة دكتور عباس عرابي، مقرر المؤتمر دكتور تيسير متولي.

وقد ألقى دكتور سعيد عبادي كلمة رحب فيها برئيس الجامعة وضيوف المؤتمر مشيرا إلى الاهتمام الدائم بتنظيم هذا المؤتمر للوصول النسخة الثالثة إنما يعكس أهمية مثل هذه الأحداث في صقل المهارات والقدرات وتنمية وتبادل الخبرات الأكاديمية والتطبيقية.

وفي كلمته رحب "رئيس الجامعة" بالحضور من مختلف الجامعات، مؤكدا على دعمه المتواصل لمثل هذه الفعاليات لما توفره من فرص جادة وأثر فعال في رفع كفاءة الأطباء وأعضاء هيئة التدريس الأمر الذي ينعكس بشكل إيجابي على مستوى الرعاية الصحية للمواطن.

كما أشار رئيس جامعة السويس إلى أن المؤتمرات العلمية وما تتوصل له نتائج وتوصيات، تؤخذ بعين الاعتبار لما تكتسبه هذه الفعاليات من قيمة علمية كببره ذات ثقل، نظرا لأنها نتاج تبادل أفكار وبحوث كوكبة من المتخصصين المشهود لهم بالكفاءة. كما تحدث "رئيس الجامعة" عن أهمية الشراكات مع مؤسسات طبية محلية والبحث العلمي الذي ساهم في رفع مستوى التعليم والتدريب الطبي.

ثم تطرق " حنيجل" إلى التحديات التي واجهتها الكلية في بداياتها وكيفية التغلب عليها بفضل جهود الأساتذة والطلاب، مشيدًا بالإنجازات التي حققتها الكلية على مدار السنوات السابقة مثل المشروعات البحثية الرائدة، وشدد على ضرورة التزام الكلية بمواصلة التطوير والتحسين لتخريج أطباء مؤهلين قادرين على مواجهة التحديات الصحية المستقبلية.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة دمنهور يتفقد الامتحانات المسائية
  • رئيس جامعة قناة السويس يتفقد مشروعات تخرج الدفعة الثالثة للكلية الصينية
  • جامعة عين شمس تعقد مؤتمرا لشراكات القطاع الطبى
  • جامعة عين شمس تناقش في مؤتمرها الثاني عشر شراكات القطاع الطبي
  • رئيس جامعة السويس يفتتح المؤتمر السنوي الثالث لكلية الطب
  • نائب رئيس جامعة طنطا يتفقد امتحانات كلية التجارة
  • طلاب كلية الهندسة التكنولوجية – البوليتكنك يواصلون احتجاجهم ضد قرار إلغاء الإنتخابات الجامعية في الكلية – صور
  • لبلوغها سن التقاعد.. تكريم وكيل كلية طب جنوب الوادي
  • جامعة حلوان تستضيف الفنان طارق دسوقي في ندوة الأزمة الاقتصادية
  • جامعة حلوان تنظم ندوة الأزمة الاقتصادية وانجازات الجمهورية الجديدة بحضور « طارق الدسوقي»