تابع الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف،مع مسؤولى التعليم ،سير أعمال البرنامج التدريبي ، الذي تنفذه إدارة التدريب بمديرية التربية والتعليم لتدريب وتأهيل ما يزيد عن 780رئيس ومراقب أول للشهادة الإعدادية العامة والمهنية على أعمال الامتحانات ، ضمن خطة تطوير ورفع الكفاءة  المهنية للمعلمين والقيادات التعليمية وتأهيل رؤساء والمراقبين الأول للشهادة الإعدادية
حيث أشار الأستاذ هاني عنتر وكيل وزارة التربية و التعليم ، إلى زيارته اليوم لمتابعة جانب من سير أعمال التدريب ،وفي حضور الأستاذ أحمد عزت مدير إدارة تعليم بني سويف والأستاذة غادة عبد الرؤوف مدير إدارة التدريب، موضحا أهمية التدريب الذي يستهدف رفع كفاءة رؤساء اللجان والمراقبين الأوائل للشهادة الإعدادية على أعمال الامتحانات سواء الفنية والإدارية والقرارات والتعليمات المنظمة للعملية الامتحانية، منوها على توجيهاته بتوفير كافة التيسيرات اللازمة لعقد التدريب والخروج به بالشكل المطلوب لتحقيق الاستفادة منه بمختلف مراكز التنمية المهنية بالإدارات التعليمية.

محافظ بني سويف يتفقد أعمال إحلال وتجديد مستشفى ناصر محافظ بنى سويف: توطين الصناعة المحلية يقلل الفجوة الاستيرادية

ولفت "عنتر" إلى  أهداف ومحاور التدريب الذي يركز على التعريف بحزمة من المعايير والقواعد المنظمة لسير العملية الامتحانية والتي تضمنت : وضع الجداول في مكان واضح للطلاب وأولياء الأمور مع غلق أبواب المدرسة وعدم السماح لأي شخص بالدخول للجنة من غير المشاركين في أعمال الإمتحانات باللجنة وتأمين حجرة الأسئلة والكنترول وتكون مؤمنة بأبواب حديد ، مع ضرورة إطلاع أعضاء اللجنة على التعليمات الخاصة بالامتحان والتوقيع عليها بالعلم وتوزيع المهام على جميع العاملين وخاصة الملاحظة وعدم جمع أوراق الإجابة إلا بعد انتهاء الزمن المخصص لها ، والتأكيد على حظر دخول التليفون المحمول داخل اللجان سواء مع الملاحظين أو الطلاب

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف بني سويف برنامج التدريبي تعليم بني سويف برنامج تدريب غنيم محافظ بنى سويف محمد هاني غنيم محافظ بني سويف محافظ بني سويف

إقرأ أيضاً:

تداول أسئلة امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في عدة محافظات على جروبات الغش

تداول أسئلة امتحان الشهادة الإعدادية 2024.. زعمت جروبات الغش عبر صفحات ومواقع التواص الاجتماعي، تداول أسئلة امتحان الشهادة الإعدادية 2024 بعدة محافظات، عقب بدء اللجان الامتحانية بدقائق.

تداول أسئلة امتحان الشهادة الإعدادية 2024

نشرت جوبات الغش الإلكتروني، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أسئلة امتحان الشهادة الإعدادية 2024 المنعقد صباح اليوم السبت 18 مايو في العديد من المحافظات.

تداول أسئلة امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

وأكدت جروبات الغش الإلكتروني أن ما تم تداوله من أسئلة امتحان الشهادة الإعدادية 2024 هو من الامتحان الفعلي المنعقد اليوم للطلاب، بالإضافة إلى نشر الإجابات المناسبة لأسئلة امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 المتداولة.

تسريبات امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية 2024

وتداول صحفات وجروبات الغش الإلكتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا لامتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية 2024 المنعقد صباح اليوم في عدة محافظات منها: «الجيزة - سوهاج - أسيوط - الدقهلية - الشرقية - القليوبية».

تداول أسئلة امتحانات الشهادة الإعدادية 2024تداول امتحان الدراسات الاجتماعية للشهادة الإعدادية 2024

كما نشرت جروبات الغش الإلكتروني، أسئلة امتحان الدراسات الاجتماعية للشهادة الإعدادية 2024 المنعقد صباح اليوم في محافظة القاهرة.

التعليم تحقق في أنباء تداول أسئلة امتحان الشهادة الإعدادية 2024

ومن جانبه، تابعت مديريات التربية والتعليم بالمحافظات السابق ذكرها، الأبناء المتداولة لتداول أسئلة امتحان الشهادة الإعدادية 2024 في المواد المنعقدة اليوم، وتعمل على التأكد من صحة ذلك.

معاقبة المتسببين في تداول أسئلة امتحان الشهادة الإعدادية 2024

وأكدت المديريات التعليمية، أنه في حالة التأكد من صحة أنباء تداول أسئلة امتحان الشهادة الإعدادية 2024 بالمواد الدراسية المنعقدة اليوم، سيتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمعاقبة الفاعلين والمتسببين في تداول أسئلة امتحان الشهادة الإعدادية 2024.

تداول أسئلة امتحانات الشهادة الإعدادية 2024عقوبة الغش في امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

وفرض القانون عقوبات على كل من طبع أو نشر أو أذاع أو روج أو تداول امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 وأجوبتها أو ساعد في ذلك، بأي وسيلة كانت، أو في أي مرحلة تعليمية أخرى، بقصد الغش أو الإخلال بالنظام العام لامتحانات الشهادة الإعدادية 2024، وجاءت العقوبات كالتالي:

- الحبس بمدة لا تقل عن سنتين ولا تزيد عن 7 سنوات.

- وبغرامة لا تقل عن 100 ألف جنيه ولا تزيد عن 200 ألف جنيه.

ويعاقب كل من ساعد على الشروع في ارتكاب أي فعل من نشر أو طبع أو أذاع أو روج لأسئلة امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024، بالتالي:

- الحبس مدة لا تقل عن سنة.

- بغرامة لا تقل عن 10 آلاف جنيه، ولا تزيد على 50 ألف جنيه.

اقرأ أيضاًصفحات الغش تتداول أسئلة امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية 2024 بالقاهرة

بعد بدء اللجنة.. «شاومينج» يزعم تداول امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

«التعليم» تحقق في مزاعم تداول أسئلة امتحانات الصف الأول الثانوي 2024

مقالات مشابهة

  • محافظ الإسماعيلية يتابع انتظام امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023/ 2024
  • الشهادة الإعدادية 2024.. إحالة متابع لجنة للتحقيق لتغيبه ببني سويف
  • محافظ الإسماعيلية يتابع انتظام امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤
  • توضيح مهم من «التعليم» بشأن أسئلة امتحانات الشهادة الإعدادية
  • 27 ألف طالب وطالبة يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية بأسوان
  • « أوبة - تؤوه ».. أسئلة أثارت الجدل في امتحانات الشهادة الإعدادية ببني سويف
  • انتظام 14800 طالبا يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية في السويس
  • تداول أسئلة امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في عدة محافظات على جروبات الغش
  • انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية ببني سويف اليوم.. 58 ألف طالب في 315 لجنة
  • غدا انطلاق مارثون امتحانات الشهادة الإعدادية في الدقهلية